إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توكبل الزوج لتغيير حفاظات ابنائه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توكبل الزوج لتغيير حفاظات ابنائه

:8:الموضوع الذي اود طرحه هو هل من المعقول ان توكل الزوجة الى زوجها تغيير حفاظات ابنائه خصوصا بعدما رايت احدى قريباتي تامر زوجها لان يغير حفاظات ابنتها التي تبلغ من العمر 4 سنوات و الساذج قام بذلك بينما زوجته مستلقية على ظهرها تتفرج في التلفاز
    اود ان اعرف رايكن في ذلك انا شخصيا امقت فعل ذلك و ارى فيه انتقاص كبير من قيمة الرجل و الطفل او الطفلة طبعا ما لم تكن الزوجة عاجزة عن فعل ذلك كالمرض او عدم وجودها ...

بسم الله الرحمان الرحيم

أختي الكريمة ،نعم أنا أيضا أرى ما رأيته أن يغير الرجل الحفاضات والمرأة موجودة يعتبر انتقاصا لرجولته لكن ربما الرجل جد متفاهم مع زوجته ،ويوم لها وأخر عليها
    ربما هو ليس سيطرة وإنما تفاهم وحب
    أنا عن نفسي كان زوجي يغير حفاضات بناتي عنما أكون في العمل ،ولا يعتبر ذلك انتقاصا ،كما لا يعتبر انتقاصا من أنوثتي أن أعمل وأساعد في ميزانية البيت
    أقصد الرجل والمرأة مكلفان بمسؤوليات كثيرة هدفها السير قدما بالأسرة نحو الأمام والمسؤوليات قد تتبادل أحيانا لظروف الأسرة أعلم بها
    فالمرأة في الغالب عندما ترى أخوها يساعد زوجته أكثر مما يساعدها زوجها قد تتدمر وتعتبر أخوها شخصيته ضعيفة أمام زوجته لكنها لا تفكر في ذلك إن رأت زوجها يساعدها بل تعتبر ذلك امتياز لها عن غيرها
    أليس كذلك ؟

و الله كلامك صح يا ام سارة.بالنسبة لي مرات عدة زوجي هو اللي بدل الحفاظات و مرات عدة هو اللي قام بالوضوء ديالهم في المرحاض و لكن تنكون انا يا اما مكيناش او مريضة بحيث انه منين تنكون كاينة تتجيني شوية طايحة و عيب تقولي لو وضي ولدك اولا بدل الحفاظات للصغير.تنكون بذلك نقصت منو و بيني و بينك كاينين شي حوايج اللي وخت تقاسمناهم مع الرجل و شي حوايج لا.مثلا غسيل الاواني .نشير لحوايج.القلي ديال الحوت.....اما انا حاضرة و هو اللي بدل الحفاظات ....اوا الالا نتكايس شوية على راجلي ...........و للاخوات اراء متباينة بطبيعة الحال

اشكر مداخلتكن ام سارة و ام حفصة و طبعا انا متفقة معكما في ذلك اي حينما تكون الزوجة غائبة او مريضة فانا شخصيا عندما اجريت عملية جراحية كان زوجي هو الذي يغير لولدي .
        و لكن دونما ذلك لا اسمح له بان يفعل .

salam walah hna li 3aychine fi lghorba kant9asmo kolchi wa makatjinach 3ayb wa 3adi ;ama fi lmaghrib katji chwiya tay7a surtout ila kan 3andak chi had mli tkoni ghir ti wa rajl diri li bghiti ama 9odam nas fakatji chwiya tay7a ;walah yhdi min khla9

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
          للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

حبيبتي يمكن هي كانت ماقاداش ماشي سذاجة منو يمكن متفهمين ما فيها والو ادا المرة مشغولة عيانة ماكايناش عندا ضياف كاين ظروف بزاف للي تخليه اعاونها و يبدل الحفاظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرآ اخيتي ازهار على هذا الطرح القيم الدي يمس نوع ما شخصية الرجل في الدار : ساجيب على كلام اختنا ازهار قبل التطرق الى الموضوع الى من خلال طرحها

(خصوصا بعدما رايت احدى قريباتي تامر زوجها لان يغير حفاظات ابنتها التي تبلغ من العمر 4 سنوات و الساذج قام بذلك بينما زوجته مستلقية على ظهرها تتفرج في التلفاز
              ) من خلال طرحك انتي تحدثتي انها مستلقية على ظهرها : سبحان الله ربما قريبتك في شهورها الأولى من حملها و نصحتها الطبيبة بعدم الحركة والأستلقاء على ظهرها كي يثبت الحمل ربما تعاني من شيء انتي لم تعرفي به هنا لا يجب علينا ان نأخد الفكره الغير مزيانه عنها
              ثانيآ ليس عيب ان يساعد الزوج زوجتة في تربية اطفالهم و الأعتناء بنظافتهم من تلبيس و تغير لهم الحفاظات اليس الزواج شركة بين اثنين الذكر والأنثى

تقبلي مروري و عدرآ للأطاله

الله يلطف بنا في هد الزمان

اختيو الله من البلية ما يضحك اما انا فدالك رايته بام عينب ليس تغير الحفاض فقط بل بغسل الاواني وغسل اللباس في الغسالة ووضعهم للتجفيف واياه ان يرفض والله اختي لي قريب مسكين كان من خيرت الرجال غير انه كان متزوج بنصرانية فكلمته مرار ومرار ان دالك لايرضي الله عليه ان يرشدها للاسلام او يتزوج بمغربية اتباع لقوله تعالى الا انة مومن خير من مشركة ولو اعجبتكم وفعلا قام قومة رحل واحد وحاول ادخالها في الاسلام فرفضة ولم يكن له خيار الى ان طلقها وبحت له انا بنفسي اخت قلت ملتزمة هههههه اهواتي اياكم ان تغترو بالقناع الفولار فقط فتم الزواج وما ان دهبت عنده لمكان اقامته حتى تحولت الا جلاد غيرته سبحان الله تسعون في المئة وعلمته يمشي على العجينة ميلخبطهاش فاصبح مسكين يعمل الاعمال التي لم يكن بعملها مع النصرانية فسبحان الله تغير نع اهله وتقاعص على العمل اصبح لايحب الخروج دائم الجلوس امام وجه امراته والان انا اشعر بالدنب لانني لم احسن الاختيار له اغتررت بالمضهر وهي تقول انه متعود تقول على ان افعل كالنصرانية لكن هي تعدت النصرانية فلا حول ولا قوة الا بالله ولا املك له شئ الا ان يهدي الله هته المراة وان تتقي اللق في زوجها فمتعتكي ان يكون الرجل رجل لاالة تحركيه كيفما شئتي والله العضيم اخواتي تغير مئة في المئة يارب يفتح بصيرته ويشفشه فاللهم الطف بنا هناك من النساء التى تنسى مهمتها

[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/19.gif');background-color:black;border:4px double teal;"][cell="filter:;"][align=center]
                  الصراحة اختي عندك الحق في هذا الموضوع بالنسبة للبنات كتجي طايحة بزاف بزاف منين ايشوف العورة دبنتو ماشي هادشي حرام او عيب في الاسلام بالنسبة للاولاد الدنيا هانية و هذا هو رايي الشخصي شكرا
                  [/cell][/table1][/align]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X