سؤال لكن جميعا أرجوكم أريد الإجابة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لكن جميعا أرجوكم أريد الإجابة

السلام عليكم أخواتي
    سؤال أطرحه لكن جميعا
    في البداية كانت عندك صديقة كنتي تعتبرينها أختكي و ساعدتها في اكثر من مرة
    لكن سرعانما إنقطعت أخبارها و ظننتي ان الأرض إبتلعتها و معا ذلك كنتي تسألين عنها و عن أحوالها
    و فجأة وجدتي مواضعها في أحد المنتديات و هي موجودة و نظرتي إلى أيميلك فوجتها قد قامت بحذفك
    سؤال ماذا لو فعلت احد صديقاتك مثل هذا التصرف و الله أريد إجابة صريحة و صادقة
    [frame="10 80"]
    [/frame]

السلام عليكم اختي مدري في بالك والوا راه هادي هي الدنيا عهي كتجي صعيب باش غد نستوعبوا بحال هادشي ولكانت عزيزة عليك حاولي تسولها ربما شي حاجة خارجة عن الارادة ديالها والله يوفقكم لخير
    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

لما تكون عندي صديقة ومقربة مني وانقطعات عليا اخبارها اكيد كنتقلق ونسول عليها .والصراحة الا لقيتها شالت ايميلي من عندها غنسول على السبب كي لا اسيئى الظن بها ومن بعد غنخليها الصحبة مكتقتصرش عليها لحالها

اختي صديقة مجروحة حاولي تراجعي نفسك اولا والا لقيتي نفسك مغلطيش معاها مايضركش خاطرك شحال ديال الناس تيتبدلو هاكاك وبلا سباب وهادي هي الدنيا خلاتها حبا في الله بني آدم صعيب الله يلاقينا مع اللي حسن منا

شوفي حبيبتي ابن آدم فيه وفيه سواء بالحياة العادية ولا على الإنترنت
          يعني ليست كل من تكتب في المنتديات شيئا يدل على أنها طيبة ومثالية فهي كذالك بل هناك من يمثل وهو في الحقيقة عكس ما ينقل أو يكتب
          وليست كل منتسبة لمنتدى بإسم حواء هي حواء فعلا ربما يكون رجلا مسمي نفسه اسم أنثى ليتمكن من الإطلاع على كل الأقسام
          لذا وجب الحذر دوما واتخاذ الإحتياط فعالم الإنترنت فعلا يوجب الحرص دوما
          وهذا شيء وارد وجاري به العمل عند البعض<< لاأعمم ولا أشكك>> ولكن هذا هو الواقع
          شوفي أختي إذا كانت الحكاية جرت لك فقد جرت لي أيضا منذ سنتين كنت مشتركة بمنتدى وحصلت مشاكل بسبب أخت وظلمت أخت ما فوقفت بجانبها لأنها كانت تستحق وبسببها حظرت <<حظرتني الظالمة انتقاما لوقوفي جنب الخصم ههههه>>ولكن الإدارة في شخص حد ثاني رفع الحظر وطلب رجوعي للمنتدى وطبعا رفضت
          المهم الأخت عطاتني إميلها وطلبت إضافة وفعلا أضفتها ومع المدة أتكلم مع أخت أخرى قالت أنا أكلم فلنة وقلت أنها غير ظاهرة عندي وحين دخلت الموقع إياه لقيتها حظرتني عندها بالإمسن
          خخخخخخخ استغربت ولكن غير اشوية لأن عندي مبدأ الي يبغيني نبغيه وبعيوني نفديه والي ما بغاني مانبغيه ولا حتى نفكر فيه اعلاش وكيفاش
          فعلى طول حذفتها من القائمة عندي وهنيت روحي ونسيت وقفتي جنبها الي قالت أنها عمرها تنساها
          خلااااااص ماعليك أختي غير تنساي الصديقة الي ماحترمت صداقتك وعطاءك لها وارمي ورا ظهرك وادعي االه يعوضك خير وماتنسايش ديما اعملي احتياط فصداقة النت ليست دائما ناجحة
          ولن أنكر أن الله سبحانه لقاني بأخوات بمنتديات هن نعم الأخوات

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

ساهلة نحذفها حتى انا من الايمايل ومن الوجود ونعتبرها ماتت و نحذف اي ذكرى كتفكرني بيها وحتى ولو نتلاقا بيها منعبرهاش
            []

و الله كلامكن كله صح لكن انا أعرفها جيدا و كما قالت الاخت yara2000 ليست كل من تكتب في المنتديات شيئا يدل على أنها طيبة ومثالية فهي كذالك بل هناك من يمثل وهو في الحقيقة عكس ما ينقل أو يكتب
              و الله بينات على نوايا ديالها و لا أريد أن أذكر إسمها كي لا أجرحها مشكورين حبايبي على الصراحة أختكم صديقة مجروحة
              [frame="10 80"]
              [/frame]

سلام اختي صديقة مجروحة الله يكون في عونك انك انجرحت
                اصدقاء النت كما قالو الاخوات فيهم الطيبين و فيهم الممثلين و على قول قولتي الله يلاقينا مع الي حسن منا ياربي
                غير بغيت نضيف لك حويجة هي انك تحاولي تاصلي بيها و تعرفي اشنو سبب غيابها

و علالالاش مسحتك من المسن و سولي حتى اللي كيعرفوها واش مسحاتهم
                حتى هما و ملي تشوفيها متصلة كنا
                رسلتي ليها مسج ديك الساعة باش تشديها حية
                سمحيلي الا خرجت على كلامي و متدريش في بالك
                اختم كلامي بلاحول ولا قوة الا بالله

عاشقة تراب

واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
                أمنيتي اني نشوف
                أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
                {...
                سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
                سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
                لك الحمد يا رب ،،
                آنسني بقربك يا رب،،
                ...}

نعم أختي منى و الله كما قولتي شديتها حية و لكن الله يهديها انا بغيت نعرف أش درت لها
                  إو كما كيقولو غيب حجتوا معاه و الله يهديها
                  [frame="10 80"]
                  [/frame]

والله ما تبقى في حتى انا والله من رد عليها خليها
                    اصلا انا الاصدقاء ما عنديش هانية مع راسي كنخاف ندير شي صديقة وتطلعلي راااااجل ههههههههههههههه
                    اخنكم خواافة وما كتيقش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X