إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي اشد الجروح الم في نطرك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي اشد الجروح الم في نطرك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماهي اشد الجروح الما
    انيقات المنتدىىكماتعلمون كل الجروح سواء .. فكلها تجتمع في صفه الم
    فالالم واحد وان اختلف فانه يختلف برؤيتكم له وكل له راي خاص فما اشد الجروح الما؟ولماذا؟
    1. جرح الصديق
    2.جرح الاهل
    3.جرح القريب
    4.جرح النفس
    5.جرح الحبيب
    6.جرح الزوج

(يؤذيني ابن آدم يسب الدهر وأنا الدهر أقلبه كيف أشاء) لذا لا يجوز قول جرح الزمن او ( ضاربوا الوقت ) استغفر الله العظيم

وكل شخص له جرح قديؤلمه ولكن الجروح في هدا الزمن ليس لها حدود فهل تعتقدون لها علاج وانتي لك جرح فما هو جرحك من الجروح الستة .والسبب
    واتمنى ان ارى مشاركتكن ياانيقات المنتدى :
    شمالية وكلى فخر
    ودينى وفخرى احلى سماتى
    ما هو غرور او تكبر
    لكن العز هو اصلى وذاتي

لو عشقت مجبورة والمغرب عشقى حتى مماتى

جرح الصديق هو الذي عرفت في حياتي حاليا لقد كان قاسيا ولكن الحمد لله شاء الله ان يفظحه وعسى ان تكرهوا شياء وهو خير لكم وعسى اتحبوا شيء وهو شر لكم الحياة كلها امتحانات لا حصر لها والايام تداوي الجروح فلا يبالي المجروح فلا تعطي القيمة لشخص الذي اذاك بان تفكر فيه داءما وان تبكي كل ما تتفكر في جرحه لك وان تجعل مكانه القرب الى الله وحب من احبه وان لا تستاء وتجعل من ما مضى منهاج تعبر به الى الامام فلنتفاءل وننوي الخير ان الله عند حسن ظن عبده به جزاك الله خيرا على الموضوع الجميل وجزاك الله خيرا
    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

[rainbow]
      مشكورة اختي الحبيبة على المرور الطيب
      الله يجعلولك اخير جرح وكما قولتي اختي
      عسى ان تكرهو شياءوهو خير لكم
      ماتحرمني من تواجدك
      [/rainbow]
      شمالية وكلى فخر
      ودينى وفخرى احلى سماتى
      ما هو غرور او تكبر
      لكن العز هو اصلى وذاتي

لو عشقت مجبورة والمغرب عشقى حتى مماتى

المشاركة الأصلية بواسطة شيام رفيعة مشاهدة المشاركة
        5.جرح الحبيب

6.جرح الزوج

الالم لا يمكننا تصنيفه على حسب المسبب فقط لكن على مدى عمقه ايضا فقد يكون من زوجي ولكنه طفيف ينسى مع الوقت وقد يكون من قرابة بعيدة غير انه دمر حياتي ولا يزال غائرا رغم تقادم السنين..... لذا لاقيس الالم علي ان انظر الى الامر من جميع الزوايا

أختي ما الفرق بين الجرحين 5 و6 ؟؟؟؟؟؟؟
        [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

كنت ُ أسجلُ إِعجابي هنا ..

لي عودة أختي ..

//

تحيتي لكِِ..

SIGPIC

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اختي على هدا الموضوع الجيد انا بنظري الجرح له معنى واحد في كل الحالات لكن تبقى مسالة درجته حسب الشخص المسبب له لكن انا ما اعرفه وجربته حاليا هو جرح الصديق وغدره ولا اخفي عليك اختي قد تعاشري اخت وتصادقيها مدة وتكون لك كالاخت لكن فجاة وبدون سابق اندار تختفي من حياتك كان لم تعرفك يوما قد تراك لكن انت بالنسبة لها مجرد انسانة عادية متل الباقين وهدا يزيدك الما وحزنا لانك قد وضعت تقتك واخلاصك ووفاءك لصديقة لم تحترم هده المبادئ الجميلة فاقول اختي الحمد لله سبحانه عوضني خيرا لان الانسان يسال الله سبحانه دائما الصحبة الصالحة التي تعينه على طاعة الله وكما قال المصطفى عليه الصلاة والسلام/المرء على دين خليله فلينظر احدكم من يخالل/
            sigpic

السلام عليكم
              موضوع رائع و جميل أو كيحك على الضبرة ههههههههههههههههههههههه
              أنا جرحي الالي باقي مانسيت وخا داز عليه عام هو جرح الخطيب اللي مامدكورش في أنواع الجروح الي كنضن غادي اتنسى ملي يجيب ليا ربي ولد الناس اللي ينسني فيه الجرح و مافيه ان الخطيب <ا لخطبتي و <اب درهم و كان راضي 100 في 100 و كان جد مرتاح هو و عائلت أو متمعني أو أنا كنحمل فجأة دازت على الخطبة 15 يوم السيد فلبوجه و دربها ليا بنكى صدمني صدمة خلتني تالف و لحد الساعة باق مجروحة االه يخلص كل واحد

موضوع رائع و جميل

بالنسبة الي اخواتي فالجرح واحد مع اختلاف في درجاته فجرح الغريب اقل قسوة من جرح القريب وبالنسبة الي دقت كل انواع الجروح ولكن لم اعاني قط امر من جرح الاخ الدي كنت وللاسف لا زلت اعتبره كل حياتي فهو ابني وصديقي واخي الاصغر وحبيبي وكل حياتي لم ولن استطيع ان انساه يوما لكن جرحه الغائر في احشائي مزقني ودمر كل ثقة لي في البشر جرح اخي لن انساه مدى حياتي فمرارته لا ولن تنسى مدى حياتي:(

جرح الخطييييييييييب وكل بنات المنتدى القدامات عارفين القصة الله اعوضني بما احسن
                    []

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X