إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج الخيط الابيض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج الخيط الابيض

السلام عليكم اريد رايكم بصراحة لبرنامج الخيط الابيض قاسح شوي ان تفضح العائلات والاسرار وووووو مارايكم

أختي البرنامج ما كيقلبش عليهم يعني العائلات هما اللي كيظهرو أنفسهم فيه

و لكن الصراحة برنامج كيحاول يخلق و ولد روح التسامح في النفوس اللي ما بقاتش ف هاد الزمان اللي أصبح كولشي حاقد و غاير على خوه

و الله يفيقنا لعيبنا و يجعل قلوبنا كبيرة

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة شكرا على الموضوع الجيد فمن رايي هدا البرنامج انه بدلا من ان يصلح فقد يتسبب في قطيعة ادا ما فضح كل واحد من الطرفين بعض اسرار الطرف الاخر وهدا لا يمت للاسلام بصلة لان الصلح يكون بين الطرفين ويكون من يصلح دات البين لكن ليس امام الملا نسال الله ان يهدينا واياهم لما نحبه ويرضاه والله المسنعان
      sigpic

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اختي ام شامة على الموضوع المشكل ديال هاد البرنامج فاضح بزاف لاشياء كثير فمجتمعنا المغربي
        اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

الخطأ ليس في البرنامج بل فالناس اللي تيطلبوا يطلعوا فيه ........

شاهدته مرة واحدة واستغربت من مدى عقوق الابناء لابيهم وجحود الزوجة لزوجها فمهما اقترف الزوج من اخطاء فالواجب الصبر او الطلاق فقد قال الحق سبحانه ( امساك بمعروف أو تسريح بإحسان ) يعني في جميع الاحوال لا نقول عن بعضنا الا الخير

........ لا أدري كيف سيتم الصلح عن طيب خاطر ومن القلب وتستمر العشرة وقد فضح كل منها الاخر :eek::confused:!!!!!!!!!!!

اللهم اهدنا وتب علينا انك انت التواب الرحيم
          [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

صحيح انا رايي الا بغاو يصالحو العائلات يمشو عندهم لديورهم او شي مقر للصلح بدون هد لفضايح والزوجة تهين الزوج مباشرة وكذلك الزوج نفس الشئ يعملو رقم الخيط البيض في التلفاز ولكن ميبينوهمش حشومة الاسرار كتفضح والاولاد تتفضحو كينين عدة طرق للمصالحة التلفزة باغة تعمر وقتها الفارغ وكدلك المقدمة للبرنامج ليست في المستوى لا من ناحية الكلام ولا من ناحية الحركة الله يهدينا

السلام عليكن شكرا اختي على الموضوع

[align=center] المشكلة اختي في برامج 2 m غالبيتها برامج منسوخة عن برامج فرنسية وحنا راه ماشي فرنسيين حتى حاجة عندنا ما هي مطابقة للمجتمع الفرنسي او كيبغيو يطبقو عليه نفس الاشياء راه ميمكنش انسان معمرو شاف الكاميرا ناس محافظين تقالدهم وثقافتهم بعيدة على هاذ الاسلوب والطريقة في حل المشاكل نخشى ان تطغى المجاملات على النية الصادقة والله اعلم .[/align]
              sigpicالتوقيع

شكرا احبيبتي على مشاركتك القيمة ننتضر مشاركات اخرى من الاخوات

بالنسبة لي هداك البرنامج ماشي فالمستوى وطريقتو فطرح واصلاح المشكل بدائية و حتا المقدمة ديالو مكتعرفش تقدم ولا تحاور ولا تقنع المتخاصمين و كترغمهم الا لاحضتو على الصلح لي اكيييد مغاديش يكون دائم بل غادي يخرجو من باب الستوديو مكايهضروش اكيد
                  []

السلام عليكم ,المشكل فالبرنامج انه تقليد اعمى لبرنامج مصوب لمجتمع اخر
                    او مكنضنش انه غيستمر حيث كيجيب ليا الله الناس لي كيبانو فيه مكيسمحوش من قلبهم كيبغيو غير اجاملو المذيعة والله اعلم
                    [fot1]
                    [blur]
                    احبتي بعطفهم وحبهم لي اغلى من كنوز الارض فيارب ادمهم لي ولا تحرمني صحبتهم بالاخرة
                    [/blur]
                    [/fot1]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X