إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تلفون، جيب وأغراض زوجك الشخصية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تلفون، جيب وأغراض زوجك الشخصية

مرحبا الاخوات العزيزات
    جبت اليوم هاذ الموضوع للنقاش هل انت مع لقتقلب وتفتش في اغراض زوجها الشخصية والتلفون والجيوب أم ضد هاذ المسالة؟؟
    في انتظار ردودكم

اول مرة غنجوب انا الاولى وقيلة الى كان الزوج مكيخبي عليا والو راه مغنفكرش نقلب بالمرة ولكن الى كان هو كيبي عليا تلفونو واغراضو الشخصية غدي نشك ومن حقي نقلب وغنقلب قدامو باش يعرف بلي منعساش على ودني ومعارفاش اش واقع إيوا نطلبوا الله منوصلو لهاذ الحالة.
    كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله اختي انا كنتيق في زوجي لابعد الحدود وماعندي علاش نقلب ليه حوايجو

كنقلب غير الا بغيت نصبن على الاوراق اوالفلوس الا نساهم في الجيب هههههههههه

ولكن الا لا قدر الله شكيت فيه( وهذا احتمال مستحيل الحمد لله ) ندير ليه لونكيط والشغل ديال الجواسيس بلا ما يحس ولا يجيب خبار

الحمد لله الثقة موجودة وفوق هذا كله ماكيناش حاجة لحد الآن تدل على أنه بدا يلعب من ورايا
        عمري ما فكرت نقلب له أغراضه الشخصية عن سوء نية فقط باش نصبن وخلاص.
        لكن لو شكيت في حاجة أو اشتغلت الحاسة السادسة أكيد وبدون نقاش.
        ا:s11353:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الثقة كاااااااااااااينة ولكن التقلاب تنقلب :p هههههههههه

يمكن تسميها حب استطلاع ...فضول ..... تيعجبني نقرا رسائل الجوال ومسودات الدراسة اللي يجيب معاه وحتى لو صفحة معلمة من كتاب يقراه

تنبغي نكون على علم بالامور اللي شاغلة بالوا في ذاك الوقت ومستحوذة على تفكيروا بعلموا طبعا فهو لا يعارض وحتى انا ماشي ديمة غير على حسب الحالة المزاجية ...:D....
          [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

انا مكنقلبشي صراحة ما فياش طبيعة اولا لان الثقة بيناتنا كبيرةةةةةةةةةةةةةةةةةة و ثانيا ماشي فضولية و لي ما كيدير ما كيخاف التلفون ديما مرمي قدامي اجي مساج او تلفون مكايجينيش الفضول نشوف خيت هو كيخبرني بكلشي بلا منسول الحمد لله

فالحقيقة هاداك التقلاب والشك و الاستجواب كيدمر الحياة الزوجية وانا كنشوف بان الثقة هي الاساس في استمرار الحياة الزوجية والا قلبت ماشي بدافع الشك ولكن حب الاستطلاع وقدامو ....هدي هي الفكرة ديالي واخا مازال ماتزوجت

الحمد لله وتبارك الله لم افكر قط في تفتيش بورطابل ولا اغراض زوجي الغالي ربنا يبارك لي واعتقد ان الثقة لما تكون متبادلة بين الزوجين فمحال ان تفكر اي زوجة في التفتيش ابدا ابدا ما عدا اذا كانت طبيعتها وكان عندها الامر فضولا وليس شكا.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                امة الستير طهورا حبيبتي

حتا نتزوج ونجاوبك ههههههههههه
                  []

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
                    الحمد لله وتبارك الله لم افكر قط في تفتيش بورطابل ولا اغراض زوجي الغالي ربنا يبارك لي واعتقد ان الثقة لما تكون متبادلة بين الزوجين فمحال ان تفكر اي زوجة في التفتيش ابدا ابدا ما عدا اذا كانت طبيعتها وكان عندها الامر فضولا وليس شكا.
                    مرحبا بخالتي القسم نور ..........
                    انا طبعي ماااااااااااااااااشي فضولية ودائما تنعطي مساحة للاخر راه وليداتي صغار وما تنقلب فمجوراتهم الا باذنهم ولكن راجلي لا :p ههههههههههههههه

مع القنط ديال الغربة وقلة الشغل شي مرات تيعجبني نقرا رسائل الجوال اللي اغلبها اعلانات تجارية ( تخفيضات ) والباقي عن العمل فهو ليس من هواة المراسلة ......لذا بالنسبة لي الامر عادي فهو ماشي تفتيش بالمعنى المغربي لانني ماتنتعمد نقلب على الجوال هو اللي تيكون حدايا.:p . فأنا غير تندوز الوقت :D هههههههههه

مرات تيبغي يدور معايا وانا عارفاه يقدر ينسى ويخرج بلا ما يعطيني ومع ذلك ما تنسبقش للجيب وناخذ ولو ينسى ويخسرهم فأشياء اخرى..:(.......

حبيت نوضح وجهة نظري فالموضوع باش مايكون فيها لبس...... ممكن تعتبريني فضولية ولكن ماشي بالوراثة :D ههههههههه
                    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X