إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عند ردك على موضوع ما.. هل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عند ردك على موضوع ما.. هل

    [frame="1 80"]
    السلام عليكم..
    وانت تردين اخية او بنية .....
    هل الردود على المواضيع تكون تلقائية ام تاخذ منك وقتا لتبحثي عن رد ربما تجاملين فيه صاحبة الموضوع:confused:..اقول وهل موضوع اعز حبيبة في الله بالمنتدى طبعاممكن الا ينال اعجابك ولكن لا بد من الرد ..هل تردين فقط لارضائها او تردين عليها باسلوب لبق ربما لتقولي لها بانك لا توافقيهالان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية..وما رايكن في الردود التي تكون جافة من حبيبات اسال الله عز وجل ان يرزقنا واياهن حلاوة الردلانه يفتح طريقا فسيحا للحوار وللطمانينة ولربط علاقة طيبة بين كل الانيقات ودون استثناء طبعا. مني كل تقدير واحترام وربما يكون موضوعي مزعجا لكنه مجرد فضول من قلب ام الصالحين ليس الا ;)
    [/frame]

    استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

  • #2
    سبحان الله امي ام الصالحين كنت ساطرح هدا الموضوع
    شخصيا اكتب مباشرة و بتلقائية لا ابحث في النت الا ادا تعلق الامر
    بمسابقة تتطلب معلومات عامة اصلحك الله وادام لنا صحتك وعافيتك
    ورزقنا واياك حسن الخلق حسن الرد وحلاوة اللساااااان ههههههه
    بدون نفاق
    من كان يومن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت.

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم
      اختي ام الصالحين موضوعك ليس مزعجا بالمرة بالعكس كلماتك تلامس القلب .
      بالنسبة لي في ردي على المواضيع اتصرف بعفوية .. سواء كنت مع او ضد الفكرة
      التي طرحتها الاخت.
      بالنسبة للردود الجافة ففعلا اختي من الضروري ان نجعل كلماتنا رطبة ولينة ليكون حوارنا
      هادفا وايضا لزيادة الالفة بين القلوب .





      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة المحبة في الله مشاهدة المشاركة
        سبحان الله امي ام الصالحين كنت ساطرح هدا الموضوع
        شخصيا اكتب مباشرة و بتلقائية لا ابحث في النت الا ادا تعلق الامر
        بمسابقة تتطلب معلومات عامة اصلحك الله وادام لنا صحتك وعافيتك
        ورزقنا واياك حسن الخلق حسن الرد وحلاوة اللساااااان ههههههه
        بدون نفاق
        من كان يومن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت.
        [frame="1 80"]تبارك الله عليك بنتي ردك جد حلو وكانه عسل ينساب ..وصح ان الحبيب نصحنا بل انه على خلق عظيم بابي هو وامي ..فاللهم اجعلك تتزينين بالكلمة الطيبة وبالكلام المعسول الخالي من البهارات ههههه.احبك الله بنتي وسالت عنك الجنة فانا بخير ولله الحمد فلا تنسيني من صالح دعائك.:)[/frame]

        استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة omo ayob مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          اختي ام الصالحين موضوعك ليس مزعجا بالمرة بالعكس كلماتك تلامس القلب .
          بالنسبة لي في ردي على المواضيع اتصرف بعفوية .. سواء كنت مع او ضد الفكرة
          التي طرحتها الاخت.
          بالنسبة للردود الجافة ففعلا اختي من الضروري ان نجعل كلماتنا رطبة ولينة ليكون حوارنا
          هادفا وايضا لزيادة الالفة بين القلوب .
          [frame="1 80"]بورك الرد حبيبتي ام ايوب .واصلح الله شانك كله وجميعا من اجل ردود طيبة وقلوب تنبض بالحب وبالحب فقط[/frame].;)

          استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
          ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
          امة الستير طهورا حبيبتي

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


            بصراحة الحبيبة ام الصالحيين ردودي قليل fين تتخرج على اطار المطبخ .....

            وماعندي مع المجاملة ابدا ......ولا بحث fي النت على رد ....وهل الردود حتى هي ممكن تكون منقولة

            مشرfتي و مشرfة المشرfات تحية حب و احترام
            وسامحني على f


            وحي القبور

            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

            تعليق


            • #7
              الللللللللللللله شحال زوينة كلمة بنتي و الله تخرج من فمك كالعسل
              جعلت دموعي تنهمر والله العظيم خصوصااتنني لم اسمعها تقريبا 19 سنة
              شحال الردود الحلوة شحال تنشرح لها النفس والروح وترتفع بها المعنويات
              تدفع الشخص لمزيد من العطاء و العطاء ........
              لا حرمنا الله الجنة وفعلا الكلمة الطيبة صدقة سمحي لي الا خرجت على الموضوع
              اللهم احفظنا من الشقاق و الجفاء
              الكلمة الطيبة صدقة ياكما نسلفك الفا هربت ليك ولا.

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                ها انا جيت ههههه
                المهم بالنسبة للرد على المواضيع شخصيا اتحرى فيه ما ينطق به ضميري وربي قبل كل شيء حتى وان كان مخالفا لصاحبة الموضوع لكن تبقى الليونة في الرد مطلوبة اللهم اذا كان الموضوع مستفزا فاحيانا تقع مني ردود يمكن ان تكون عصبية وانا اعتذر طبعا اذا وقعت فيها (ههه اخواتاتي عذروني اذا كانت لهجتي احيانا مرتفعة فالرد ...) المهم المطلوب طبعا ان الواحدة منا تضع نصب عينيها ان ما تكتبه سيكون رفيقا لها في الغد لذا اظن انه يجب تحري الصدق ورضا الله وليس ارضاء العضوة التي احبها ....واذا كانت هذه العضوة قد وضعت ثقتها في مجمعنا هذا وطرحت موضوعها فاظن من الواجب ان تتقبل ردود الاخوات وحتى وان خالفنها وهنا اخص بالذكر المواضيع التي تبث في قسم الاستشارات فاذا خالفتك اخت في ردها فلانها تحب لك الخير وكما يقول المثل المغربي اعمل بري لي يبكيك واما لي يضحكك راه كيضحك...
                وسمحيلي حبيبة راني نسيت راسي طولت ياك
                ههه احبيبانووو الكلمة الطيبة صدقة هاد f عندك تحفة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

                ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

                [SIZE=7[/SIZE]

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم حبيباتي ام الصالحين توحشتك كنتمنى تكوني بالف خير انت و ما عز عليك ابدا ام الصالحين تطرح موضوع اكون مزعج مواضيعك كلها جميلة مثلك بدون مجاملة عن نفسي ارد تلقائيا بدون تفكير و بدون مجاملة حين ادخل موضوعا استحي ان اخرج بدون رد الا اذا لم يعجبني فاخرج لاني لا اعرف التصنع انه اعجبني او اذا كان للنقاش اكتب وجهة نظري احاول قدر المستطاع ان لا تكوني ردودي باردة لانها تكون مؤلمة حين ذاك واضع نفسي مكان الكاتبة و ربما الردود الباردة او الجافة او عدم التقدير هو الذي يجعل الكثيرات لا يضعن مواضيعهن يكتفين بالقراة او الردود فلانسان الحساس يحس الكلمات و اتمنى من الانيقات تعلم الرد على المواضيع و انا كنت وضعت موضوع بعنوان تعلم كيف ترد علي مواضيع غيرك من الأعضاء وهذا هو الرابط http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=40837 و اكيد لم يلاقي تفاعلا او تقديرا مع انه موضوع جيد بنظري ...ام الصالحين طولت عليك استسمحك مواضيعك دائما رائعة لا تحرمينا منها






                  تعليق


                  • #10
                    تبارك الله على ردود ماشاء الله المهم عندي ان الاحبة في الله قد دخلن وتركن كلمات بل جملا دافئة ويا ليتني اسرعت في كتابة الموضوع قبل اليوم ههههههههههه..
                    المهم اقول لك تسانو الكلمة الطيبة صدقة يا سلام كم اشتقت لك وردك زادني شوقا لك ولسماع خبارك واخبار الحبوب ابنك كيف هي احواله الصحية يارب يكون في احسن حال.يا حبيبة الحبيبات يا fلة .يا fنينة.يارب يزيدك طيبوبة fطيبوبةfطيبوبة....
                    بنتي المحبة في الله اجل بنتي وعلاش لا والف مرحبا بك ونقولها لك كل يوم وكل مرة..مرحبا بك حبوبة وربي يسلمك على ردك حبيبتي ويارب ما يحرمنا من بعض يارب .
                    لحبيبة الغالية والقريبة من القلب نبع الايمان صحيح كل ما كتبت ولكن عصبيتك لا الاحظها لاني معك في كل ردودك الجد جد قريبة من الروح وعلى فكرة ضحكتييني منين قلت على fديال ام اسماء تحفة ههههههه.
                    مدام نوال الغالية نوال الطيبة نوال ردودك دائما حلوة وانت ككل جد جد حلوة ..بالتالي انت احلى مادام نوال التقيتها ..حبك حبوبة وبورك ردك..وربي يخليك.

                    استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                    امة الستير طهورا حبيبتي

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X