للمتزوجات هل تقبلين ان يدهب زوجكي الئ البحر؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للمتزوجات هل تقبلين ان يدهب زوجكي الئ البحر؟

[[caution]caution]الموضوع للنقاش وبالتالي وان ضم مشكلا وجب ان يبقى هنا في ركن النقاشات لتستفيد منه الاغلبية الساحقة وتناقشه بحرية مع اعطاء نصائح.[/caution][/caution]
    هل تقبلين ان يدهب زوجكي الئ البحر وخاصة الئ
    الاماكن الفاظحة مثل السعيدية والئ ماكنتيش موافقة باش يمشي تما بحجت انه كيمشي الئ الماء ماشي عند داك العري اناشخصيا غير موافقة تماما او هاد شي انا كيدرني فخاطري بزاف وكل ما كيقرب الصيف وانا حالتي النفسية كتسيء وهدرت معاه مرارا وتكرارا كنقوليه الئ بغيتي البحر نمشيو اناوياك لشي بلاصة محترمة وتبحر مع راسك ولا نمشي معك فين كتمشي قاليك انا مكنديش لمرا لداك لبلاصة وهو مصر انه يمشي تما مع العلم انه عارف انه هاد الامر كيظرني بزاف لدرجة انه بكاني وهو كاع ممسوق واش كتظنو انه الراجل الئ مشا لداك التخلط :mad:لداك المنكر يقدر يغظ بصرو اوا هدا لي كيمشي لمثل هاد لبلايص زعم كيحترم زوجتو اوا الئ كان هاد الرجل مكيبغيش مراتو تلبس شي حاجة معرية قدامو وما بالك فلي كنشفوه علئ البحر بغيت راي الاخوات اشنو رايكم يالله كل وحدة تقول رايها اوا متبخلوش علا اختكوم.:(
    sigpic

في الحقيقة ما عندوش الحق يمشي لتما سوى بحدو أولا مع المرتو أو مع وليداتو البحر راه طبيعة غزالة و أنا من محبين البحر لكن المنكر و العياذ بالله اللي فيه كنديرو بناقص ماكيخليناش نمشيو إلوا الله يهديه لطريق الصواب و أنت حاولي تقنعيه

اختي كاينين اماكن زوينة فالبحر بعيدة عن انظار البشر وكتون اغلب فيها الصخور مشيو ليها نت وياه ووليداتك احسن مايمشي بوحدو لاماكن كلها منكر وراه يستحيل يغض البصر فمثل داك الجو الكريه والعياذ بالله
      الله يهديه ويهدي شبابنا وفتياتنا فالحقيقة ماعرفت كيفاش يعطيهم خاطرهم للبنات وحتى لواليديهم يخليوهم يتعراو قدام البشر بديك الطريقة ياربي السلامة الله يهدي الجميع .

لبسي ليه انت المايو في الدار باش ميمشيش للبحر يشوف داك المنكر
        يولي يلقا كلشي اللي بغاه في دارو وميحتاجش يمشي ليه
        الله يصاوب اموركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي اللكريمة اللي يمكن نقول هو انه الحمد لله بالرغم من المنكر وعرض اللحوم البشرية الي موجود على الشواطئ ديالنا الا ان هناك مناطق شاطئية في غاية الروعة مشي نتي وراجلك ووليداتك وتبحرو مع راسكم بعيدا عن المنكر وتفكرو وتاملو في خلق الله

ونبغي نشير انه لالالالالالالالالالالالا يمكن ابدا غض البصر في مثل المناطق
          الله يهدينا ويهدي ما خلق
          sigpic

اولا كنشكركم من اعماق قلبي اولا راه عيت معاه نمشيو انا وياه لشي جهة تكون محترما هو كيعجبو يمشي معا صحابو والاخت لي قالت لي نلبس المايو فدار معرفتيش الئ لبست شي حاجة مزيرة ولئ شوية مفتوحة كيديرلي فديحة باش نستر راسي وقالي بالي كل نساء سحابو معندهومش مشكل في هاشي غير نتي علا هادشي طرحت الموظوع باش نعرف اراكم قالي بالي هو راه راجل ممنحقو يمشي فين ما بغا ومننحقيش ندخل فحياتو يعني ماشي شغلي ونا ربي عالم بي هادشي راه فقسني
            sigpic

.
              [caution]
              الردود بالعربية ومعذرة ان حذف ردك لانه معرنس ومرحبا بك معنا بمشاركات معربة:)
              [/caution]

[frame="9 80"]
                ياه الحبيبة راجلك راسو قاسح بحال راجلي ولكن ولله الحمد مكيحملش البحر في الصيف حيث عارف اشنو فيه هاد الناحية الحمد لله لكن اختي درت راسي بلاصتك تما غنرفض بتاتا انه يمشي قلت ما كيبغيش يسمع ليك اوى اختي الى عندك وليدات معاه لسقيهم فيه الى مزال مكتابش فحاولي متسكتيش على الوضع او نقولك نصيحة خاصك تعطي راجلك اعتبار او تمدحيه كيف ما كندير او قو لي لو راه معندك حتى واحد من غيرو اوراه انت هو القدوة ديالي فكل شي ديما ردديها يسمعها فودنيه او نقولليك واحد الحاجة اخرى ملي يكون مرتاح راكي فهمتيني ....اغتنمي افرصة او قوليلو راني امل في الحياة هو نمشي انا وياك لجنة +القليل من البكاء مللي تشوفيه تعاطف معاك تما قوليلو حاجة وحدة ضاراني هي ملي كتمشي البحر +بكاء صمتتت خلليه يتكلم حتى يسالييي او راه بو حدو غيقرر ان شاء الله مع الدعاء وقيام الليل انا اختي قلتليك بكل صراحة اللي غندير كون كان زوجي كيمشي البحر ملي قوتليك صمت راه بالتجربة كتوصلي ليه الفكرة او لا بدى يصرخ قولي لو راكي غير خايفة عليه من الدنوب او راك انت اللي للي مكنشكش فاخلاقك .....اتمنى نكون افدتك قليلا والسلام
                [/frame]
                اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

راجلي ريفي
                  sigpic

اختي ام ياسر هههه دحكتيني اختي راني حاولت معاه بكل الطر بلغوات بالهداوة ببكلشي حتئ لواحد المرة قالي موتيييييي انا لبحر غنممشي ليه ووهاد الموظوع متبقايش تجبديه ليي نهاإيا قالك منين صحاب كلهم كيمشيو تا ونا غادي اقولو راه حاكماه للمرا والك الئ هادشي دارك غادي نمشي بدون علمك وترتاحي انا معرفت مندير معاه اش غندير الئ كنتو فبلاصتي اش ديرو ملاحظة معنديش لولاد
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X