هل توافقين???????????

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل توافقين???????????

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكن في اول موضوع لي

احنا المغربيات وراك عارفين لكل منا راي
    لكننا نتفاهم في كثير من الاحيان على راي واحد
    ودلك لتقارب الافكار والتقاليد والمستوى بجميع انواعه

موضوعي عبارة عن سؤال
    اريد كل واحدة منكن ان تجيب عليه
    سواء بنعم ام لا
    موافقة او معارضة ايا كنت
    عليك بابداء رايك مع التعليل والمناقشة
    لكن

:62:
    قبل ان تجيبي ضعي نفسك امام تلك الفتاة
    لن اطيل
    سؤالي هو
    هل تقبلين ان يتزوج احاك من مطلقة وهو العازب الدي لم يسبق له الزواح ????????

انا عن نفسي نوافق الى كانت بنت ناس و محترمة وعادي الى كانت مطلقة الى جينا كلنا نرفضواا هد المطلقة راه هاكا كنحكم عليها بالاعدام مال المطلقة ماشي بنادم صافي غير طلقات صافي معندها حق ف الحياة وفالسعادة انا الى كان خويا بغيها و تكون العائلة كلها ضدواا هنجي فجنبواا هو و هي انا معندي حتى مشكل بلعكس هنشجعواا ونفرح ليه

اختي بالنسبة لي نوافق علاش لا خصوصا اذا كان هوة بغاها وكانت بنت الناس علاش منوافقش علاه هي ماشي بنادم وزايدون نقدر نكون انا فبلاصتها لاقدر الله الانسان مكيعرفش شنو كيتسناه وخا باقا ممزوجاش هههههه هادا رئيي الشخصي
      يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

السلام عليكم
        اختي عارفة شنو الشعور ديالك الى كان هاد الامر تيخصك.
        ولكن خصنا نعرفو ان هاد المراة المطلقة هي انسانة قبل كل شيء من حقها
        تبدا حياتها من جديد..
        انا الاخ ديالي تزوج مطلقة مع ان الوالد ديالي مموافقش ولكن مع ذالك مااعترض على هادالزواج وخلاه
        يبدا الحياة ديالو مع الانسانة اللي اختارها يكمل معها مشوار الحياة.

اولا اختي نوافق الى كانت صاحبة دين وعلى خلق وماشي دنبها الى طلقات يمكن مكانش عندها الخير في زواج اول لي ان ربي تيحبها وبغى يعوضها خير منو ويمكن نكون انا او اي وحدة اخرى لي ان ربي هو لي عالم كيف ما انا غادي نبغى نتزوج حتى هي غادي تبغي تزوج ومطلقة تتكون احسن من بكر الى انها تتخاف طلق تاني تتصبر على حلوة ومرة والله يكون مع لي بغات تزوج سوء مطلقة او عازبة

السلام عليكم الحمد لله كل واحد كدير لي مرتاح فيه في اي الاحوال مكندخلش في خوي هو كدلك لانه هو لغيتحمل المسؤولية وهو صاحب الامر مدام بغاها منزيدو غير الخير لحقش هو لكرف مصلحتوا اهو لعرف كسعد راسوا هدا هو راي كبق راي الاخوات كنتقبلوا باحترام كل وحدا وتفكيرها دمتي في رعاية الله
            اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

اختي العزيزة بالنسبة لي معندي ادنى اشكال بالحق بغيت نعاود ليك واحد القصة وقعات في عائلتي :واحد الدري كغا يتزوج بوحدة مطلقة+2ولدين بالحق والديه مبغاوش اللي كانت اكثر رفضا هي اختو ديما تهدر عليها خايب ارافضاها بتاتا او غير يبان ليها خوها مكتكرهش يقولليها صافي راني تفارقت معاها بالحق هو تزوج بها غصبا عنهم امحضروش ليه للعرس اما اخت فضحاتو اكرهاتو ختي دازت الايام الاخت جاها الراجل اتزوجات بالحق ما بقات حتى شهرين اطلقت الله يعوضها بولد الناس المهم ملي وقعت فالطلاق اهي تحس بمرات خوها المهم راها دابا جمعت الشمل د العائلة سبحان الله
              اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

المشاركة الأصلية بواسطة ommoyasser مشاهدة المشاركة
                اختي العزيزة بالنسبة لي معندي ادنى اشكال بالحق بغيت نعاود ليك واحد القصة وقعات في عائلتي :واحد الدري كغا يتزوج بوحدة مطلقة+2ولدين بالحق والديه مبغاوش اللي كانت اكثر رفضا هي اختو ديما تهدر عليها خايب ارافضاها بتاتا او غير يبان ليها خوها مكتكرهش يقولليها صافي راني تفارقت معاها بالحق هو تزوج بها غصبا عنهم امحضروش ليه للعرس اما اخت فضحاتو اكرهاتو ختي دازت الايام الاخت جاها الراجل اتزوجات بالحق ما بقات حتى شهرين اطلقت الله يعوضها بولد الناس المهم ملي وقعت فالطلاق اهي تحس بمرات خوها المهم راها دابا جمعت الشمل د العائلة سبحان الله
                كما تدين تدان الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

[frame="7 80"]
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الدنيا والزمن حتى واحدة مننا ما تعرف اشنو مخبي لها القدر فسبحان من لايتغير حاله
                  نحن عباد الله بشر فقط معرضين للغلط للأزمات للمصائب لكثير من الظروف
                  بالنسبة لي الطلاق هو حالة مثل المرض واش احنا ضامنين روحنا ما نمرضوش؟؟؟؟؟؟
                  لهذا أخي إذا اختار مطلقة فهو حر وكل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه لايمكن أن أعترض على اختياره لمطلقة فقط لكونها مطلقة فالله أعلم بظروفها
                  وسبب طلاقها فربما لاذنب لها فيه ونقطة مهمة هي أن المطلقة تصبح أكثر حرصا على بيتها منذ أول وم من زواجها لأنها تعرف قدر المعانات في مجتمعاتنا التي لاترحم

تقبلي مروري
                  [/frame]

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                  مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                  مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                  في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                  ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                  الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/5.gif');background-color:deeppink;border:4px double orange;"][cell="filter:;"][align=center]
                    اختي ماشي عيب المطلقة تعطاها الفرصة انها تبدأ حياتها من جديد لانها حتا هي انسانة المهم هي اخلاقها وتدينها والقصص اللي سبقت وردات هي خير دليل على ان الواحد معارفش اش كيتسناه و فعلا كما تدين تدان
                    [/cell][/tabletext][/align]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X