إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء الى اختي وحبيبتي ام صالحين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء الى اختي وحبيبتي ام صالحين

اختي الله يجازيك بخير اتمنى ان تحدفي موضوعي عن دات نقاب هو فعلا ااختي احنا معندناش هدا نقاب يعني ديال زينة بي عكس عندنا نقاب محتشم وانا اعتدر عن نقل واطلب مني اختي حدفة والله يجزيك بخير

اللهم بارك فيك اختي الحبيبة وعلى راسي وعيني ويكون غير خاطرك.
    اللهم بارك فيك ورزقك الله سعادة الدارين يارب .

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

اختي وحبيبتي ام صالحين اختي الله يجازيك الجنة مع الانبياء والشهداء وصالحين وانتي فعلا اخت وحبيبة الله يبارك لك في عمرك وفي اولادك والله يطول عمرك في طاعة الله ورسوله فعلا كرمك اخجلني والله وسمحي لي عذبتك معايا والله يجعل لك اولادك صالحين ياربي ويرفعو راية هدا الدين في هدا البلاد السعيدة

حبيبتي سلفية المنهج شكر الله لك غيرتك وزادك فقها وعلما

اختي أغلب النقاب في المغرب هو نفسه الذي اعترض عليه الكثيييير من العلماء وخصوصا علماء السعودية حفظهم الله وادخلهم فسيح جناته

ولكن اختي لما تلبس المراة هنا ذلك النقاب فكأنها ترجع بحجابها خطوة الى الوراء بعكسنا نحن الذين تربينا على التبرج ونعيش في الفتنة بحيث تجدين القلة القليلة التي تطبق شروط الحجاب المتعارف عليه عندنا ( من اظهار للوجه واليدين فقط دون القدمين او غيرهما ) فاذا كانت المحجبة في المغرب كالقابض على الجمر لا وظائف وبالتالي لا زواج لان بعض الشباب يريدونها موظفة لتعينهم على ظروف الحياة ولا اسر مساندة ..... فما بالك اذا بالمنقبة مهما كان نقابها ( مع اظهار الكفين او العينين ) فاكيد هي على خير ولله الحمد وخصوصا من وافق صلاح ظاهرها مع باطنها ..

.... فالنقاب هو نفسه اختي في بلدنا نلبسه احتشاما وطاعة و هناك بعض من يرتدينه تبرجا في بلدان اخرى ... نحن نتقرب به الى الله ونتقدم به خطوة الى الامام في حين في بعض بلدان الخليج يرتدينه تبرجا ويرجعن به خطوة الى الوراء الى التخلف الذي يهربن منه وليس التقدم ........ فما تقدمنا الا باتباع شرع الله وترك تقليد الغرب الذين فصلوا بين الدين والدولة

ولازيدك اختي فقد تعدى الامر اظهار العين الى كشف الشعر والنحر والتفنن في وضع مساحيق التجميل عند بعضهن رغم ان كل الظروف مواااااااااااتية للطاعة حيث لا اختلاط ولا تضييق والا فالصالحات موجودات في كل مكان ولله الحمد والمنة........ اسال الله ان يحشرنا في زمرة النبيين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا

عذرا على الاطالة اختي فموضوعك ذو شجون ولم استطع منع نفسي....... سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
        [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

الـمـهــــــــا جـــــرة
          الله يطول في عمرك اختي وشكرا على التدخل والله ما كان قصدي من موضوع الى ان نلبس نقاب ونحن في طاعة ونريد منه ستر لنا وعفة للرجال وليس العكس وشكرا لك على التدخل وجعل الله كلامك في ميزان حسناتك

[quote=الـمـهــــــــا جـــــرة;781683]حبيبتي سلفية المنهج شكر الله لك غيرتك وزادك فقها وعلما

اختي أغلب النقاب في المغرب هو نفسه الذي اعترض عليه الكثيييير من العلماء وخصوصا علماء السعودية حفظهم الله وادخلهم فسيح جناته

ولكن اختي لما تلبس المراة هنا ذلك النقاب فكأنها ترجع بحجابها خطوة الى الوراء بعكسنا نحن الذين تربينا على التبرج ونعيش في الفتنة بحيث تجدين القلة القليلة التي تطبق شروط الحجاب المتعارف عليه عندنا ( من اظهار للوجه واليدين فقط دون القدمين او غيرهما ) فاذا كانت المحجبة في المغرب كالقابض على الجمر لا وظائف وبالتالي لا زواج لان بعض الشباب يريدونها موظفة لتعينهم على ظروف الحياة ولا اسر مساندة ..... فما بالك اذا بالمنقبة مهما كان نقابها ( مع اظهار الكفين او العينين ) فاكيد هي على خير ولله الحمد وخصوصا من وافق صلاح ظاهرها مع باطنها ..

.... فالنقاب هو نفسه اختي في بلدنا نلبسه احتشاما وطاعة و هناك بعض من يرتدينه تبرجا في بلدان اخرى ... نحن نتقرب به الى الله ونتقدم به خطوة الى الامام في حين في بعض بلدان الخليج يرتدينه تبرجا ويرجعن به خطوة الى الوراء الى التخلف الذي يهربن منه وليس التقدم ........ فما تقدمنا الا باتباع شرع الله وترك تقليد الغرب الذين فصلوا بين الدين والدولة

ولازيدك اختي فقد تعدى الامر اظهار العين الى كشف الشعر والنحر والتفنن في وضع مساحيق التجميل عند بعضهن رغم ان كل الظروف مواااااااااااتية للطاعة حيث لا اختلاط ولا تضييق والا فالصالحات موجودات في كل مكان ولله الحمد والمنة........ اسال الله ان يحشرنا في زمرة النبيين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا

عذرا على الاطالة اختي فموضوعك ذو شجون ولم استطع منع نفسي....... سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            الله يجازيك بخير على الكلام الموزون.....نفس الفكرة تكلمت عنها من قبل وقوبلت بالرفض وبان كلامي قاسي والحمد لله ان الفكرة الان تقبلت ووصلت
            بسم الله الرحمن الرحيم
            قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

اختي نبع الايمان مالكي باقى مقلقة يمكن انا في اول مفهمتش كلامك او انتي معرفتيش كيفاش توصلي الكلام ولكن الحمد لله راه وقع واحد نقل عن نقاب ولكن الحمد لله هد نقاب لي هضرت عليه ماشي عندنا وانا شرفتني زيارتك وتعليقك والله يبارك فيك اختي

هههههه اطلاقا اختي لم اتقلق ابدا من ردة فعلك انا قلت وجهة نظري لي مقتنعة بها وانت عبرت عن ردة فعل عليها وهذا طبعا لايقلقني لاننا كنا في نقاش ولو انك لم تردي عليا حينها.......وفيك بارك المولى
                بسم الله الرحمن الرحيم
                قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

هدي لك اختي نبع الايمان

بسم الله الرحمن الرحيم
                    جيت المعطلة ههههههههه
                    كنقرا على النقاب والموضوع لي خاص يتحدف وانا للاسف مسبقليش قريت ما جاء فيه
                    ودابا درني راسي وخاص نعرف شنو النقاب المغربي الدي اعترض عليه الكثير من علماء السعودية

يمكن تشرحولي الى سمحتوا لعلي استفيد
                    [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
                    هم للعين قرة
                    فسلام على من دام في القلب ذكراهم
                    وإن غابوا عن العين قلنا
                    يا رب احفظهم وارعاهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X