إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المضهر او الجوهر ايهما اهم ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المضهر او الجوهر ايهما اهم ؟

السلام عليكم الاخوات لاباس عليكم اااتوحشتكم وتوحشت المنتدى وها انا جيت ومتقلة بواحد الموضوع مصدعني ودار ليا الوسواس والخناس ههههههههه

كلنا نعرف المتال الدي يقول ان المضاهر غدارة حيت ان الجوهر اللب هو الاساس والاهم الدي يوحينا على طيبعة الشخص على اخلاقه ومبادئه وشخصيته وسلوكاته وافكاره

لم اعد افهم لما اغلب الرجال تهمهم المضاهر الخارجية للفتاة -حتى الدين يصيفون انفسهم بالمتدينين او المتدينون- وقد جاء في حديت المصطفى صلى الله عليه وسلم ( اضفر بدات الدين تربت يداك )

لما اصبح الرجال يرفضون فتاة عادية بجمالها التي وهبه الله لها فتاة تفضل الضهور بكل بساطة دون ان تلبس ما يصف جسدها او تجعل من وجهها لوحة زيتية او وجه الكرنفال -استسمح على هدا المصطلح-

الم يعد الجميع يعرف بان (الخابية الفارغة هي اللي كتقرقر وتزحف بها الرياح اما الممتلئة فتبقى في مكانها دون ان تهتز لاي سبب من الاسباب )
    والتي يضرب بها المتل في الرزانة

فعلا اتعجب واتعجب تم اتعجب ان النوع الاول هن اللواتي يحالفهن الحض في الزواج فعلا لانهن يفعلن كل شي من اجل الزواج
    اما النوع التاني الدي يؤمن بأن الزواج قسمة ونصيب ويفضلن عدم الضهور امام الاضواء فحضها متل حضي تماما
    ارجوكم ما رائكم اخواتي ناقشوا معي الموضوع وهل تقبلين يا اختي التنازل عن بعض مبادئك من اجل الضفر بزوج المستقبل

السلام عليكم
    مشكورة اختي على الطرح..فعلا اختي اصبحت الفتاة المبهرجة هي التي تستهوي بعض
    شباب اليوم ,لكن اختي ليس كل ما يلمع دهبا ,فالمظاهر تكون خادعة في بعض الاحيان
    والمظهر الخارجي لا يعبر ابدا عن الجوهر,لا تقلقي اختي فهذه الفتاة المؤمنة المتقية
    التي تخاف الله ,والعادية في مظهرها هي جوهرة,درة مصانة ستجد يوما من يقدرها
    ويصونها .
    قال صلى الله عليه وسلم( اياكم وخضراء الدمن قالوا وماخضراء الدمن يارسول الله قال ص : المرأة الحسناء في منبت السوء)

اختي فعلا كلامك صحيح الان ناس تتهتم بي مظهر اكثر من الجوهر لي ان جيل اليوم من شباب يرد زوجة مثل لوحة فنية لكي يتفاخر بين الاصدقاء انه فاز بدات جمال واما الجوهر مبقاش عندو قيمة لي ان كل شئ مزيف خصوصا من غزت شينوة اهههههههههههه امزح اختي ولكن الاخت التي تحافظ على نفسها وتحفاظ على زينتها الى على زوجها او محرمها الله يكرمها بزوج تقى وليس زوج محكوم على زواجهم بي فشل بعد ما تتسالي ايام العسل وتيبقى غير صح والعمل ولكن اختي الارزاق بيد الله وسبحان الله الدي بيده الارزاق

وانا لن اتخلى عن طموحي بزواج بصاحب دين وخلاق والله اكرمني بيه واسال الله ان يوفقنا ويجمع بيني وبيه عاجلا غير اجل

[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/12.gif');background-color:deeppink;border:10px ridge deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
          اللهم ارزق كل فتاة مسلمة عازبة زوجا صالحا تقيا مسلما
          يسعدها في الدنيا اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
          [/cell][/tabletext][/align]

المشاركة الأصلية بواسطة omo ayob مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            مشكورة اختي على الطرح..فعلا اختي اصبحت الفتاة المبهرجة هي التي تستهوي بعض
            شباب اليوم ,لكن اختي ليس كل ما يلمع دهبا ,فالمظاهر تكون خادعة في بعض الاحيان
            والمظهر الخارجي لا يعبر ابدا عن الجوهر,لا تقلقي اختي فهذه الفتاة المؤمنة المتقية
            التي تخاف الله ,والعادية في مظهرها هي جوهرة,درة مصانة ستجد يوما من يقدرها
            ويصونها .
            قال صلى الله عليه وسلم( اياكم وخضراء الدمن قالوا وماخضراء الدمن يارسول الله قال ص : المرأة الحسناء في منبت السوء)
            السلام عليكم
            مشكورة اختي ام ايوب على تدخلك فعلا ما قلته صحيح غير قلة الصبر وملي كتشوفي الواقع كتفقص هههههه معرفت فين غاديين الحمد من يعمل متقال درة شر يراه ومن يعمل متقال درة خير يراه والله يرزق كل وحدة بما احسن
            الطيبون للطيبات

المشاركة الأصلية بواسطة سلفية منهج مشاهدة المشاركة
              اختي فعلا كلامك صحيح الان ناس تتهتم بي مظهر اكثر من الجوهر لي ان جيل اليوم من شباب يرد زوجة مثل لوحة فنية لكي يتفاخر بين الاصدقاء انه فاز بدات جمال واما الجوهر مبقاش عندو قيمة لي ان كل شئ مزيف خصوصا من غزت شينوة اهههههههههههه امزح اختي ولكن الاخت التي تحافظ على نفسها وتحفاظ على زينتها الى على زوجها او محرمها الله يكرمها بزوج تقى وليس زوج محكوم على زواجهم بي فشل بعد ما تتسالي ايام العسل وتيبقى غير صح والعمل ولكن اختي الارزاق بيد الله وسبحان الله الدي بيده الارزاق
              السلام عليكم ورحمة الله
              معك الحق اختي سلفية منهج والارزاق بيد الله طبعا الله يرزقك بولد الناس صالح امين ياربي

السلام عليكم ورحمة الله
                شكرا وبارك الله فيك اختي سارة على الدعاء تقبله الله منك اختي
                اريد رأيكن فمن تتنازل عن المبادئ والقيم الاسلامية التتي تتصف بها من اجل الزواج

حبيبتي لا تياسي من روح الله ان الله يرزق من يشاء بغير حساب كل ورزقه فنصيبك ونصيب غيرك ياتي في الوقت المحدد لدلك لا حبيبتي ليس المظهر هو الاساس فانا بحكم مشاهدتي لي ما حولي من حالات زواج عادية جدا فتيات جد بسيطات في لبسهم ومحجبات حجاب عادي رزقك الله بزوج صالح انشاء الله حفظك الله ورعاك
                  اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

اختي عندك ماشي غير الرجال حتى النسا الا كنتي تابعة الموضة والزواق كلشي يجري يتصاحب معاك والأ كنت محافضة في شكلك ولبسك مايعطيوكش وقت وعني انا شخصيا دايما كنقلب على اللب ماشي المضهر

المشاركة الأصلية بواسطة لؤلؤة امكونة مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      مشكورة اختي ام ايوب على تدخلك فعلا ما قلته صحيح غير قلة الصبر وملي كتشوفي الواقع كتفقص هههههه معرفت فين غاديين الحمد من يعمل متقال درة شر يراه ومن يعمل متقال درة خير يراه والله يرزق كل وحدة بما احسن
                      الطيبون للطيبات

السلام عليكم
                      متفصيش الحبيبة يتفصقك عدوك واللي مايبغيك
                      انتي الحبيبة ماشي اي واحد ياخدك ,مايخدك غير اللي يستاهك ويقدرك حق تقدير ويعرف بقيمتك
                      حافضي على حجابك ومبادئك وما يكون غير الخير.

وتاكدي اي وحدة تخلت على مبادئها وقيمها الدينية من اجل الظفر بزوج ,فقد ابتدات حياتها بغلطة محسوبة عليها ,نتائجها الوخيمة تظهر مع مرور الوقت

[frame="8 80"]
                        السلام عليكم
                        في نظري هاد البلية اللي ولات في الرجال و النسا على حد سواء راجع لضغف الوعي و قلة الدين بالاضافة الى تشيئ كل حاجة و ان الانسان في هاد الوقت بقى يامن لكل شئ مادي يلمسو بيديه كتر من الحاجة اللي يحسها و اللي فيها من المعنوي اكثر من المادي زد على دلك الاعلام اللي رد كلشي غي بالزواق والكل بقى يقلب على الشئ اللي يبهرو و ميكلفش راسو انو يتعرف على جوهر الحاجة.
                        لكن تيبقى انه"ليس كل ما يلمع دهبا""و لا يصح الا الصحيح ".
                        ثبتنا الله و اياك و رزقنا ازواجا صالحين و جميع بنات المسلمين
                        [/frame]
                        .
                        شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة جمال الروح مشاهدة المشاركة
                          حبيبتي لا تياسي من روح الله ان الله يرزق من يشاء بغير حساب كل ورزقه فنصيبك ونصيب غيرك ياتي في الوقت المحدد لدلك لا حبيبتي ليس المظهر هو الاساس فانا بحكم مشاهدتي لي ما حولي من حالات زواج عادية جدا فتيات جد بسيطات في لبسهم ومحجبات حجاب عادي رزقك الله بزوج صالح انشاء الله حفظك الله ورعاك
                          جمال الروح اسم على مسمى تبارك الله عليك اختي وعلى تفكيرك طبعا الارزاق بيد الله والزواج قسمة ونصيب
                          تقبل الله متك الدعاء

المشاركة الأصلية بواسطة horra مشاهدة المشاركة
                            اختي عندك ماشي غير الرجال حتى النسا الا كنتي تابعة الموضة والزواق كلشي يجري يتصاحب معاك والأ كنت محافضة في شكلك ولبسك مايعطيوكش وقت وعني انا شخصيا دايما كنقلب على اللب ماشي المضهر
                            السلام عليكم مشكورة اختي حرة وكلامك صح كدالك وفكرتيني فواحد المتال سمعتو فالاداعة شحال هادي شي 1998 فبرنامج منك واليك اللي كيهتم بالمشاكيل الاجتماعية وقال ان (المرأة تتزوج بالسيارة والرجل بالموضة ) هدا متال عن الواقع ولكن الحمد لله كاينة فئة متقفة و واعية اللي كتقلب على الجوهر منهم انتي اختي فالله يلاقيك مع اللي يستحقك وتستحقيه

المشاركة الأصلية بواسطة omo ayob مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              متفصيش الحبيبة يتفصقك عدوك واللي مايبغيك
                              انتي الحبيبة ماشي اي واحد ياخدك ,مايخدك غير اللي يستاهك ويقدرك حق تقدير ويعرف بقيمتك
                              حافضي على حجابك ومبادئك وما يكون غير الخير.

وتاكدي اي وحدة تخلت على مبادئها وقيمها الدينية من اجل الظفر بزوج ,فقد ابتدات حياتها بغلطة محسوبة عليها ,نتائجها الوخيمة تظهر مع مرور الوقت
                              شكرا الحبيبة ام ايوب على الكلام الطيب الله يحفضك ويخلي ليك ما اعز عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X