إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل الحماة تغير من زوجة ابنها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل الحماة تغير من زوجة ابنها

السلام عليكم ورحمة الله
    كيفكن الأنيقات الغزالات اليوم بغيت ناقش معاكم واحد الموضوع ملمستو حتى المورا زواجي كنت ديما تنسمع بأن الحماة(العجوزة) تتغير من مرت ولدها ولكن عمرني مصدقت هاد النقطة حتى تزوجت واكتشفت ان حماتي الله يهديها تيبقى فيها الحال الى شافت ولدها مهتم بيا او تيبغيني ويحن فيا لدرجة الى مرضت ليوم هي تتمرض النهار لبعدو وتتحاول تبعدو عليا ومشكلتي معنديش غير حما وحدة كاينين 2 وحدة ولداتو ووحدة رباتو وتيبغيو ديما يسيطرو عليه ويخطو لينا حياتنا بيديهم ومؤخرا لاحظت انهم باغيني نسا دارنا وماما ونسلخ عليهم حرت بزاف ومعرفت اش ندير هادشي علاش كتبت هاد الموضوع منها ناقشو هاد المشكل ومنها تعطيوني نصيحة الله يجازيكم بخير

أش نقول ليك أختي صبر أحسن حاجة بصح أي أم كاتغير على ولدها إلى مكانش بزاف تكون شوية بحال إلى كان الإبن ماكايديرش بزاف الحاجات و من ورا زواج تبدل ولا كايديرهوم كاتجيها في شكل كاتقول أنا لي ولدته مقدرتش نغيره و جات لمرة و غيرتو أختي لي نقدر نصحك بيه هو تحاولي تبعدي متلا إهتمام رجلك بيك إكون بيناتكم متخليش ليها فرصة تحس أنك خذيتي منها ولدها عودي قولي لراجلك ملي تكون مو إهتم بيها باش تبعده على المشاكل و دابا تولدي حتى نتي و تحسي بيها راه هادي هي لمرة الغيرة من طبيعة ديالنا أو متقدرش تبدلها ماعليك غير بالحيلة و الحيلة حسن من العار كوني ذكية أو حاولي تكسبي عدووزتك
    ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

حبيبتي انا قربت انشاء الله تعالى نكون حمات وكنتمنى فوقاش يجي هاد النهار المبارك المسعود واجابة عن تسائلك حبيبتي الحماة هي ام ثانيه ومن وجهت نضري وحسب قناعتي الشخصية راه مكيجيب العزيز غير معز منوعلاش غادي نغير من عروستي النهار الكبير هو اللي نشوفهوم مفهمين ونشوفو مهلي فيها وهانيين مع بعض راه غادي نحس بنشوة وافتخارانني ولدت راجل مسؤول متخلق مقدر مراتو وحياتو الزوجية انا الحبيبة تزوجت عن سن السابعة عشر جيت عند لالة يعني حماتي صغيرة عملاتني بحب الله يرحمها ويوسع عليها لدرجة انها في الصباح عندما يخرج زوجي لعملو هي اللي كتوجد ليلو الفطور وكتقول ليا نعسي وارتاحي راكي بنت المدرسة وبنت الخير ممولفاش تمارة ومنين ولدا انس هي اللي رباتو هي وامي الحبيبة المرحومة والله يلا كانت كتسهر عليه الليل وانا ناعسة والحمد لله اعتبرتها امي الثانية عمرني مغلطت فيها والحمد لله ماتت وهي كترضي عليا الله يرحمها ويوسع عليها ودبا انيت راه وزالت معايا حماتي الثانية واللي رباتو ساكنة معايا ومونساني وخا عندها ولدها وبنتها في طنجة مكتمشيش ليهم بزاف وراحتها تتلقاها في داري نعود للموضوع عروستي انشاء الله تعالي غادي نعتبرها بنتي ونطلب منها تناديني ماما وانشاء الله تعالى نوفر ليها جميع سبل الراحة والنهار الكبير نهار اللي نشوفها مريحة ولدي وهو مريحها غادي نحس بانني اديت مسؤوليتي وريحت ضميري وحافظت علي حياة ابني بحيادي وما نتدخل الا بالخير ويلا تطلب مني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي لا أتفق مع الطرح الذي ينعث الحماة بالعجوز، لأنها أولا أم زوجك، هي بمثابة أم ثانية بالنسبة لك، ومسألة الغيرة، لا أستطيع أن أنفي أو أوافق، أنا شخصيا لم أعرف حماتي رحمة الله عليها، ولكن أتساؤل فطفلي لازال عمره 6سنوات وأتمنى أن يصل اليوم الذي أفرح فيه معه، ولكن كيف تريد زوجة الابن السيطرة وإلغاء المرأة التي حملت 9 أشهر وربت على الأقل 25 سنة، أن تنسى هذا العمر الطويل الذي يحمل بين طياته ذكريات بمرها وحلوها، وأن تسلم به نهائيا دون أن تتدلع على ابنها وتعيا ووووووو........
        ما أنصحك به أختي هو الثبر ومحاولة معاملة أم زوجك كما تعاملين والدتك، وربما أكثر من أجل الحفاظ على بيتك وأسرتك، وفقك الله

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X