من له شجاعة كافية ليخبرنا.........................

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من له شجاعة كافية ليخبرنا.........................

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من له شجاعة كافية ليخبرنا عن معنى اسمه المستعار الدي اختاره في المنتدى و لمادا اختاره

    انتظر الاجابات
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  • #2
    ارجوا الا نضيع اوقاتنا في مثل هده الاشياء ونكتفي بما هو مفيد اختي فالوقت يمر بسرعة ونحن لا نحس فارجوا الا نكون من الدين سيتحسرون عن عمرهم الدي مر ولم يستغلوه في طاعة وسامحيني اختي ان كنت شديدة معك فوالله هدا لصالحنا

    تعليق


    • #3
      [glow=66CCFF]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ارجو ان تلقي نظرة على مشاركاتي اختي انا لست سطحية و لا تافهة في مواضيعي بل فقط احاول التنويع في مشاركاتي حتى لا يكون هناك ملل
      انا اؤمن بالمتل القائل لا تكن قاسيا فتكسر و لا تكن لينا فيعصر
      فهناك ايضا منتدى للتسلية و هدا ليس تافها و لا غير مهم ارجو ان تفهمي هدا
      هدا اولا
      اما تانيا فليس من حقك الحكم على مواضيعي بالسطحية او غير المهمة و ان لم تعجبكي لا تتصفحيها و انتهى الامر
      ولعلمك انا لا اضيع وقتي بل استفيد منه جيدا في المنتدى و الحمد لله و اقوم بكل عباداتي و لا احتاج لمن يدكرني بل و اقوم بالنوافل و كل ما طلب مني في ديني
      ارجو ان تكوني قد فهمتني جيدا [/glow]
      [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


      [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

      تعليق


      • #4
        والله سامحيني اختي كثيرا انا لا اعرف كيف اعبر عن شعوري عند قرائتي لردك فانا لم اقصد والله واجدد اعتداري واغتنم هده للتعرف على بعضنا اكثر لو سمحتي والاستفادة من بعض بارسال رسالة لي عبر الخاص ان قبلتي والسلام عليك اختي

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ارجوا اختي ان تكون صدورنا رحبة وواسعة في منتدانا وان يسود بيننا الحب والاخد والعطاء اليس كدلك اختي

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اختلاف الراي لايفسد للود قضية
            و انا مع الاخت نقية الروح بانه يجب ان يكون هناك وقت
            للترفيه عن انفسنا و التسلية اللتي في حدود الدين ليست
            حرام و خصوصا مع ظغط الحياة و كثرة المشاغل
            بالطبع دون ان ننسى ديننا
            المهم ساعود للموضوع
            اخترت اسمي و الجواب بدون شك واضح
            لاتي و الحمد لله افتخر بمغربيتي و بانتمائي
            لهذا الوطن الحبيب
            و شكرا لك عن فتحك لهذا الموضوع
            [frame="2 98"]
            اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
            واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
            ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
            وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
            وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
            يا أرحم الراحمين.
            [/frame]


            تعليق


            • #7
              السلام عليكم اختي حسيمية ارجو منكي ان تكوني دات صدر رحب فالمعروف عن غاليتي نقية الروح ان جميع مواضعها هادفة وتتماشى مع مصلحة جميع الاخوات وهي ماشاء الله تختار مواضيعها باهتمام كبير ... واشهد لها بدالك حتى الموضوع اللدي كتبته الان هو موضوع لن يلهينا عن عباداتنا وموضوع جيد وتشكر على التنوع اللدي تقوم به في مشاركاتها
              غاليتي نقية الروح بالنسبة لسؤالك فوالله انا كنت في البداية واضعة اسم مستعار وهو ام اسماء وله علاقة مباشرة بي اد ان اسماء هي ابنتي الكبرى
              بعد دالك ارتايت ان اغيره لاسم محبة رسول الله والمعنى واضح جدا من الاسم فانا احب رسول الله كثيرا كما باقي الاخوات وادعوه سبحانه وتعالى ان يجعله مشفعا لنا يوم القيامة يارب
              شكرا على موضوعك حبيبتي








              تعليق


              • #8
                [glow=00FFCC]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/glow]
                الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                عزيزتي مغربية و افتخر شكرا جزيلا على اهتمامك بموضوعي و كلامك العسل و اهنئك على مغربيتك و اعتزازك بموطنك


                اختي العزيزة محبة رسول الله شكرا لك على اهتمامك و احييك على حب نبينا المصطفى فليس هناك افضل من محبة النبي الغالي على قلوبنا

                عزيزاتي
                شكرا لكم على دعمكم لموضوعي لقد حصل سوء تفاهم بيني و بين صديقتنا مغربية حسيمية و قد تراسلنا عبر الخاص و الحمد لله حلت المشكلة الحمد لله .....
                شكرا حبيباتيي و الله والله والله اقدركن جميعا و احبكم الله وحده يعلم معزتكم في قلبي
                تقبلوا خالص تحياتي
                اختكم نقية الروح
                [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


                [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

                تعليق


                • #9
                  salam 3alikom 7asal 5ir binkom alah laujib za3al bin jami3 7amdolilah na7no i5wan dayman inchalaha nfid ba3dna wi nid3am ba3dna chokran 3la fikra ili tara7tiha
                  binsba li ismi mosta3ar loulou ana e5tarto lino karib min ismi badala3 7ali

                  تعليق


                  • #10
                    [glow=66FFCC]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    شكرا عزيزتي لولو و تبارك الله عليك عرفت تدلعي اسمك انا اسمي فدوى و مالقيتش ليه اسم دلع شوفي ليا شي واحد okهههههههههههههههههههه انا كانتسنى[/glow]
                    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


                    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X