إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجل اللي يفرض على زوجة لباس عارية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجل اللي يفرض على زوجة لباس عارية

السلام عليكم
    أش نقول لكم الآزواج ما بقاو بغاو الزوجة الصالحة المحجبة ولكن بغاو الزوجة اللي تلبس العراء ويبدا يتبها بها قدام اصحابو ياريت كن غير بيناتهم ما كاين مشكل ولكككككككككككككن قدام الآجانب اللهم ان هادا منكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاحولو لاقوة الا بالله العلي العظيم هذا لا يمتلك ولا حس للرجولة لانخوة ولا شهامة ولا غيرة الله يهدي ماخلق والله يلاقينا مع ما حسن منا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

سلام اختي جزاك الله كل خير على هاد الموضوع.انا عشت هاد الحالة مع صديقة للاخت ديالي عيات مسكينة متصبر كان كيفرض عليها لباس معري بزاف صبرت تعيات افلخر طلقات وخى عندها وليد مقدراتش تكمل معه.لاحول ولا قوة الا بالله الله استرنا ايهدينا ياربي.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك أختي الفاضلة

أختي هل موضوعك للمناقشة أم هو مشكل تعيشينه أنت أو أحد من عائلتك
        أرجو الإجابة على سؤالي مع إضافات نستطيع أن نتجادب بها أطراف الحديث معك

أما الزواج فهو عقد بين الزوجين قبله تمت الموافقة والقبول حسب شروط ومعطيات رضيا بها الزوجان
        فالزوجة التي تتعرض لمثل هذا المشكل عليها أن تلوم نفسها أولا لأنها لم تختار الزوج الخلوق المتدين الذي يعرف دينه وما له وما عليه
        أما وبعد الزواج فليس لها طاعته لأن لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
        لا تطيعه أبدا حتى ولو وصل الأمر للطلاق لأنه في هذه الحالة أصبح ديوثي

اختي للاسف كاين بعض الرجال الرجولة متبراة منهم لا نخوة ولا شهامة اشباه رجال وصافي موتهم احسن من حياتهم

نعم للاسف اللباس المحتشم اصبح غير مرحب به من طرف رجال اليوم
            انا كثيرا ما اشاهد في الشارع رجالا يرافقون زوجاتهن شبه عاريات وهم يطيرون فرحا بهن و الله امر مخجل
            الله يهدي رجال هذا الوقت

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اصبت اختي في الحقيقة موضوعك موضوع منتشر في مجتمعاتنا الاسلامية و بشكل مهول و هو لا يقتصر على الزوج بل حتى على الاب الذي يمسك بيد ابنته و يشتري لها مالا يستر من الالبسة او يقبل خروجها وهي على ذلك عوض حثها على التستر .

و الرجل الذي يجعل عرضه مباحا و مستساغا لكل من هب ودب لا خير فيه و لا يمكن ان اسميه اختى سوى ديوث و الديوث من لا غيرة له على اهله و هو من الثلاثة الذين لا ينظر لهم يوم القيامة مثله مثل العاق و المرأة المترجلة اللهم عافنا .
              للاسف انسلخنا من قيمنا وديننا واستبدلناها بقيم منحطة بديئة جعلنا بها الغرب قدوة عوض دين الله ونهج رسول الله.اين نحن من اجدادنا ومن اخلاقنا وقيمنا و غيرتنا على عرضنا وعلى عرض الغير.
              لا اله الا الله ذهبت ضاعت مكارم الاخلاق و ضاعت الخوة والشهامة والغيرة.

انا لله وانا اليه راجعون من بعض شبابنا الذين شوهوا صورة الاسلام وجعلونا محطا لسخرية المنحطين والحاقدين شباب ضعيف الايمان يحث على الرذيلة والفاحشة و يستوغل فيها عوض العفة والطهارة و الفضيلة
              لا اله الا الله محمد رسول الله.

[flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
              هم للعين قرة
              فسلام على من دام في القلب ذكراهم
              وإن غابوا عن العين قلنا
              يا رب احفظهم وارعاهم

استسمح منك اختي نسيت ان الموضوع ليس ليس معروضا للنقاش لكن صراحة الموضوع آلمني كثير ا ولم اتمالك نفسي و اغظ عنه الطرف .
                اما ان كان الموضوع شخصيا ويخصك انت و ليس للتعميم فاكتفي بقول لا طاعة لمخلوق في معصية خالق و بالحوار والين في النصح تحل الامور .

اللهم رد اليك شبابنا ردا جميلا
                اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
                و احفظا من الفتن ما ظهر منها وما بطن
                وانعم علينا بنعمة العقل و فقهنا في الدين
                [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
                هم للعين قرة
                فسلام على من دام في القلب ذكراهم
                وإن غابوا عن العين قلنا
                يا رب احفظهم وارعاهم

لحبيبة ام سارة ممكن الموضوع للنقاش .
                  وبالتالي ارى انه يجب ان ينقل لمنتدى النقاشات.
                  المهم مرحبا بك بيننا اختي تمازيغت فهذه اول مشاركة لك واكيد لم تعرفي ان موضوع كهذا وجب ان نضعه في منتدى النقاشات الجادة.اقول اولا حللت اهلا ونزلت سهلا وجزاك الله خيرا لانك التحقت بركب ااخوات طاهرات نقيات تحملن كل ما هو جميل في قلوبهن وان شاء الله سترتاحين لهن واريد ان اشير باني فضلت كثيرا طريقتك بتقديم الموضوع وان كنت تعرفين نماذج من نوع هذا الزوج الذي لا غيرة في قلبه فحاولي الا تذكري لنا من هو بل نكتفي بطرح المشكل فحسب.اجل حبيبتي سواء تعلق الامر بزوج جارة او زوج من اسرتك او ...او.. فبارك الله فيك انك انطلقت من تعميم ليس الا .
                  اقول لهذا الزوج حرام عليك وللزوجة لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                  ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                  امة الستير طهورا حبيبتي

هذا ذيوت والذيوت في النار الله يهدي الجميع
                    اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
                    شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X