إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال يهم النساء المتزوجات ارجو المشاركة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال يهم النساء المتزوجات ارجو المشاركة

*ادا علمت ان زوجك يخونك و كنت متاكدة من هدا الخبر مادا تفعلين?????
    *ارجو من الجميع المشاركة*

sigpic

[info]
    يحذف كل رد بالعرنسية
    [/info]

أختي يصعب الجواب، لأن لا بد من الحكمة
      هكذا سأقول لك أطلب الطلاق، ولكن الحمكة والروية لا بد من استعمالها لكي لا تهدمي ما بنيت مدة سنوات
      ولكن نقول ليك مايديرهاش، كيعرف دينه مزيان

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

بالنسبة لي أنا واتقة في راجلي بزاف ولكن إذا جاتني خبيرة يقولو لي راه زوجك كايخونك لازم نتأكد ونشوفو بنفسي ومن بعد نطلب منو يفسر لي الموضوع وادا كان رده مقنع أوكي غادي نتفهم وادا شفتو كايدخل وكايخرج في الهدرة غادي ندير انا وياه نهار وغادي نمشي لهاديك اللي كايخوني معاها وانتفها من شعرها ههههههههههه والله هذا مجرد تصور ممكن في الواقع ردة الفعل تكون أبشع أو أخف
        موفقة في طرحك أختي

بدون تعليق ؟؟؟؟؟

الله اعلم شنو غندير ليه ولكن مؤكد انني مغنبقاش نبغيه او هذا كافيه ....... السلام عليكم

اوا والله الى مشكلة أن الوحدة تكتشف أن زوجها كيخونها
              وماشي ديما الخطأ من الرجل أو من الزوجة
              ولكن من البنات الساقطات الي مكتبانليهم غير في الرجل المتزوج
              ويفارقوه على ولادو بسبب الفلوس ولا شي حاجة
              الله يخود فيهم الحق والله يبعدهوم علينا
              منقدرش نقول ليك اش غندير الى اكتشفت خيانتو ليا نمشي نبكي ونبرد على قلبي ونصلي ونطلب الله يهديه ويهديني لطريق المستقيم
              حيت ميمكنليش نخرب بيتي بسبب انسانة ساقطة وفاشلة ملقاتش الي يجمعها من الشارع
              وخا الزوج يدور تا يعيا يرجع لمراتو وولادو وكيما جاتو الاخرى بالساهل غيلوحها بالساهل
              والصبر مفتاح الفرج

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                منقدرش نجزم اشنو غد اندير الله اعلم ايوا لهلا يحط شي مسلمة فداك الموقف آآآآآآآآآآىممممممممييييين
                الا بذكر الله تطمئن القلوب
                لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

لا راجلي مايديرهاش تايقة فيه كتر من نفسي...غاتقوليليي يا ودي غير مثلا...غانقوليك حتى فالاحلام ديالو مايديرهاش ....علاش غنفترض حاجة ماعمرها كانت ولا غتكون...يارب تجمع شملي براجلي و تخليه لي و تحفضو و تنجيه...يارب اميييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة a woman مشاهدة المشاركة
                    لا راجلي مايديرهاش تايقة فيه كتر من نفسي...غاتقوليليي يا ودي غير مثلا...غانقوليك حتى فالاحلام ديالو مايديرهاش ....علاش غنفترض حاجة ماعمرها كانت ولا غتكون...يارب تجمع شملي براجلي و تخليه لي و تحفضو و تنجيه...يارب اميييييييين
                    سبحان الله بحالك هما لي كتجيهم الضربة لقاضية بديك ثقة العمياء
                    الله يجمع شملكم او تكوني عند حسن ضنك به
                    this is me, if you want to be with me, you have to accept me as well as i am

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X