شنو راْيكم فمسابقة لالة لعروسة؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو راْيكم فمسابقة لالة لعروسة؟

اْنا شخصيا كنعتبرها تافهة بدون اْي افادة و الهدف منها هو التنافس بين الشركات المساهمة فيها و حتى الاْزواج اللي مشاركين فيها كيربحو غير لحرام,ونتوما شنو راْيكم؟

صرحة انا متفق معك انا جاني عيب هاكاك واستغرب لدوك الرجال لي راضين استعرضو زوجاتهم تم فين الغيرة ديلنا كمسلمين
    الله استرنا.........

hta ana mtaf9a m3akoum hadouk dayrin dakchi ghir kayna9lou baramij dial lihoud obnisba l3ersan rakoum cheftohoum kidayrin ya3ni makaynch fihoum chi hed li 9ari owa3i tlakaw ghir lmkalkhin oma3endhoum
      maydar

[warning]
      المرجو التقيد بقوانين المنتدى والكتابة بالعربية وإلا تعرض ردك للحذف

[/warning]

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

هديك راه شوهة لالا المقزدرة
        آشمن مسابقة الي الرجال يتخلاو على الرجولة والنخوة والنساء وكأنهم بنات الزنقة المقدم اديال البرنامج يدوز يده والمشارك وووو والعجايز د آخر زمن الي مافيهن نفس على زوجات أبناءهن
        كلشي على زوج افرنك وعرس على الهواء ويتحرم حضوره الأحباب والجيران باااااااز لهم الي اتعماو عينهم

وهاد الشي ناتج على قلة التربية والإبتعاد عن تقاليدنا المغربية الأصيلة وعن ديننا أولا وأخيرا
        وهاد النوع من البشر كيزيدو للمغرب غير فالشوهة على شوهة كنتخايل غير الناس الأخرين كيتفرجوا فداك قلة الياء اشنو غيقولو علينا
        الحماة العجوزة مافيها نفس على شرف ولدها وهو ماهمتهوش امراته ولا أمه يافضيحة بجلاجل

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
        مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
        مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
        في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
        ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
        الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

خوتي انا متافقة معاكم .مشات ايام العز والشان والهمة ملي كانت اغلب العيالات لاليات
          والرجال سيادهم .ولاكين على مابان لي كولشي ولا تانقارض
          اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
          وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
          وجميع المسلين يا ارحم الراحمين

اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
          واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
          واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
          وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين

السلام،

كيفكم اخواتي كلكم توحشتكم كاملين

بخصوص موضوعنا
            فكرة البرنامج في حد ذاتها لا بأس بها بل لو انها صيغت في قالب افضل لكانت من اروع البرامج في العالم
            لكن للاسف هاد الشي ماكاينش
            اللي كانشاهدوه (عفوا اللي كنسمعو عليه حيت ما يشرفنيش نتفرج فيه مانحلف على واحد ربع ساعة اللي كنت عند بعض الاهل مبليين بيه وقلت مزيان فرصة نعرف البرنامج وماكيتدار فيه ومانخبيش عليكم هاديك ربع ساعة ندماتني حيت شفت فيها واقع غير واقعنا المغربي المحافظ) المهم البرنامج مجرد منشط تافه مع كمشة دالناس الفاشلين اللي مستعدين يشطحو وينقزو و...... باش يحصلو على فرصة الشهرة اقصد الشوهة وزوج فرنك
            والله هو زمن الديوث والخنازير اللي الله يحفظ من كثرتهم حتى الانفلوانزا ولات د الخنازير غدا نسمعو بوحمرون الخنازير وسيدا الخنازير............ الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب

هاد الناس ماكيشكلوش حتى الثمن في المغاربة كان ممكن البرنامج يتصاغ كالتالي،

اولا يكون على شكل منافسة بين الاسر لاختيار الزوجة الاصلح والانسب والزوج المثالي وحتى الحماة المثالية والهدف هو تكوين جيل من الزوجات والازواج والحموات الصالحين

والمنافسة تكون في امور عملية :
            1/ فهم العلاقة الزوجية،الحب الصبر، الحوار، المودة الرحمة الحلم، ....
            2/ اتقان مجموعة من المهارات اللي كتحتاجها الزوجة والزوج كالطبخ والتنظيف والغسيل والخياطة والكي والديكور، التقدية والتكحم في الميزانية اصلاح بعض الامور اللي ممكن تتلف في المنزل كالروبينيات وبعض اعمال السباكة والنجارة والكهرباء يعني شوية ديال البريكولاج للرجال
            3/ التمكن من بعض مفاهيم تربية الاطفال من تبدال وتنظيف وارضاع وتنويم.... وايضا التكوين النفسي والاجتماعي والشخصي للطفل
            4/ القدرة على نسج علاقات طيبة مع الاخرين وكيكون كمثال الحماة او علاش لا حتى النساب والسلايف
            لاننا فعلا كنتخبطو في مشاكل عائلية كبيرة كتهدد استمرارية الحياة الزوجية بسبب عدم قدرتنا على فهم الاخر والتواصل معاه......

الافكار كثيرة ممكن يثريوها بعض الاخوات هادي غير نمادج جاتني دابا في البال
            وطبعا كيتم اختيار الاسرة المثالية بناءا على اتقان افرادها لجل هاد الامور وفي نفس الوقت تعمل ليهم دورات تكوينية في هاد الشي واللي ممكن يستافدو منها المشاهدين في قالب ممتع وبخصوص الجائزة ممكن تكون دار او سيارة او مشروع يساعد الاسرة على سد احتياجاتها ونكونو ساعدنا الاسرة على الكفاف والعفاف وضمننا ليها شروط الاستمرار المادية والمعنوية.

سمحولي طولت هههههههههه راني هضارة ماكانبغيش نسالي غي هاد الكلافيي اللي كيعييني

الموضوع زوين نتمنى تفاعل الاخوات

المشاركة الأصلية بواسطة يارا2000 مشاهدة المشاركة
              هديك راه شوهة لالا المقزدرة
              آشمن مسابقة الي الرجال يتخلاو على الرجولة والنخوة والنساء وكأنهم بنات الزنقة المقدم اديال البرنامج يدوز يده والمشارك وووو والعجايز د آخر زمن الي مافيهن نفس على زوجات أبناءهن
              كلشي على زوج افرنك وعرس على الهواء ويتحرم حضوره الأحباب والجيران باااااااز لهم الي اتعماو عينهم

وهاد الشي ناتج على قلة التربية والإبتعاد عن تقاليدنا المغربية الأصيلة وعن ديننا أولا وأخيرا
              وهاد النوع من البشر كيزيدو للمغرب غير فالشوهة على شوهة كنتخايل غير الناس الأخرين كيتفرجوا فداك قلة الياء اشنو غيقولو علينا
              الحماة العجوزة مافيها نفس على شرف ولدها وهو ماهمتهوش امراته ولا أمه يافضيحة بجلاجل

تحية لك اختي يارا

باختصار هداك تخربيق مشي برنامج

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
                للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
                  انا راييمن راي الاخت الرمضانية فكل كلمة قالتها
                  من زغبم الله ومشاو البرنامج غير يتبثو راسم ويحشمو شوية
                  العرايس اخر الزمان والله الى مسخنا وحنا المغاربة كثار زيدنا فيه
                  بلا نتيجة ولا استفادة
                  لا حول ولا قوة الا بالله الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برنامج تافه للغاية لافائدة منه أين الحياء أين الغيرة أين الإسلللللللللللام..أين الرجولة وأين .......وأين ..... وأين .....اللهم إن هذا منكر حسبنا الله ونعم الوكيل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X