إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مامدى تأثير طلاق الوالدين على مستقبل الطفل وحياته ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مامدى تأثير طلاق الوالدين على مستقبل الطفل وحياته ؟

*مامدى تأثير طلاق الوالدين على مستقبل الطفل وحياته ؟*

الموضوع باين من عنوانه ارجو النقاش في الموضوع.

sigpic

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اختي انا نقدر نقول كياثر بزاف من نهار كيبداو المشاكل حتي اخر الحياة انا واخا والديه متلقوش و لكن المشاكيل الي كانو بين والديه اثر فيا براف خيانة ابي لامي خرجات علي و اثرت عليا فالحياة الزوجية ديالي دابا انا ديما عندي مشاكيل مع راجلي و سبب عدم تقة فيه و ديما كنشك فيه و مكنديرش تيقا فحتى واحد حتى نفسي موتقاش منها اختي اش انقولك و الله مشاكيل بزاف كياثر فالمستقبل و فالحياة و كتسبب مشاكيل الله يهديني و يشافيني من هاد شك و يهدي جميع المسلمين
    سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

اختي شكرا على الموضوع
      اضن انه يؤتر سلبا على الطفل ولكن لا اضن ان هناك ما يؤتر على الطفل اكتر من خصام الوالدين وتبادل الشتم والسب امام الطفل الشي اللي كيخلي الطفل معقد وانا اللي كنهدر معاكم معقدة من جهة الرجال لدرجة لا احب ان يسيطر اي رجل علي او يتدخل في حياتي الا ادا كنت مقتنعة به

السلام عليكم
        اكيد المشاكل الزوجية لها تاثير سلبي على الاولاد,وهذا ما ينبغي على الوالدين مراعاته بعدم
        اشراك ابنائهم في مشاكلهم وحتى ان حدث طلاق فالمفروض ان تبقى علاقتهم طيبة وان لا يحاول
        احد الطرفين ان يشوه صورة الطرف الاخر لديهم كي تبقى صورة الاب او الام مثالية في عين الابناء
        وكي لا تؤثر مستقبلا في نفسيتهم كما حدث مع الاخت fifi_zora ,واقول لك اختي لا تهدمي بيتك بيدك
        لا تكرري ماساتك مع اطفالك ,ولتكن ثقتك بزوجك كبيرة فما حدث مع امك ليس بالضروري ان يحدث معك ,
        فزوجك ليس هو ابوك ,فليس من العدل ان تضعي الرجال كلهم في كفة واحدة ,فالرجال معادن منهم الصالح
        ومنهم الطالح, وكذالك النساء.. فنصيحتي لك حبيبتي ان تحافضي على زوجك وبيتك ولا تنكدي على نفسك
        وزوجك بوساوس وشكوك ليس لها اي اساس ..
        الله يهديك ويصلح شانك ويوفقك في حياتك الزوجية والاسرية

المشاركة الأصلية بواسطة omo ayob مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          اكيد المشاكل الزوجية لها تاثير سلبي على الاولاد,وهذا ما ينبغي على الوالدين مراعاته بعدم
          اشراك ابنائهم في مشاكلهم وحتى ان حدث طلاق فالمفروض ان تبقى علاقتهم طيبة وان لا يحاول
          احد الطرفين ان يشوه صورة الطرف الاخر لديهم كي تبقى صورة الاب او الام مثالية في عين الابناء
          وكي لا تؤثر مستقبلا في نفسيتهم كما حدث مع الاخت fifi_zora ,واقول لك اختي لا تهدمي بيتك بيدك
          لا تكرري ماساتك مع اطفالك ,ولتكن ثقتك بزوجك كبيرة فما حدث مع امك ليس بالضروري ان يحدث معك ,
          فزوجك ليس هو ابوك ,فليس من العدل ان تضعي الرجال كلهم في كفة واحدة ,فالرجال معادن منهم الصالح
          ومنهم الطالح, وكذالك النساء.. فنصيحتي لك حبيبتي ان تحافضي على زوجك وبيتك ولا تنكدي على نفسك

تبارك الله علك اختي ام ايوب فحال الا كنت كتعرفي شنو باغا نقول الله اجازيك بالخير على المداخلات الرائعة والقيمة .

غير عندي اضافة الا وهي ان الطلاق كيفما هو نقمة على الاطفال في بعض الحالات فهو نعمة ورحمة بذلك الطفل خاصة اذا كثرت المشاحنات والمشادات والمشاكل داخل الاسرة .
          [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
          هم للعين قرة
          فسلام على من دام في القلب ذكراهم
          وإن غابوا عن العين قلنا
          يا رب احفظهم وارعاهم

المشاركة الأصلية بواسطة omo ayob مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            بارك الله فيك اختي جزاك الله خيرا و الله اختي راني كنحاول ما امكن باش نتخلص من هاد شك و الوسواس و الحمد الله راجلي مساعدني و كيبعد على بزاف ديال الحاجات باش انا منحس بوالو و لكن الى متى ايصبر معايا نتمنى من الله باش يهديني و يصلح امري و ميبقاش فيا هادشي و شكرا لك اختي جعله الله في ميزان حسناتك:)

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام هيثم غزلان مشاهدة المشاركة
              تبارك الله علك اختي ام ايوب فحال الا كنت كتعرفي شنو باغا نقول الله اجازيك بالخير على المداخلات الرائعة والقيمة .

غير عندي اضافة الا وهي ان الطلاق كيفما هو نقمة على الاطفال في بعض الحالات فهو نعمة ورحمة بذلك الطفل خاصة اذا كثرت المشاحنات والمشادات والمشاكل داخل الاسرة .

بارك الله فيك اختي ام هيثم غزلان
              ايواشفتي عندنا توامة فالافكار هههه
              بالنسبة لفكرتك فهي صائبة فلو لم يكن الطلاق فيه رحمة سواء للزوجة
              او الاطفال لما شرعه الله عزوجل,
              ولكن يبقى هو اخر حل حتى تستنفذ جميع الحلول..

المشاركة الأصلية بواسطة fifi_zora مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك اختي جزاك الله خيرا و الله اختي راني كنحاول ما امكن باش نتخلص من هاد شك و الوسواس و الحمد الله راجلي مساعدني و كيبعد على بزاف ديال الحاجات باش انا منحس بوالو و لكن الى متى ايصبر معايا نتمنى من الله باش يهديني و يصلح امري و ميبقاش فيا هادشي و شكرا لك اختي جعله الله في ميزان حسناتك:)
                الله يوفقك اختي لما فيه الخير فزوجك انسان نبيل متعاون معك لاقصى حد فحافظي عليه ولا تدعيه يفلت من بين يديك.
                عليك بالدعاء والاستعاذة من الشيطان الرجيم..وما يكون غير الخير

عدم نسيان الاطفال الصراعات التي تدور بين الاباء مع انعكاس ذلك على حياتهم الشخصية المستقبلية
                  سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة fifi_zora مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                    اختي انا نقدر نقول كياثر بزاف من نهار كيبداو المشاكل حتي اخر الحياة انا واخا والديه متلقوش و لكن المشاكيل الي كانو بين والديه اثر فيا براف خيانة ابي لامي خرجات علي و اثرت عليا فالحياة الزوجية ديالي دابا انا ديما عندي مشاكيل مع راجلي و سبب عدم تقة فيه و ديما كنشك فيه و مكنديرش تيقا فحتى واحد حتى نفسي موتقاش منها اختي اش انقولك و الله مشاكيل بزاف كياثر فالمستقبل و فالحياة و كتسبب مشاكيل الله يهديني و يشافيني من هاد شك و يهدي جميع المسلمين
                    لا تجعلي من الماضي قفصا تدفنين فيه مشاكل مضت فربما وضعت حدا لسعادتك النفسية وربما فقدت ثقة في كل من حولك .لا تقلقي من الماضي المؤلم وحبذا لو تكرمت مستقبلا وتكلمت بلسان الغير فاعلم انه صعب لكن حبيبتي اتركي موضوع ابيك جانبا واسال الله ان يغفر لنا وله .حتى ان اخطأ فهو والدك واستغفري له الله لاننا نخط ونكتب هنا وسنفنى وكل ما نكتبه سيبقى شاهدا علينا والمفروض ان نستر المسلمين وبالاحرى اباءنا.يارب احفظك في زوجك الحبيب وما عليك الا ان تستبدلي خوفك ووسوسة الشياطين بثقة عامرة بالله وهو سبحانه ولينا ونعم الوكيل.لا تنسي بانك زوجة ولك الدور في تنشئة جيل صالح فاطردي كل الوساويس لترتاحي .في حفظ الله بنتي .

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                    امة الستير طهورا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
                      لا تجعلي من الماضي قفصا تدفنين فيه مشاكل مضت فربما وضعت حدا لسعادتك النفسية وربما فقدت ثقة في كل من حولك .لا تقلقي من الماضي المؤلم وحبذا لو تكرمت مستقبلا وتكلمت بلسان الغير فاعلم انه صعب لكن حبيبتي اتركي موضوع ابيك جانبا واسال الله ان يغفر لنا وله .حتى ان اخطأ فهو والدك واستغفري له الله لاننا نخط ونكتب هنا وسنفنى وكل ما نكتبه سيبقى شاهدا علينا والمفروض ان نستر المسلمين وبالاحرى اباءنا.يارب احفظك في زوجك الحبيب وما عليك الا ان تستبدلي خوفك ووسوسة الشياطين بثقة عامرة بالله وهو سبحانه ولينا ونعم الوكيل.لا تنسي بانك زوجة ولك الدور في تنشئة جيل صالح فاطردي كل الوساويس لترتاحي .في حفظ الله بنتي .

بارك الله فيك امي ام الصالحين جزاك الله خيرا كلامك كل حكمة و موعضة الله يخاليك لينا ديما مساندنا الله يهدينا و يغفر لينا ما قدمنا و ما اخرنا جعله الله في ميزان حسناتك

sigpic

انا كانضن بان السبب الرئيسي لهده المشاكل هو عدم تنازل احد الابوين ومحاولة فرضه السيطرة على البيت وهدا يؤدي الى الفراق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X