إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بريك هل البنت التي تمازح الشباب محترمة ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بريك هل البنت التي تمازح الشباب محترمة ؟

السلام عليكم ورحمة وبركاته

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام

على اشرف الانبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه

اجمعين

وبعد .. ،

أخواتي الغالياات ،، بدون مقدمات ،،

أحببت ان نطرح اليوم هذه القضية والتي غالبا ما

تشغل ذهني

ما هي نظرتك لمن تمازح الشباب عن طريق

المنتديات المختلطة ؟؟!

بنظرك هل البنت التي تضاحك الشباب عن طريق

تلك المنتديات هي فتاة محترمة ؟

برايك كيف تكون نظرة الشاب للبنت التي تضاحكه

وتمازحه وتتجاذب معه اطراف الحديث ؟

هل يحترمها في قرارة نفسه ؟

ارجو الرد رجااااااااء وان ننقاش حول هذه المسالة

أختكن

أم ماهر
    [fot1]

اعبد الله كأنك تراه، إن لم تكن تراه فإنه يراك
    [/fot1]

لا خير ولا احترام في ما ينهى عنه الله تعالى تيقي بيا احبيبة انا متنخرج من هاد الموقع لاني مجرد تنلقى فشي منتدى اسم ذكر تنخرج منو بلا رجعة
    اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
    شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

اختي انا مسجلة فشحال من منتدى مختلط و عادي حيت الا احتارمتي راسك اكيد الكل غادي يعمل ليك اعتبار اما البنت الي كتمازح الشباب فعلى حسب المزاح كيف عامل الا كان مزح فنطاق الاحترام فالامر عادي والا كان فيه الدخول والخروج فالهضرة فهداك كلام اخر اختي والحديت مع الجنس الاخر راه ماشي عيب او حرام غير يكون فحدود ومنتعداوش الاحمر بالخط العريض ههههه
      []

بطبيعة الحال غدي تكون فنضروا غير محترمة كيما هدرات معاه بهديك الطريقة غدي تهدر مع واحد اخر يعني غدي تكون فتات كادبة في مشاعرها وفي كل ماتقولوا كتعصي الله كتسمح لنفسها بالاختلاط تهدر فاي حاجةمواضيع تافهة او غير محترمة كتشغل راسها باشياء غير مفيدة الى وهو الشات متحاولش تملاء الفراغ بما يفيدها ويرضي الله وزيد وزيد يعني شنو غدي يقول عليها هاد الشاب انا بنت وشوفي شنو قلت
        ومدامها حرام الانسان يتجنبها فورا وطبعا مدامو شاب غدي نخليلك الحرية فتخيل المواضيع لي تكون بناتهم
        انا حتى هداك الزواج عن طريق الانترنبت مكيعجبنيش لان اي حاجة تبنات بالغالاط كتكمل بالغالط وتكون غالاط فغلاط
        ابتسم فسبحان من جعل
        الابتسامة في ديننا (عبادة)
        وعليها نؤجر

كلامك صح يا اخت القلوب.عندما قرات موضوع الاخت شككت في نفسي وقلت هل انا لست محترمة..........وجدت انها تقول من تمازح الشباب في المنتديات ليست محترمة.فكيف اكون محترمة وانا امازحهم وجها لوجه وليس عبر النث.انا في النث لا اتحدث مع شباب.لكن انا تاجرة وابيع مواد الحديد مع زوجي ونتعامل فقط مع الرجال.ولابد من تتحدث مع هدا ويجلس بالمحل هدا .ولابد من ان يحدث مزاح احيانا.هدا لا يعني بتاتا ان دك الشخص لا يحترمني.المزاح الدي لا تدخل فيه عبارات مرفوضة وليس به اي شيء من العيب لا اضن انه يؤثر في نضرة الناس للتلك الفتاة مادامت تفعل اشياء تدل على انها انسانة مؤدبة ولا تتعدى الخطوط الحمراء كما قالت وفاء القلوب.هدا رايي اختي

المشاركة الأصلية بواسطة وفاء القلوب مشاهدة المشاركة
            اختي انا مسجلة فشحال من منتدى مختلط و عادي حيت الا احتارمتي راسك اكيد الكل غادي يعمل ليك اعتبار اما البنت الي كتمازح الشباب فعلى حسب المزاح كيف عامل الا كان مزح فنطاق الاحترام فالامر عادي والا كان فيه الدخول والخروج فالهضرة فهداك كلام اخر اختي والحديت مع الجنس الاخر راه ماشي عيب او حرام غير يكون فحدود ومنتعداوش الاحمر بالخط العريض ههههه
            سمحي ليا احبيبة هادي وجهة نطر قلتي الا احتارمتي راسك كلشي غادي يحتارمك انا تنشوف ان قمة الاحترام هي اني معندي مندير بالجنس الاخر مدام عندي زوج اللي محلل ليا معاه الله تعالى المزاح والجد ووالديا وخوتي . علاش نهدر فمنتدى ولو جديا مع رجل كيف مكان الحال فوق هدشي المراة المتزوجة معروف فدينا انها لا يجوز لها التكلم مع الرجال الا للضروووورة وتنظن ماشي من الضرورة تهدري مع رجال متتعرفيهمش فالنت ولو متوصليش الخط الاحمر العريض .وانا جد جد جد مفتاخرة باني لا ادخل منتديات فيها ذكور وجد مفتخرة الحمد لله ان حتى النظر لا ينظرون الي لاني منقبة العقبة عند جميع بنات المسلمين
            واحترم وجهة نطرك الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية تحياتي وفاء القلوب
            اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
            شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

انا من راي اختي احب زوجي واعشقة ومتفقة معها تماما فالمراة المتزوجة لا يحل لها لا شرعا ولا قانونا ممازحة اي رجل غريب او السماح له باجتياز حدوده فبالاحرى ممازحتهثقي بي حبيبتي وانا والحمد لله ام لشابين في مقتبل العمران ان اي شاب يحط من قيمة الفتاة تسمح له بتجاوز حدوده وممازحتها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي فعلا موضوع هام للنقاش

انا اختي مسجلة في اكثر من منتدى مختلط رغم انني مكندخلش ليها بزاف و لاعندي فيها مشاركات كثيرة و معظم الوقت اللي كنقضيه على الانترنت فاما في اناقة او في مواقع هامة كنقرا مواضيع
                اختي احيانا كنرد على مواضيع كاتبينها شباب (و هذا امر نادر) و لكن ماشي للشاب بعينه فاحيانا لا انظر حتى من كتب الموضوع و انما انظر للموضوع بعينه و ان كان يستحق الرد رددت بطريقة محترمة و مؤدبة و لا اسمح لنفسي بتااااااااااتا باضافة ضحكة او حتى ابتسامة غامزة او ضاحكة او غيره
                و انا بصريح العبارة اقلل شيئا ما من بنت ترد بطريقة غير لائقة و لنقل غير محترمة فان كان و لابد من الرد فليكن بكل ادب و احترام و في صلب الموضوع
                و كاين منتديات كثيرة و لله الحمد متحقق فيها هاد الامر و لا يسمح فيها بمثل هاد التجاوزات
                واخة طولت لكن نضيف فقط انه احيانا البنات تتخذ كعذر انها غير معروفة و لا احد يراها و لا احد يسمعها و انها بدورها لا تعرف المخاطَب فبالتالي كتعطي لنفسها الحق انها تضحك و تمازح
                ربما كان تطرح موضوع اخر عن التسجيل في المنتديات المختلطة من اصله و كانت الردود متباينة و انا ما زال كنقول ماشي اي منتدى ممكن انني نتسجل فيه و ماشي بالضرورة الى تسجلت فيه نشارك و الى كان و لابد نشارك فيا ريت نحترم راسي و نحترم غيري باش الاخرين يحترموني
                هذا رايي و هو صواب يحتمل الخطأ و راي غيري خطأ يحتمل الصواب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X