كيف يمكن ان تصفي هذه المرحلة من حياتك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف يمكن ان تصفي هذه المرحلة من حياتك

    السلام عليكم



    تتدرج حياة الانسان في مراحل متعددة متزامنة و لكل مرحلة خصائص معينة ..
    و بمرور الوقت تصبح تلك الفترة ضربا من ضروب الماضي
    الماضي
    لا احد بدونه .. ذكراه تبقى راسخة فينا ما حيينا ..
    قد نعشقه و نحن اليه .. و قد نرفضه و نولي له ظهورنا ماضيين في درب مغاير ..
    نقاشي

    لماذا نحن الى الماضي ؟

    و هل هو بالفعل اجمل ؟

    الى اين يردك ماضيك ؟

    لو وصفت ماضيك بجملة :

    ما هي ؟


    منقول
    sigpic

  • #2
    بالنسبة لي الماضي........ذكريات جميلة لا تنسى
    دائما احن اليه ........لانه في نظري احسن من حاضري
    يردني الماضي الى اغلى الناس الذين فقدتهم واحن اليهم رغما استحالت لقياهم
    الماضي هو ذكرياتي الجميلة





    تعليق


    • #3
      ياليت الصبى يعود يوما
      بسم الله الرحمن الرحيم


      لا تنسى ذكر الله ;)
      :s11556:

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الماضي بالنسبة لي هو من صنع حاضري بفرحه و قرحه و بسعادته و حزنه برخائه و شدته تجاربنا بحلوها و مرها تصقل شخصيتنا و تهئنا لمواجهة المستقبل ماضيا هو سلاحي كيف كيقول المثل اللي دازت على الراس تنفع

        تعليق


        • #5
          laytahou ya3OUDOU WALAW DAKIKATAN KY ARA A3IZZAAN LI GHADAROUNI DOUNA IRADATIHIM WALA IRADATI LAKNNAHOU AL KADAR

          تعليق


          • #6
            الماضي بالنسبة لى هو مدرسة للمستقبل





            لا اله الا الله محمد رسول الله


            نادمة على ما فات سابقا

            تعليق


            • #7
              ايام تفوق كلمة الجمال ولكن للاسف لاتعود
              ابتسم فسبحان من جعل
              الابتسامة في ديننا (عبادة)
              وعليها نؤجر

              تعليق


              • #8
                بالنسبة لي الماضي مالم ولا اريد الرجوع اليه

                تعليق


                • #9
                  الماضي كله براءة و شفافية لكن الحاضر امتع و انفع و المستقبل باذن الله اروع و ابدع

                  إلهي
                  ؛ البهائم يزجرها الراعي فتنزجر عن هواها،
                  وأراني

                  لا يزجرني كتابك عما أهواه؛ فيا سوأتاه

                  سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اما انا بالنسبة ليا الماضي وهو ينقسم جوج انواع كاين واحد الماضي لي نتمناوه يرجع باش نعيشوه مرة اخرى ونتحسرو على الذهاب ديالو وكاين واحد الماضي مظلم وقاسي وبمجرد انك تفكري فيه ترجعي ذكريات الاليمة والمحزنة
                    الماضي الزوين ولي كنتحسر عليه هو فاش كانو والديا عايشين وكنا بمنتهى السعادة وفاش يتجامعو الاحباب في مناسبة زوينة ونقضيو اجمل الاوقات وهذا لي كنتمناوه يرجع
                    اما الماضي لي منبغيهش يرجع وهو نهار لي مات فيه الواليد والنهار لي ماتت فيه الواليدة دبا كون يرجعو هادوك اللحظات ديال الفراق ماغاديش نقدرنعيشهم وحد الان كنشوف كيفاش انني صبرت فهاديك اللحظة وعشتها ودبا راها في الارشيف ودبا كون يخيروني واش يرجعو والديا يعيشو معايا ومن بعد مدة يموتو اكيد غادي نرفض حيث باختصار مبغيتش نرجع نعيش هاديك اللحظة ديال الفراق ديالهم لانها لحد الان باقية الوصمة ديالها وباقية مأثرة عليا
                    واي انسان عندو ماضي خايب يتمنى يمحيه وعندو ماضي زوين يتمنى يرجعو للحياة
                    واستسمح على الاطالة ولكن كتبت هاد الشي بلا منحس
                    مشكووووورة على الموضوع زوين
                    **لو كانت لك ذاكرة قوية وذكريات مريرة فأنت أشقى أهل الارض**


                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X