إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون الشخص اللي تبغي تشوفيه مين تفيقي من النعاااااس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون الشخص اللي تبغي تشوفيه مين تفيقي من النعاااااس

هاد النهارحسيت احساس غريب مين نضت من النعاس حسيت بفراغ و مقلقة حيت تعودت نصبح على وجه كل نور "ماما " اغلى ماعندي في هاد الدنيا لكن سافرت البارح وماتمكنتش باش نشوفها و تدعي معايا الدعوات لصالحة ديالها

وانتي اختي شكون الشخص اللي تمناي تشوفيه مين تفيقي من النعاس
    * الوالدة ديالك :rolleyes:
    * زوجك :o
    * اختك :confused:
    * ولدك :(
    * او شخص اخر

sigpic

شكرا اختي على الموضوع
    صراحة قبل ما نتزوج كنت كانصبح على وجه امي وقبلاتها الحنونة الله يخليها ليا ويطول عمرها ويخلي لكل واحد الام ديالو ومنين تزوجت افتقدتها بزاف ولكن الحمدلله تانفيق وتانصبح على وجه زوجي الله يخليه ليا يارب وكانتمنى يرزقني الله الدرية الصالحة للنبقا نصبح عليها ونكون عزيزة عليها كيفما ماما عزيزة علية

حبيبتي انا مكرهتش نصبح على وجه امي الحبيبة الغالية رحمها الله تعالى ووجه ابني الغالي حبيبي الفقيد مروان الله يرحمو ويوسع عليه ويرحم جميع المسلمين لكن للاسف حرمت منهما معا

اختي "ام الشهيد مروان " اسال الله ان يرحم امك و ابنك الشهيد مروان و يدخلهما في فسيح جناته اقول لك اختي اننا يمكن ان نفقد شخص غالي علينا ويعز علينا فراقه لكن يمكن ان نلتقي به في الاخرة و ما فقدك لهما الا امتحان لك و لصبرك من الله عز و جل فاصبري اختي الكريمة

sigpic

اكيد الا فقت من النعاس وماشفتش وجه ماما كنحس بفرااااااااااااغ وكنعرف نعمة ان الانسان تكون عندو الوالدة ديالو وكنحمد الله الف حمد والف شكر والله اخليها ليا ويخلي جميع امهات المسلمين ويحفضهم والله يرحم جميع امهات المسلمين ويجعل قبورهم نور فنور
          []

موضوع زوين تبارك الله عليك ختي اوالله ارجع ليك ماماك بالف خير انا متفقة معكم راه وجه الام هواغلى اواحن وجه كنصبحو عليه....
            حبيبتي ام الشهيد مروان الله ارحم الولدة ديالك اولابن ديالك اتكون الجنة متواهم انشاء الله

حتى انا كنبغي غي نفيق نشوف ماما لانها هي كلشي في حياتي .

مشكوووووورين على مروركن الجميل و الذي يضفي البهجة على قلبي والله يعطيكم الف عافيه غالياتي

sigpic

alah ikhti ala mawdo3. chahal kntmana nfik ou nlka mama hdaya chhal twahachth ou twahacht hnanha walakin li laasaf hya fi lmaghrib. ou bi saraha akanat lmima hta had ma i3wadha ou lah ikhalihom lina

7ta ana kbil mantziwij dayman kansabah 3la lwalida onbousa daba 3la rajli la3ziz owildi islam lah ykhalihoumli
                    sigpic[

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X