أجي عاودي لينا قصتك مع أول تجربة ليك في الصلاة كيفاش بديتيها؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أجي عاودي لينا قصتك مع أول تجربة ليك في الصلاة كيفاش بديتيها؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجميعن
    اليوم نتمنى من كل العضوات يحكيو لينا القصة ديالهم كيفاش أول مرة بداو يصليو ؟
    وشحال كان في عمرك باش صليتي اول مرة ؟
    واش قطعتيها من بعد ولا عمرك ماقطعتيها لحد الان ؟
    ضروري في الاول تتكون تجربة خصوصا في الصغر
    نتمنى التفاعل:):)

شنو زعمة هادوك 7 اللي دخلو وشافو الموضوع متيصليوش هههههههههههههههههههه
    غي نضحك معاكم نتمنى التجاوب وكل وحدة تحكي لينا على فاش بدات تصلي ومشكورين

حكايتي في البداية غريبة شوية، كنت أحاول أن أصلي أصلي مقلا الظهر ولا أصلي إلا في اليوم الموالي العصر أو المغرب وهكذا، ولكن عندما بدأت الصلاة كان عمري 14 سنة كنت أصلي دائما في غرفتي، واح النهار أنا أصلي وجاء والدي رحمة الله عليه، وطلب من والدتي أن تأتي معه ليريها شيئا وهذا الشيء هو أنا أصلي بالشورت والفولار، وبعد هذه الفضيحة، حيث أمي أطال الله في عمرها قالتها للجميع ، ومن تم بدأت أصلي بلباس والدتي وأتعمد أن أصلي في مكان يراه والدي رحمه الله، فقيت أصلي بدون انقطاع إلى أن كنت في بداية مشواري الدراسي العالي في فرنسا، فانقطعت عن الصلاة ما يقارب السنة نظرا للظروف الخاصة التي عشتها في السنة الأولى، والحمد لله بعد ذلك تابعت مشوار صلتي بدون انقطاع الله يهدينا جميعا ويصلح أحوالنا ويغفر لنا

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

انا كنت اصلي وقطع 3مرات وليلة موت ابي الله يرحمه عاهة نفسي على عدم تركها والحمدلله من دالك اليوم ونا لاترك لافرض ولا سنة ولامساجد سبحان الله الله يهدي المسلمين والكفار حتى هما مسكين لايعلم الحقيقه

المشاركة الأصلية بواسطة أم سامي مشاهدة المشاركة

حكايتي في البداية غريبة شوية، كنت أحاول أن أصلي أصلي مقلا الظهر ولا أصلي إلا في اليوم الموالي العصر أو المغرب وهكذا، ولكن عندما بدأت الصلاة كان عمري 14 سنة كنت أصلي دائما في غرفتي، واح النهار أنا أصلي وجاء والدي رحمة الله عليه، وطلب من والدتي أن تأتي معه ليريها شيئا وهذا الشيء هو أنا أصلي بالشورت والفولار، وبعد هذه الفضيحة، حيث أمي أطال الله في عمرها قالتها للجميع ، ومن تم بدأت أصلي بلباس والدتي وأتعمد أن أصلي في مكان يراه والدي رحمه الله، فقيت أصلي بدون انقطاع إلى أن كنت في بداية مشواري الدراسي العالي في فرنسا، فانقطعت عن الصلاة ما يقارب السنة نظرا للظروف الخاصة التي عشتها في السنة الأولى، والحمد لله بعد ذلك تابعت مشوار صلتي بدون انقطاع الله يهدينا جميعا ويصلح أحوالنا ويغفر لنا
          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني اختي في طريقتك ديال الصلاة زوينة هادي الشورط مع الفولاغ هههههههههههههههههه
          مشكورة اختي على المرور

المشاركة الأصلية بواسطة ام بندر مشاهدة المشاركة
            انا كنت اصلي وقطع 3مرات وليلة موت ابي الله يرحمه عاهة نفسي على عدم تركها والحمدلله من دالك اليوم ونا لاترك لافرض ولا سنة ولامساجد سبحان الله الله يهدي المسلمين والكفار حتى هما مسكين لايعلم الحقيقه

مشكوورة اختي على المرور الطيب ديالك وراه تقريبا كولشي في الاول تيصلي ويقطع حيث ميكونش موالف بها لكن الحمد لله مع المدة ترجع الصلاة واحد الجزء منك متقدريش تبعدي عليها كيف الماكلة والشراب والنوم ضروري منهم

لاشكر على واجب اختي والله يغفر لنا ولكل المسلمين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                بدات اصلي في سن السابعة حيت ان ا مي كا نت حر يسة على تعليمي الصلا ة و من تلك الفترة لا
                ا تدكر انني قطعتها والان عمري28 والحمد لله اصلي صلا تي في وقتها

المشاركة الأصلية بواسطة hebavie مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  بدات اصلي في سن السابعة حيت ان ا مي كا نت حر يسة على تعليمي الصلا ة و من تلك الفترة لا
                  ا تدكر انني قطعتها والان عمري28 والحمد لله اصلي صلا تي في وقتها

ماشاء الله عليك وتبارك الله عليك بديتي الصلاة في السن المفروضة وعمرك ماقطعتيها سعداتك اختي والله يتبثك على الدين والطاعة

كنت تنصلي و نقطع ولاكني التزمت بها في سن 19
                    دبا عمري21سنة ماشي بزاف ولاكني اسال الله ان يتبتني و يتقبلها مني و من الجميع
                    [http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...2vpxnil115.gif[IMG]http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lqbbgc[url=http://tickers.doctissimo.fr/]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X