إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشنو هو رأيك في الزواج من غير جنسيتك ؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أشنو هو رأيك في الزواج من غير جنسيتك ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيدايرين حبيباتي بنات بلادي ؟؟؟؟

كنتمنى تكونو بديتو تعرفوني خخخخخخخخ

أنا بعدا بديت كنولفكم وكنتمنى تولفوني

نرجع للموضوع اللي بغيت نتناقشو فيه

هي قضية بدات كتكثر بزااااااف مؤخر أكثر من الأول

وهو الزواج من غير جنسيتك

كلنا لاحظنا هذه الظاهرة اللي كثرات وخاصة في عصر الانترنت اللي ساعد في انتشارها

الموضوع للجميع

للمتزوجة من غير جنسيتها

وللمتزوجة بجنسيتها أيضا يهمنا رأيها ونظرتها للزواج بغير جنسيتها

وللتي تسعى وتتمنى بالزواج من غير جنسيتها

واش في نظرك هذا الزواج صحيح ّّّ؟؟

واش عنده سلبيات أكثر من الزواج من ابن بلدك ؟؟؟

واش ايجابياته أكثر من الزواج من ابن بلدك ؟؟؟

كيف تنظرين لهذه الظاهرة وماهو رأيك بصراحة؟؟؟

ماهي أسباب لجوء الكثيرات منا وأولهن أنا من الزواج بغير جنسيتنا ؟؟؟

مؤكد النصيب والمكتاب وهذا أمر مفروغ منه

فقط نريد أن نتناقش حول هذه الظاهرة التي انتشرت بشكل غير طبيعي وكما سبق وأن ذكرت
    الانترنت ساهم في انتشارها بكثرة

ارجو التفاعل وابداء الرأي

تحياتي أخواتي

sigpic

بِسْمِ الله الّذِي لا يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ العَلِيمُ،

sigpic

بِسْمِ الله الّذِي لا يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ العَلِيمُ،

انا من رائي ان من الافضل الزواج من نفس الجنسية
      لان ابن البلد عارف عادات وتقاليد البلد نفسها وتكون في اشياء متشابهه في الشخصية والتفكير بحكم
      التربيه في بيئه واحدة
      والزواج من جنسية اخرى ارى سلبياتها اكثر من ايجابياتها
      واهم سبب اختلاف العادات التى تكون بداية المشاكل
      من ناحية وجود صديقات للزوج او العكس ليس كل رجل يقبل بهذا الشئ
      وانا اتكلم من وجهة نظري وانا الحمد الله سوف اتزوج من نفس الجنسية وقريب لي
      والله يجمعنا على خير ويوفقنا

وشكراً قلبي بيضاوية انيقه على الموضوع بصراحة موضوع مهم ومنتشر هذه الايام
      بأسم الحب وتنسيى انها تفكر بعقلها

ادعولي بالتوفيق:)

mn ahsan lmra takhod mn jinsiya dialha wola takhod wahd mn jinsiya okhra mota9ariba fl ta9alid ol 3adat dial jinsitha bach ykoun tawafo9 khososan rjel dial saoudia ol khalij wowwwwwwwww kibghiw yda7ko 3la bnatna o fl akher ysar9o lihom lolad wiharbo wikhaliwhom chadin f bola hamra lah yhfadna wiba3ana 3lihom ya rabi amin

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          موضوع يستحق المشاركة – أنا لا أرى مانعا من هاد الزواج ،
          يوم الأحد الماضي عاد كنت في حفل زواج واحد الصديقة ديالي تزوجات بشاب لبناني و عايش في ألمانيا و كنعرف بزاف ديال البنات اللي مزوجين بأجنبيين و زواجهم ناجح 100/100 و دايرين معاهم الوليدات لو لقاو الخير في اولاد بلادهم ماغاديش يقلبوا على الاجنبيين. المشكيل هو انه اولاد البلاد هما ايضا تيقلبوا على الاجنبيات هاذ الظهيرة سببها اكثر هو الفقر و الله يدير لينا شي تاويل ديال الخير.

الى شتي شي راجل معقول من بلاد تانية باغي يتزوج صيفطيه لي ههههههههههههههههه كنضحك معا اختي راييي بصراحة باغية نتزوج شي حد ماشي مغربي بغيت نعيش عادات اخرى وتقاليد الفضول قاتلني
            تحت طلبها

أناضد الزواج من غير المغربي لأن فيه سلبيات كثيرة خصوصا إلا كنت عايشة في بلد الزوج وأنا كنتكلم من تجربة خاصة ومريرة عيشها عائلتي بعد زواج أختي من سوري لم نراها لمدة 15 سنة حنا لخصنا نعيطو باش نسولو فيها حنا لخاصنا نمشو نشوفها مشاكل مع أهل الزوج لأنهم ماكيحملوش المغربيات أختي صابرة لأن عندها الولدات و في الأول كانت بعيدة علهم في بلد آخر لكن مني قربت منهم ولت مشاكل كثيرة الله يغلبها علهم باز لها معهم

hta ana dad zawaj m3a ajnabi ana 3aycha dorof m3a wahd sayida mzawja masri wraha lwil 32marha majat lbladha omakayhmal lmaghrib

اول شي اختي الزواج قسمة ونصيب وحتى حد فينا ما عارف فين غايعيش وفاي ارض غايموت
                  اما الفرق بين الزواج من جنسيتي والزواج من غير جنسيتي انا كان شوف لا فرق فكل بلد فيه الصالح والطالح لا المغربي غايحميك من الزمان ولا الاجنبي كل شي بعلم الغيب ويمكن تلقاي الخير فالبراني ما تلقايه فولد الدار دخلي غير قسم المشاكل الاجتماعيه شوفي البنات الي مزوجين مغاربه اش طاري ليهم وسيري لقسم المغتربات وشوفي الفرق اختي المغربي بغى الي تخدم عليه وهو يدور انا شفت غير ختي مع راجلها وهو براسو الى لقا شي اجنبيه يسمح فيك ويتزوج بيها ما جات بس على المغربيه الي كاتزوج الاجنبي حتى رجالتنا كيفضلو الوراق والخارج علينا اش نيديرو نبور
                  انا الحمد لله مزوجه سعودي الله يعمرها دار متدين وخلوق وكايحترم اهلي وهز لي ماما الله يرحمها فمرضها و موتها دفنها وكل عام كايحج ولا يدير ليها العمرة معتبرها بحال امه وانا محترمني وما نسمع منو حتى كلمة العيب حمدتك ياربي وشكرتك
                  الوحده منا تقول الله يلاقيها مع ماحسن منها لا يدلها ولا يهينها اما ولد بلادك ولا البراني غير خويو راسكم منو راه ماكاين فرق كلنا مسلمين ونعاودها ليكم تقدر تلاقي الخير مع البراني ما تلاقيه مع ولد بلادك
                  الله يسهل لكل وحده فيكم بالزوج الصالح المسلم
                  اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبةحبيبي مشاهدة المشاركة
                    اول شي اختي الزواج قسمة ونصيب وحتى حد فينا ما عارف فين غايعيش وفاي ارض غايموت
                    اما الفرق بين الزواج من جنسيتي والزواج من غير جنسيتي انا كان شوف لا فرق فكل بلد فيه الصالح والطالح لا المغربي غايحميك من الزمان ولا الاجنبي كل شي بعلم الغيب ويمكن تلقاي الخير فالبراني ما تلقايه فولد الدار دخلي غير قسم المشاكل الاجتماعيه شوفي البنات الي مزوجين مغاربه اش طاري ليهم وسيري لقسم المغتربات وشوفي الفرق اختي المغربي بغى الي تخدم عليه وهو يدور انا شفت غير ختي مع راجلها وهو براسو الى لقا شي اجنبيه يسمح فيك ويتزوج بيها ما جات بس على المغربيه الي كاتزوج الاجنبي حتى رجالتنا كيفضلو الوراق والخارج علينا اش نيديرو نبور
                    انا الحمد لله مزوجه سعودي الله يعمرها دار متدين وخلوق وكايحترم اهلي وهز لي ماما الله يرحمها فمرضها و موتها دفنها وكل عام كايحج ولا يدير ليها العمرة معتبرها بحال امه وانا محترمني وما نسمع منو حتى كلمة العيب حمدتك ياربي وشكرتك
                    الوحده منا تقول الله يلاقيها مع ماحسن منها لا يدلها ولا يهينها اما ولد بلادك ولا البراني غير خويو راسكم منو راه ماكاين فرق كلنا مسلمين ونعاودها ليكم تقدر تلاقي الخير مع البراني ما تلاقيه مع ولد بلادك
                    الله يسهل لكل وحده فيكم بالزوج الصالح المسلم
                    اختي انا متفقة مع هادا الراي تماما
                    انا الحمد لله متزوجة بمصري كندي الحمد لله مهلي فيا و في عاءلتي انسان كريم جدا و تجربتي ناجحة مليون بالمية
                    راجل هاز بي الحمد لله اش باغا مازال نحمد الله
                    اختي انا ما كنشوف حتى مشكل في زواج الاجانب الواحد يسول عليه قبل و صافي و يتوكل على الله
                    sigpic

اختي نجوى قريت موضوع فيه مشاركتتك حبيت اقول لك لا فرق بين مصري وسعودي ومغربي المهم يكون راجل على دين وخلق يحترمك كامراءة اولا وكمغربيه تانيا فمايبقاش فيك الحال لنظرت بعض المغربيات للمصري المهم نظرتك ليه انتي

[quote=حبيبةحبيبي;2390136]اختي نجوى قريت موضوع فيه مشاركتتك حبيت اقول لك لا فرق بين مصري وسعودي ومغربي المهم يكون راجل على دين وخلق يحترمك كامراءة اولا وكمغربيه تانيا فمايبقاش فيك الحال لنظرت بعض المغربيات للمصري المهم نظرتك ليه انتي[/quote
                        شكرا اختي على ردك انا عندي الاجانب العرب كلهم بحال بحال مغربي سعودي مصري اردني كل واحد و نصيبو المهم انه كل وحدة تكون باغيا راجلها و عايشة في سعادة كلنا مسلمين الحمد لله
                        sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق وأجبت على هذا الموضوع
                          على كل لابأس أن أعطيك رأيي الشخصي ومسؤولة على كل كلمة أقولها
                          الزواج المختلط يطرح مشاكل متنوعة مثله مثل الزواج من نفس جنسيتك
                          إلا أن المشكل الكبير الذي يطرح هو الأطفال عندما يحدث الفراق
                          فالأم تعاني الأمرين لا تستطيع فراق فلذة كبدها والزوج يأخذها كورقة ضغط
                          أو تتم سرقة الأطفال إلى البلد الثاني إذا كانوا يعيشون في المغرب أو بلد آخر غير بلد الأب
                          وهنا تدخل الأم دوامة جديدة لاسترجاع أبنائها وأغلب الدول العربية تكون الحضانة للأب في حالة الزواج المختلط
                          فنحن من نفس البلد لنا نفس الدين ونفس اللغة ونفس التقاليد ونحتاج لمدة طويلة حتى تنصهر شخصياتنا وتنسجم وتقل المشاكل، فما أحراك بزواج مختلط من بيئات مختلفة
                          لي عودة إذا تطور النقاش

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

انا اتفق معاك اختي ام سامي في كلامك لكن سؤال اتمنى الاجابه
                            انا ارى الكلام فقط على المغربيه ادا اتزوجت اجنبي رغم انها ادا اتزوجت تتزوج اجنبي مسلم واغلب الاحيان عرب فلمادا لا يكون النقاش على رجالنا المغاربيه الدين يتزوجون اروبيات مسيحيات يهوديات حتى هندوسيات الن ينجبو اولاد بعد الطلاق يمكن يضيعو ولا الاولاد يضعون فقط ادا اتزوجت المغربيه اجنبي لنكن موضوعين ومنطقيين الزواج قبل كل شي قسمة ونصيب وتاني شي يتم عن حسن اختيار وتوفيق واعيد اكررها ممكن تلقى الخير في الاجنبي ما تلقاه في ابن بلدك والشوارع والمحاكم واضح فيها هدا حتى الي تفسد والي تشتغل في الدعارة يا مطلقة ولها اولاد تصرف عليهم عوض تبحت عن رزق حلال لقيت طريق اسهل او بنت مراهقه ضحك عليها مغربي وانا بكلامي لا اقول للبنات اتزوجو اجنبي ولا تتزوجو مغربي حشا لله حتى الاجنبي فيه الي ما يراعي زوجته واولاده ويمكن يستغل المغربيه لاغراضه الدنيئه وفي مغاربه طيبين كا يتحطو على الجرح يبرى انا فقط ازعجني كتر الكلام عن المغربيات الي متزوجات اجانب ولا تتكلمون عن المغاربه الي متزوجين اجنبيات
                            واعيد اقولها الواحد منا يقول فقط الله يقابلنا مع من احسن منا لا يدلنا ولا يهنيا

أنا لا رى أي مشكل منى الزواج من شخص من جنسية أجنبيه في حال إن كانت الديانه واحده لأن هذا هوا الأهم أما العادات والتقليد فأنا أرى أن حتى في المغرب العادت والتقاليد تكون مختلفه من مدينة إلى أخرى وتشكل في الأول عقبى لكن مع الوقت و الألفى تصبح لاتشكل أي مشكله ويبقى الزواج مسألة مكتاب و نصيب لا يتزوج المرء إلا الذي كتب له

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X