إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترتدي الخمار ....... ولكن!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ترتدي الخمار ....... ولكن!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنيقاتي

اليوم حبيت نشارككم في موقف شفته قدام عيوني في الصيف الفائت بصراحة شي غريب

في يوم كان جداً حار من أيام الصيف الماضي قررنا مع أخواتي المتزوجات نمشوا للبحر نتبردوا ونعوموا ونغيروا جو بالمرة ؛ المهم اخترنا أحد المصائف المخصصة للعائلات اخترنا العريشة اللي باش نقعدوا فيها وطاولة مع كراسي على الشط ؛ الطاول اللي جنبنا كان فيها شاب وفتاة لابسة كنتيرا (سواريه) وبنطلون والإيشارب الحجم الكبير اللي يلبسوه الملتزمات والمحجبات الحجاب الشرعي لكن مش علي شعرها لابساته وكأنها سوبرمان دخلوا البحر باش يعوموا بصراحة شي يحشم تصرفات داخل الماء يندى لها الجبين حتى الأجانب اللي ماهمماش مسلمين يتهيالي ما يتصرفوش بالشكلية هادي ...

الأدهى والأمر والكارثة العظمى في الموضوع كله إنها لم جت بتطلع هي واللي معها دخلت العريشة وخرجت مختمرة الخمار الإيراني ....

بالله عليكم ما هذا .... هل هو تستر بالدين هل هو عدم مخافة من الله الذي يرى ويعلم كل شي حتى دبيب النمل ؟

شاركوني أراءكم أخواتي فوالله الموقف لم أنسه وكل ما أتذكره أحس بقهر غير عادي فليس هذا هو الغرض من لبس الخمار .

لاحول و لا قوة الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختي كانت لابسة الخمار ولا نقاب ولا عارية فاهي لها ملكين كايقديوو لها الحسنات والسيئات فل نقول حسبنا الله ونعم الوكيل والله يهدي الجميع ويتبتنا على الحق

لاحول و لا قوة الا بالله
        [
        IMG][/IMG]

اختي نقول لك هدا موضوع العلم لله ولكن اختي الدين لا يحتاج من يمثله والدين بريئ كل براءة من افعالنا وسوء لبست النقاب او خمار فالدين بريئ كل براءة ن افعالها واسال الله ان يعفو عنا ويرحمنا وياخدنا اليه غير مفتونين واختي طرح مثل هدا موضوع اختي فهو فيه تشويه صورة منقبات ومختمارت الملتزمات على حق

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انعدم الحياء للاسف حبيبتي واصبح الخمار والحجاب السافر موضة العصر عند عديمات التربية والتدين

لا اعرف مادا اقول لم تحترم اللباس ولامن يلبسوه فهكدا ستعمم السورة السيئة للمحجبات
              الله يهدينا جميعا
              fati-basmaسابقا

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم استرنا تحت الارض و فوق الارض و يوم العرض عليك

الله يهدي ما خلق

مشكلة اننا نقارن اخلاقنا بتدين نعم نحن مسلمين ولكن لسنا كلنا مؤمنون محسنون فالايمان مراتب والله مستعان اغلبنا مسلمون لا مؤمنون لهدا نقوم بافعال نشوه فيها صورة الحجاب لهدا نحن لا نعلم مدى صحة الكلام اولا ومن شخص المتحدث وليس كل من يقول شئ على ملتزمين واجب علينا تصديق لهدا خواني اخواتي اتقو الله ومن ستر مسلما ستره الله الله مستعان

الشكر لكل من مرّ من هنا ؛ حبيبتي أم الغالي افتقدتكِ كثيراً آمل ألاّ تتغيّبي كثيراً عنا .

أختي الغالية سلفية منهج أحسست من خلال ردودك وكأنك تُشكّكين في صحة كلامي عموماً أختي لم أقصد من خلال طرحي لهذا الموضوع لا التشهير ولا بكشف الستر عن أمة محمد سترنا الله وإياكم وكذلك لم أقصد أنُ أعمّم الكلام على كافة المُنقّبات فلكل قاعدة شواذ وإنما هو موقفٌ مَرّ بي أحببت من خلال طرحه أن أناقشكن في تصرفات البعض ممّن يتخذن الخمار كساتر لعدم الكشف عن وجوههن ... كذلك أنا لم أذكر أسماء لتتهمينني بالتشهير غاليتي وأؤكد لكِ مرة أخرى انّ هذا الموضوع ليس من وحي خيالي وأنا أتحدث بكل صدق وصراحةً ولم أتقّبل فكرة معاملتي وكأنني نكرة من خلال كلماتكِ فأنا عضوة في هذا المتندى استفدت فيه من جميعة العضوات دون استثناء بشكل جداً كبير وحاولت قدر استطاعتي أن أُفيد كما أنّ تربيتي وأخلاقياتي لا تسمح لي بالتشهير أو الطعن في أعراض البشر(نحن لا نعلم مدى صحة الكلام اولا ومن شخص المتحدث وليس كل من يقول شئ على ملتزمين واجب علينا تصديق لهدا خواني اخواتي اتقو الله ومن ستر مسلما ستره الله الله مستعان) أختي فكلنا عائلة واحدة من حقنا التناقش وطرح كافة المواضيع مرة أخرى شاكرة مروركِ .

انا لم اشكك فيكي ولم اقل انك نكرة حشى لله انا ليست اخلقى هكذا ولكن اختي الموضوع هدا فيه تشويه صورة مختمرات ومنقبات ربما هناك اخت تريد لبسه ولكن بعد كلامك تقول ربما منقبات لسن باخلاق او متسترات وراءه لهدا اختي اسال الله ان يعفو عنا ويرحمنا

اختي الكريمة انت قلتي في كلامك (لا نعلم مدى صحة الكلام اولا ومن شخص المتحدث ) والاخت لبنى غنية عن التعريف ياريت يكون كلامك منطقي ومعقول حتى لايفسر تفسير اخر كما تقولين وردك الاخير يدل على عدم فهمك لما اردات الاخت لبنى قوله فياريت التريت قبل الرد.

بسم الله الرحمن الرحيم
                          صراحة اختي كثيرة هي مثل هذه المشاهد والمؤسف انها تبدر من حاملات علم الاسلام....منه هنا اوجه نصيحة اختي المسلمة قبل ان تفكري في التفنن بحجابك او خمارك او نقابك فلتتفنني في تربية نفسك وروحك حتى تكوني قدوة لا عبرة فنحن في امس الحاجة للنهوض بمستوى ديننا الحنيف على اكمل وجه ولا الاطاحة به ... وهذا لا يعني ان مجتمعنا خال من الملتزمات المحصنات من هاته الاخطاء الشنيعة ماشاء الله عليهن ..والله يهدينا وبنا ....تقبلي مروري
                          sigpic

لا حولا ولا قوة الا بالله
                            شئ مؤسف حثا ان نرى متل هده المشاهد التي تخل بالحياء وبسمعة النقاب او الخمار انا شفت حالة يعني المنتقبة لم تلتزم بالشروط لن ادكر التفاصيل بل سأكتفي بالله يهدي ما خلق

المشاركة الأصلية بواسطة مريم . مشاهدة المشاركة
                              اختي الكريمة انت قلتي في كلامك (لا نعلم مدى صحة الكلام اولا ومن شخص المتحدث ) والاخت لبنى غنية عن التعريف ياريت يكون كلامك منطقي ومعقول حتى لايفسر تفسير اخر كما تقولين وردك الاخير يدل على عدم فهمك لما اردات الاخت لبنى قوله فياريت التريت قبل الرد.
                              اختي انا لم اقم بالهجوم على اخت بالعكس ولكن انا اشاهد هجوم على منقبات ومحتمرات من طرف اخوات لهدا بما انتي البس حجاب شرعي من واجبي دفاع عنه وانا قصدت شخص متحدث ربما هي ليست من نوع الذي يحب نقاب لهدا ارجو ان لا يفهم كلامي بكلام هجوم لا بل دفاع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X