إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملاحظ بسيطة لكن مهمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ملاحظ بسيطة لكن مهمة

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي العضوات لاحظت واحد الظاهرة في المشاركات ديال الانيقات...او بالاحرى توقيع العضوات...مفهمتش علاش التوقيع كياخد حيز كبير في الصفحة بحيث منقدروش نفرقو مابين المشاركة والتوقيع يا اخواتي راه اسمه توقيع ماشي نقال واظن انه اذا احببت تمرير معلومة او فكرة فمن الاجدر الاتيان بها على شكل موضوع بدل ادراجها في التوقيع...تصوري راسك فالحياة اليومية كتوقعي بديك الطريقة كنظن خاصك دفتر ديال12 ورقة.....ارجو ان تفهمن ما اقصده التوقيع=خير الكلام ما قل ودل على صاحبه

ولكن واسع النظر:)
    اختكن ومضات
    sigpic

اختي ومضات مع احترامي الخالص لملاحظتك فامرالتوقيع اظنه خاص بكل اخت ولا اجد الامر مزعج الى هاته الدرجة سوى انا اايد رايك فقط بان يكون ا لتوقيع له مغزى ديني يستفيد من خلاله القارئ ويعتبر وهدا رايي الخاص واقول قولي هدا واستغفر الله لي ولك حبيبتي
    اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

بسم الله الرحمن الرحيم
      احترم ردك اختي لكن هناك من التواقيع ما يأخد تقريبا الورقة كاملةطبعا انا لا اعارض محتوى التوقيع لكن علقت على الطرقية واقترحت ان يطرح محتوى التوقيع المطول في موضوع تقرؤه العضوات ولكم واسع النظرواظن ان هذه الفكرة مفيدة لي ولكن اخواتي
      sigpic

هههههههههههه بارك الله فيك غاليتي ومضات لكن امر ان التوقيع في موضوع لا اظنه ممكن لان التواقيع اصلا هي صور يحب ان يراها كل شخص في كل وقت وكل موضوع حتى يستانس بها وهدا رايي فما ردك عزيزتي
        اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اتفق مع راي الاخت ام ياسر
          بسم الله الرحمن الرحيم
          قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

بسم الله الرحمن الرحيم
            ردي عزيزتي ان معنى كلمة توقيع هي فقط اشارة او كلمة او شعار يميز صاحبته اما عن ما قلته صور نحب ان نراها كل وقت وحين فهذا ليس توقيع بل البوم صور وهنا نتمنى ان شبكة اناقة مغربية تضيف منتدى وتسميه البوم التواقيع فما ردكما عزيزتاي
            sigpic

السلام عليكم
              اختي الغالية ومضات بالنسبة للتواقيع انا اتفق معك انها في بعض الاحيان
              تشوه منظر الصفحة وخصوصا لو كانت كبيرة جدا وتخرج عن الصفحة
              وهي بهذا لا تكون توقيع بل تشويه

اما بالنسبة ان التوقيع ضروري يكون صغير فهذا من نا حية تحميل الصفحة وسرعة التصفح فانا اتفق معك
              لان كل ما كبر التوقيع كيثقل التصفح وبهذا ضروري ما نديروا ما قل ودل في توقيعاتنا

اما عن الطول فكل واحدة وشنو تتبغي وخصوصا بعض المرات تنبغوا نديروا اشهار
              وهذا ما تيمكن يكون الا في التوقيع لانه البوابة اللي تيشوفها الكل وهو اللي تيدور في جميع المنتدى

اما بالنسبة لألبوم الصور اللي طلبتي فهو موجود وممكن كل وحدة تستغلوا انه في الملف الشخصي لكل عضوة
              وتيمكنا نرجعوا للصور ديالنا اللي محتفظين فيه كل وقت وحين

شكرا لك على طرح الموضوع اللي مكنا من ابداء الرأي
              تحياتي

انا متافقة معاك التوقيع ما خاصوش يكون كبير بزااف اكيد التوقيع هو اختصار لافكارك و شخصيتك و لكن علينا ان نتعلم
                خيره ما قل ودل القليل الكلام الكثير الدلالة

[/click]
                لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اختي انا فرايي ان التوقيع ماخصوش يخرج على الصفحة اما الطول فعلى حسب اشنو فيه
                  []

بسم الله الرحمن الرحيم
                    اشكر لكن المرور اخواتي كما احييكن على توضيح فكرتي بردودكن الصريحة والمنطقية...
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X