خمس شخصيات..لو خيروك بينها ماذا ستختار؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خمس شخصيات..لو خيروك بينها ماذا ستختار؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون :

وهذه الشخصيات هى :

1. ملك مشهورجدا ؟

2. صاحب مال وغنى جدا ؟

3. عالم كبير ومبدع فى مجاله ؟

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

5. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟

فماذا ستختار ؟؟

واذا اخترت ملك هل ستكون عادلا بين الناس من افقرهم الى اغناهم وتحكم بالاسلام؟

واذا كنت صاحب مال وغنى هل ستنفق على المحتاجين " تذكر ان هناك حساب وعقاب "

اذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكون صادقا ولا تخاف فالله لومة لائم لا حاكم ولامحكوم؟

واذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او سيكون اكبر؟

واذا كنت شخص فقير هل سترضا بنصيبك وماقسمه الله لك ؟

بصدق وبثقة اى من هولاء ستختار ؟؟؟ ولماذا؟؟؟

ياريت كل واحد يكون واقعي ويختار الشخصيه اللي يحس انها تمثله

بعيدا عن المثاليات
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا
    اللهم اني استودعتك بناتي من كل شر وسوء اللهم احفظهم لي واجعلهم من الصالحات
    ..

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

سأختار أن أكون شخصا بسيطا جدا وعاديا و لطالما حلمت أن أعيش ببساطة و تواضع و أرضى بما قسمه الله لي و يرضى علي
    و أن أكون غنية بالإيمان و تقوى الله سبحانه و تعالى

شكرا على الرد يا فتاة الأسرار
      اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا
      ..

ساختار عالم كبير ومبدع في عمله لا لشيء سوى ان المال يفنى والسعادة تفقد ام الابداع في العمل فسيظلصدقة جارية على روح صاحبها ودكرا طيبا فب الحياة وما بعد ها

المشاركة الأصلية بواسطة ام الشهيد مروان مشاهدة المشاركة
          ساختار عالم كبير ومبدع في عمله لا لشيء سوى ان المال يفنى والسعادة تفقد ام الابداع في العمل فسيظلصدقة جارية على روح صاحبها ودكرا طيبا فب الحياة وما بعد ها
          أحسنت شكرا على الرد
          ..

والله اختي احب ان اكون في بعض الاحيان غنية حتى اساعد الفقراء والمحتاجين لانني الان احب ان اساعد لكن الغالب الله والنية ابلغ من العمل شكرا غاليتي
            اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

ماكاين احسن من البساطة والواحد يكون عادي مانكون على الضص نمد يدي للناس ومانكون غنية نتحاسب على هاد لفلوس
              واخا ياختي والله العظيم اختي تخيلي انا ماشي من النوع اللي نطلب لراجلي لفلوس ونهار نطلبهم ليه كيقول لي غير قولي لمن بغيتي تعطيهم كنطلبوا غير باش نعتق شي واحد اما راسي والله تنخليه هو الاخر ودايما كنقول ليه انا بغيت لفلوس نعطيها غير اللي محتاج كاين بالزاف ديال الناس كيبقاو في ومحتاجين هادو يتامى هادي ميت ليها الراجل كيقول لي اوا اختي شنو قيمة لفلوس الى ماكنتيش غادي تفرحي بيها المحتاج وتحسي براسك درتي شي حاجة زوينة ورضيتي الله عليك من الناقص منهم
              كيف مكتقول ماما اغلب الناس اللي عندهم لفلوس جمعوهم غير حقاش مكيعتقوا حد
              اوا اختي اللهم الوسط والاعتدال فكل شي

شكراااااااااااااااا على الموضوع المميز

بالنسبة لي أختار أن أكون عالمة و أخدم بلدي و ديني
                سالوني ليش رافعة راسك وتشوفي عزومك قوية
                قلت العفو كلنا ناس بس أنا مغربية

المشاركة الأصلية بواسطة lamyss مشاهدة المشاركة
                  ماكاين احسن من البساطة والواحد يكون عادي مانكون على الضص نمد يدي للناس ومانكون غنية نتحاسب على هاد لفلوس
                  واخا ياختي والله العظيم اختي تخيلي انا ماشي من النوع اللي نطلب لراجلي لفلوس ونهار نطلبهم ليه كيقول لي غير قولي لمن بغيتي تعطيهم كنطلبوا غير باش نعتق شي واحد اما راسي والله تنخليه هو الاخر ودايما كنقول ليه انا بغيت لفلوس نعطيها غير اللي محتاج كاين بالزاف ديال الناس كيبقاو في ومحتاجين هادو يتامى هادي ميت ليها الراجل كيقول لي اوا اختي شنو قيمة لفلوس الى ماكنتيش غادي تفرحي بيها المحتاج وتحسي براسك درتي شي حاجة زوينة ورضيتي الله عليك من الناقص منهم
                  كيف مكتقول ماما اغلب الناس اللي عندهم لفلوس جمعوهم غير حقاش مكيعتقوا حد
                  اوا اختي اللهم الوسط والاعتدال فكل شي
                  والله أحسنت
                  من منا لا يتمنى مساعدة الأخرين
                  ..

شكرا لكن على الردود
                    ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X