هل نحن حقا جيل فااااااشل..؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل نحن حقا جيل فااااااشل..؟

    كثيراً مانسمع في هذه الأيام من أناس كثيرين وخاصةً كبار السن أن

    الزمان قد تغير ولم يعد كما السابق ..

    يا ريت أيام زمان ترجع
    ..

    كانوا الناس إخوان وأحباب وكل شي كان له طعم
    ..

    كثيراً ما نسمع نبرات الإحباط في مجالس الكبار ويرون أن هذا الجيل لا يصلح


    لتحمل المسؤولية

    وأن زماننا في كل أطرافه زمان لا يصلح للمعيشة وأنه زمن الإتكال على الغير


    وإنتشار المحرمات وضيق العيش ... الخ


    نسمعهم يتحسّرون على أيامهم الماضية


    ويصفوننا ويصفون زماننا بأمور غريبة




    فهل نظرتهم صحيحة أم أنها جائرة ؟؟ ولماذا ؟؟


    وهل هم دوماً محقّين فيما يذهبون إليه ؟؟


    وهل يخلوا عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجة التي يرونها ؟؟

    أريد أن أرى آرائكم العقلانية دون التعصّب لزماننا ..

    هل حقاً نحن جيل فاشل ؟



    فى انتظااااااااااااااااركم

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    من وجهة نظري شخصيا لستم بجيل فاشل
    بالعكس جيل مثابر وتحملتم المسؤولية على صغر سنكم
    ولكن هناك بعض الشباب الله يهديهم عندهم قلة احترام الغير
    وبالخصوص الاكبر سنا هاداك الشي علاش طالع ليهم الدم
    من الشباب لانهم كبرو فالاحترام للوالدين وللاكبر سنا بالخصوص
    اما شباب اليوم ودائما اقول البعض فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    وزادت خسرتهم البلية نفسهم والمحيطين بهم هذا رايي ونتمنى راي احسن من الاخوات
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

    تعليق


    • #3
      انا اعتبر جيلنا هدا ليس فاشل
      لان كل زمان وله مزاياه يعني فيه سلبيات واجابيات
      ولكن كثرت هده الاقاويل على هدا الزمن لان جيلنا اصبح متفتح اكثر من اللازم
      لدلك يقولون اهلنا الكبار في السن جيل فاشل لايتحمل المسؤلية ولا يتصف بالاخلاق الحميدة مثل احترام الكبار في السن وكما يقول المثل(الجيل المقمش ميحشم ميرمش ههه)
      ولكن هدا الجيل يريد ان نكون سواسية اي احترم تحترم
      شكرا اختي على طرح هدا الموضوع الدي في قمة التميز




      [IM]



      البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X