إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيو ندردشو شوية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيو ندردشو شوية

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي
    السلام عليكن
    لباس عليكم كيراكم
    بخير؟
    الحمد لله
    اجيو ندردشو شوية
    بدون مقدمات ولا فلسلفة
    دبا نتيا شنو رأيك فالمرا اللي تكون مبشورة
    ومرحة (في حدود المعقول طبعا)
    واش هاد الطبع كيخليها معندها قيمة زعما؟
    واش هاد الطبع يقدر يأثر على مستقبلها؟
    هم يقولو **دوز على الهرهوري ولا دوز على السكوتي**
    أشمن علاقة عند هاد المثل مع المرأة؟
    واش تقدري تقول عليها حمقا معندها عقل او ماذا؟

موقف اثارني كثيرا واود تفاعلكن

دمتن بود وفي رعاية الرحمن

sigpic

راي في المراءة المرحة هي انها غير مملة كتخلق جو من المرح ونشاط .وهدا مكيدل على انها معندها قيمة بالعكس كتفرض وجودها وقيمتها
    هاد الطبع لا يؤثر على مستقبلها لان المرح ماشي حاجة عيب او حاجة خطيرة
    اما بالنسبة للعلاقة بين المراءة والمثل فهي علاقة تنطبق عليها وعلى حتا الرجال
    اما بالنسبة لسؤال الاخير اقول على المراءة انها ليست حمقاء بل ان دمها خفيف يعني مرحة ونشيطة لا غير
    شكرا اختي على الموضوع الجد رائع

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

بسم الله الرحمن الرحيم
      اشكر لك اختي وجدان التفاعل وابداء الراي المشرف لموضوعي..في انتظار تفاعلكن اخواتي دمتن برعاية الرحمن
      sigpic

أنا بغيت نعرف أ ومضات أي قسم دخلت ليه كنلقاك واش معندك جرية ههههههه
        تبارك الله عليك موضوع بالفعل يستحق النقاش
        المرأة كما قالت صديقتي wijdan 19 خاصها تفرض السيطرة ديالها و مكينش شي وسيلة غير المرح و الضحك ( في حدود المعقول )
        و المرأة إلى كانت مرحة كتكون محبوبة ( أنا كنقصد المرأة المتزوجة ) إلى هاد الشي لعندي
        و عفاك أ بنتي ومضات إلى ما تبتي في شي قسم متبقايش خرج داخلة و أنا تابعاك هههه
        [frame="10 80"]
        [/frame]

شكرا اختي ومضات
          اختي صديقة مجروحة شكرا على دعمك لراي جزاك الله خيرا

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

بسم الله الرحمن الرحيم
            شكرا وجدان و الاخت صديقة مجروحة ماشاء الله انت معافاة من الجراح
            نفهم من تدخلك ان المراة المتزوجة هي اللي عندها تاشيرة المرح ...مزيان
            ايوا العازبات ليهم الله يتغبنو ياك
            أللا الله يعطيك الصحة...دبا العازبة تجمع حتى تزوج عاد تمرح وتبشر كيف بغات واذا مكتبش ليها الله فرايك شنو؟نتمنى توضحيليا فكرتك نقدر نكون فهمت خطأ
            اما عن تنقلي في رحاب اناقة مغربية حددي ليا برنامج يومي ونحترمو على راسي وعينيا باش متتعذبيش صافي ياللا...هههههه
            sigpic

سمحولية على التدخل
              ولكن لم لا العازبة ليس لها الحق في المرح حتا هما من حقهوم اضحكوا ومرحوا ولكن طبعا في حدود اضحكوا مع اهلهم اصدقاهم يعني بالنسبة ليا من حق كل انسان امرح ماشي بضرورة اكون متزوج

[IM]

salamo 3alikom
                ana akhti ymkan mkhtalfa 3likom f raeyi
                ana kanchof ana lmra khasha tkon mabchora w nachta f darha w m3a osratha w khotha
                ama m3a lkhrayn khasha chwiya tkon mrazna
                bach dir chwiyat l9ima lrasha
                li ana bnadam ila chafak ri kadahki
                maki dirch lik 3tibar w maki khafch 3lik t9al9i
                idan ki wali ygolik ri likan w ti golo ah hadik flana danya haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanya
                et en plus kin wahad lma
                tal ki gol
                jamalo lmarati fi soktiha
                hadi min wijhat nadari lkhasa

المشاركة الأصلية بواسطة sadi9at lkol مشاهدة المشاركة
                  salamo 3alikom

ana akhti ymkan mkhtalfa 3likom f raeyi
                  ana kanchof ana lmra khasha tkon mabchora w nachta f darha w m3a osratha w khotha
                  ama m3a lkhrayn khasha chwiya tkon mrazna
                  bach dir chwiyat l9ima lrasha
                  li ana bnadam ila chafak ri kadahki
                  maki dirch lik 3tibar w maki khafch 3lik t9al9i
                  idan ki wali ygolik ri likan w ti golo ah hadik flana danya haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanya
                  et en plus kin wahad lma
                  tal ki gol
                  jamalo lmarati fi soktiha

hadi min wijhat nadari lkhasa
                  اختي انا متافقة معاك ولكن انا بغيت نوضح ليك ان المرح وضحك عندو وقت والمعقول او نقاشات الاخرى عندها وقتها يعنيكل حاجة بوقتها ماشي في اي حاجة تبقى المراءة تضحك
                  اما المراءة غدي تفرض وجودها وقيمتها واحترامها بعدة وسائل منها :المعاملة الحسنة وبالجديتها واخلاقها وطريقة كلامها ... وبمرحها وضحكها .
                  وشكرا

[IM]

أنا نقل لكم واحد لحاجة أنا طبعي مرحة ونشيطة جداً ولكن فلمعقول هادشي قبل منتزوج ونى هكدا احتى فش تزوجت بقيت هكدا أبهاد نشط ديالي كسبت عائلة راجلي كلها. كلهم kaigolo حنان ضريفة أنشطة okaigolo لراجلي تبارك الله على لختيار ديالك كان صائب والله العضيم إلى عائلتو كلها كيشكرو فيا ليه احتى 3gozeti أنا عزيزة عليها بزاااف على مرة والدها لاخر okatgol مطلعت لي بحال حنان ههههههه. منين كنمشي عندهم لدار والله مكيسخو بييا kaib9aw شدني اديما kaigolo لراجلي إلى مشى بوحدو مالك ماجبتي حنان وجيبها كيجي kaigol لي راه دار فرعو لي راسي مالك مجبتها مالك مالك...........أولحمدو لله حتى رجلي عزيزة عليه بزاف او هادي نعمة من عند الله احتى دارنا أعائلتي عزيزة عليهم بزااااف طبعي زوين.
                    اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
                    واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
                    اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
                    اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
                    اللهم آمين.

بسم الله الرحمن الرحيم
                      شكرا اخواتي على المرور المشرف
                      اختي نقدر نكون مبشورة ولكن بطريقة تجعل وجودي يستوجب التقدير والاحترام من محيطي هذا من جهة
                      من جهة اخرى اتفق معك اختي في صمت المراة جمال لها ولكن ماشي تخرس فخطرة باش يقولو عليا مرزنة.....راه ياما وحدات صامتات(يمكن مرزنات...)نهار اللي كيتفاعلو معاك كتلقاي راسك نسجتي افكار خيالية...اختي الصمت عندو وقتو.....وهنا اود التنبيه الى ان كلام المراة ليس كله ثرثرة وسفسطة ...راه كاين شي ثرثارات بالفائدة ياحبيباتي والكلام كثير اترك المجال لتفاعلكن اخواتي
                      شكرا
                      sigpic

[C السلام عليكم ورحمة الله وبركاته OLOR="Magenta"][/COLOR]فالحقيقة هدي اول مشاركة ليا مكنت معرف منين نبدا من كترة مستنيت عاد الفرصة ولكن الموضوع ثار نتباهي لانني عانية بزاف ونا ساكت او دخلى سوق راسيقالو علي خلوي فالو مسكونة قالو متتبغي حد او عانيت ونا مطلوقى اونشطا تنتعامل مع كلشي بطريقة فريجة سببت لي المشاكل ولكن مع لك انا مع ااوسطية او مراقبة النفس دائماام بانسبة للمثل فهو تينطابق على الجميع

بسم الله الرحمن الرحيم
                          اهلا بك اخت نسمة
                          واوافقك في طبع الوسطية والاعتدال وانا اؤيد المثل لكن ليس دائما هناك مواقف يجب على المراة ان تكسر الصمت بحكمة
                          واشكر توقيعك ولي الشرف ان تكون صفحتي اول محطاتك اختي نسمة
                          sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                          يعمل...
                          X