إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جميعا لمساعدة سامي يوسف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جميعا لمساعدة سامي يوسف

    السلام عليكم
    لقد علمت مؤخرا بأن شركه الصحوه قد أصدرت ما يزعمونه بألبومي الثالث ،و اللذي يتم عرضه للبيع عبر موقعهم على الانترنت. إنني أعلم تماما أن هذا سيكون خبر سعيدا لكثير من الناس ،ولكن المؤيدين(المخلصين) بحاجة إلى معرفة أن هذا الألبوم أصدر من دون موافقتي.
    إن الاغاني التي اختارتها شركه الصحوه لأصدارها هي اغاني 'جاري العمل على انهائها' فهي غير مكتملة ابدا.
    و جميعها تقريبا على أساس أغاني ..أم بي 3...تجريبيه مسروقه فهي أبعد ما تكون عن الاكتمال
    وبالتأكيد ليست في مستوى عالٍ من الجوده، سواء من الناحيه الغنائيه ، والموسيقيه و من الناحية التقنية ايضا، و التي أصر عليها دائما. فهي لا تمثل الا صورة تقريبية (تخطيطية) لما أود طرحه لمؤيديي (المخلصين)، و ما أود عكسه عن فني و هويتي.
    فالبنسبه لي هذا شيئ مؤلم فوق الوصف لذلك اود ان أجعل من الواضح تماما أن أي ألبوم تصدره هذه الشركه بإسمي لا يمكن الا ان يكون قد وضع في الاسواق ليكون ضد تمنياتي و دون موافقتي.

    أريد أن أوضح أنه بالنسبة للعام الماضي، فقد كنت في خلاف مع تسجيلات الصحوه. فالاتجاه الرئيسي في هذه القضيه هو إنعدام الشفافيه في التعامل معي، فقد بذلت جهودا مضنية لتسوية القضايا التي تراكمت و ظللت أغض الطرف مع الحفاظ في الوقت نفسه على وسائل اتصال معتدله و مؤدبه و جليله و لكن دون جدوى
    شخصيا، انا قادر على مواجهة الظروف التي كان علي تحملها خلال العام الماضي. ولكنني لن أسمح بأن يتعرض اخواني و اخواتي و مؤيدي ( المخلصين) للغش و الخداع و الكذب و الاستهزاء
    وأحثكم على مقاطعة الألبوم لانني لا أحتمل فكرة دفع نقود حصلتم عليها بشق الأنفس لموسيقى تدعى بأن تكون "أخر و أروع أعمالي" والتي بالتأكيد
    لا!
    على حد السواء لا يطاق السماح لهؤلاء الناس الذين أساءوا استعمال ثقتي للاستفادة من بيع شكل غير مكتمل لموسيقاي و هم يعلمون ذلك تماما و يمكن القول انها ليست ملك لهم.

    أرجو منكم التحلي بالصبر. فأنا في صدد الانتهاء من ألبومي الذي سيكون جاهزا في غضون بضعة أسابيع والتي ستكون متاحه في أقرب فرصة ممكنة ان شاء الله، ولكن فقط عندما يتم الانتهاء برضاء تام مني و هو ما يمثل موسيقاي و غنائي و كلماتي و والتأمل الروحي و تطلعاتنا جميعا.
    الشيء الوحيد الذي قمت به، كبرهان على المحبة والاحترام لكثير من الناس من كل الجنسيات في جميع أنحاء العالم و اللذين حظيت الدعم منهم طوال تلك السنوات الماضية، هو تحضير اغنيتي فلسطين للابد للتحميل المجاني على موقعي الخاص

    www.samiyusufofficial.com
    زوار الموقع سيجدون أمثله من التسجيلات جنبا الى جنب مع عينات من نسخ محسنة و التي ما زال العمل جاريا عليها و لكن الفرق يظهر بوضوح من حيث المضمون والنوعية.
    بارك الله بكم جميعا
    وسلام
    سامي

    مدونتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X