لا لكلمة للمحجبااات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا لكلمة للمحجبااات

لا لكلمة للمحجبااات

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

حياكن الله أخواتي الأنيقات جميعا المشاركات والمشرفات وكل الإحترام والتقدير للإدارة على مجهودها الدااااااائم والمتواااصل
    أنا مشتركة في المنتدى منذ مدة ولكن ماشي مشتركة بالمواضيع قلييييييييل جدا غالبا أضع الردود والحمد لله إستفدت بزااااااااااااااااااف بزااف من أناقة من كل شيئ وكنتمنا ليها التفوق للإمام إن شاء الله
    بصراحة لم أكتب هذا الموضوع غير هاكاك ....
    ولكن حتى بلغ مني الحزن مبلغه اليوم وأنا أتصفح قسم الملابس والله ضرني قلبي بزااف وبزااف عاد كلما قرأت عنوان أقرأ بإضافة كلمة للمحجبات وكلما دخلت للموضوع والله عيوني تدمع ألهذا الحد حنا مقريناش شنو هو الحجاب الشرعي واش أختي كتحطي صور صايات وقوامج كلهم مطروزين ومزخرفين وقصار وألوان فااااااااااتنة وجد فاتنة وكتقولي للمحجباات واش كتحطي صور سراااول كتقولي للمحجبااات واش حنا غافلين لهذه الدرجة لم نعرف بعد شنو هو الحجااااااااب والله هذا عار علينا مازلنا نجهل ديننا وحجابنا إلى تلفتِ كااااااع ومعرفتيش شنو معنى الحجاب كتبي في google شروط الحجاب الشرعي وقراااااي مع راسك شوفي شيوخنا وفقهائنا شنو كيقولو في الحجاب فقهي راسك باش تعلمي أخواتك ماشي تنزلي ليهم صور ملابس بينها وبين ملابس الحجاب الشرعي قد ما بينا وبين السما وكثر عرفتي إلى شي أخت من أخواتنا يلا بادية في حجابها و لبست داكشي لي حطيتي نتي وكتقول حتى هي هذا الحجاب كما قرأتك كاتبة يا صاحبة الموضوع من ستكون الآثمة والله أنت... آه فعلا حنا مستمتعين بالمشاركات تاعكم وبالموديلات لي كتنزلو وأحيانا كنعرفو شنو نشريو من السوق من هاد الصور لي كتنزلو ولكن ماشي نلبسو في الشارع نلبس في داااااري أمام زوجي أما محارمي نتمتع أنا ماشي يتمتع فيا الغرييب في الشارع ونعجب الغرييييب كفاية أني نكون زوينة في منزلي ومني نبغي نخرج نلبس لباسي المحترم الساتر الغير الكاشف وغير ضيق ولا معطرا ولا لباس شهرة ولا يشبه لباس الرجل ولا يشبه لباس الكافرات..
    وفي الأخير أنا أخواتي ماشي حسن منكم ولا أفقه منكم ولكن الحمد لله لي عندنا نوصلوه لغيرنا وكذلك أنا لا أرغم عليك شيئ ولكن فقط نحترم كلمة الحجااااااااااااااااب نحترمها لأنها تحمل معاااني كثيرة .
    فالحمد لله ارى أن معنا أخوااات ماشاء الله من طريقة ردهم تشعرين بأن هناك من تغار على حجابها والحمـــد لله زادكن الله حرصا على حرصا ووفقكن الله لما يحب ويرضا ونسأل الله الثبات لنا ولجميع المسلمات.

لا أنتظر ردودكن من أجل الشكر على المشاركة وإنما هذا من حقي ومن حق كل وحدة فينا أنها تدافع على دينها وأنا الحمد لله مرتاحة الآن لأني كتبت ما بداخلي .. فالساكت عن الحق شيطان أخرس وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان.
    صدق رسول الله

:(:(:(:(:(ربي اغفري لي ولاخواتي:(:(:(:(
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
    اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
    يااامقلب القلوب ثبتي قلبي على دييينك

اللهم آآآآآآآآمين يارب

مشكورة أختي على الموضوع

الله يهدينا على نفوسنا .............

فعلا اختي كلامك صح
        شكرا بزاف اختي جزاك الله خيرا

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          كلامك موزون وعجبني كثير صراحة لا ادخل لمنتدى الازياء الا نادرا.... وكل ما قلته صحيح 100/100
          يسلم فمك كما يقال والله يهدي كل نساء المسلمين للالتزام بالزي الشرعي
          بسم الله الرحمن الرحيم
          قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

صدقت اختي صفية المغرب بارك الله فيك حبيبتي وحقيقة علينا نحن الاخوات ان تتقين الله في لباسهن فانا اختي كنت ارتدي لباسا اي مثل الحجاب ولكن لا يكث للحجاب بصلة ارتدي بنطلونا فضفاضا او لا وارتدي كل الالوان والله اختي لاجد نفسي افتن الرجال اكثر من المتبرجات وانا الان احاول تغيير ما بنفسي حتى ارتدي خمارا اي لباسا شرعيا مع العلم ان زوجي يرفض ان البسه لكنني ساجتهد كل يوم في التغيير للافضل بادن الله انا الان ارتدي ماهو فضفاض وساداهد نفسي الامارة بالسوء ....بارك الله فيك غاليتي ووفقنا الله لما يحبه ويرضاه
            اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

بسم الله و به استعين

الإختيار لك.....مَن تريدين أن تكوني....؟؟؟

حكمة الحجاب.......

ما هي شروط الحجاب الشرعي

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
              واغفر لجميع موتى المسلمين

اتفق مع اخواتى الفاضلات حول الازياء الجديدة للحجاب لا تمث لهذا الاخير باى صلة لدى ملاحظة اختى صفية حول السرؤال ما العيب فى ارتدائه مادام سالبس معه قميجة طويلة تحت الركب فضفاضة بالوان غير ملفتة للانظار ؟
                مع العلم انه سروال عادى ليس دجينز وعريض

اجعلي اختي غض البصر كحل عينيك فتزداد بريقا ,ضعي لمسات الصدق على شفتيك تصبحين اكثر جمالا ,اما احمر الخدود فاستعمليه من ماركة الحياء ,استعملي صابون الاستغفار لازالة الذنوب ,اما الاكسسوار فانصحك بوضع حلق الادب على اذنيك وجملي يديك بسوار التواضع وخاتم التسامح ,استعملي عطر العفة ذو الرائحة الجذابة وهذا لا يوجد الا في محلات الاخلاق الحميدة

والله اختي ماكدبتي

عندك الحق ف كل كلمة قلتيها

حسبنا الله على اللي كيصمم ويفصل هداك لعجب

والله يا اختي الا كنبغي نشري لبيسات مستوربن ولكن اختي كتخرجي كتلقاي غير الزبل حشاك لبسوه لينا وكلنا عليهم الله

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
                  أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه

سلمت أناملك أخيتي

الإختيار لك.....مَن تريدين أن تكوني....؟؟؟

حكمة الحجاب.......

ما هي شروط الحجاب الشرعي

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X