إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش غير انا اللي لاحظت دلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش غير انا اللي لاحظت دلك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواتي لاباس عليكم كيدايرين مع سيدنا رمضان
    الموضوع او مافيه انه منين جا رمضان الناس كتفرح وتوجد ليه وكتسناه بفارغ الصبر حتى لنها كلشي باين ولكن واحد الظاهرة بانت ليا هاد العام (مانعرف واش كانت من قبل غير انا مرضيتش البال) كنشوف العيالات خارجين بالمكياج والصبايغ نهار رمضان ؛ايييييييييه والله العظيم شفتهم بعيني ماقالها لي حد واحد النهار بغيت نخرج مع شي عيالات وتجمعنا فدار واحدة وتشوفي كل واحدة باش ملاهية واحدة مكحلة العينين والاخرو جالسة كتصبغ ظفارها (اللهم ان هدا لمنكر ) منين جيت نهدر وليت انا اللي مشوهة بهم واللي قلت لها راه رمضان هدا تاقاي الله كتشوف فيا بنظرة استهزاء وكتضحك والله ماعرفت اش ندير لي جيت نصحو كايولي هو ينصحني نسد فمي
    واش حتى انتوما كاتلاحظو هاد الظاهرة .؟
    انا لله وان اليه راجعون اللهم ان هذا لمنكر
    سامحو ليا حينت مكنعرفش نعبر اولا نكتب را من داك النهار وهادشي كيكلني فقلبي
    سامحو ليا الى طولت عليكم
    رمضان مبارك سعيد
    sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

السلام عليكم

فعلا هاد الظاهرة عاد ولات أنا لاحظتها فالمديعات ديال الأخبار ياك الأخبار كتكون مباشرة شحال هاذي كنا كنشوفو المذيعات كاشفين فنهار درمضان ودابا بحال اللي مكينش رمضان الماكياج على حقو وطريقو أما في مدينتي ماشفتش بحال هاذ الظاهرة
    إوا الله يهي ماخلق وصافي

اختي الى جات على المديعات حالها ساهل يكونو دايرين ماكياج دايم ماكايتحيدش هادشي راه فالعيالات ربات البيوت لا خدمة لا والو غير الوقت اللي تكون خارجة تتزوق
      الله يهدي ماخلق او صافي
      شكرا لك اختي على المرور
      sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

الله إحفظ و صافي ولا لي كاتقول ليه نصيحة ايقول عليك معقدة أولا رجعية
        الله إهدي
        ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

يا اختي المكياج خاصة والتبرج عموما حرام على المرأة في جميع الايام ماشي غير في رمضان غير الله يهدي اللي كيقوموا بهذه الافعال.
          وكنصح الاخوات الى نهيتي المنكر بفمك وحد مابغا يسمع لنصيحتك على الاقل ماترافقيهومش مثلا فالطريق حيث مع من شفتك شبهتك.
          اللهم استر عوراتنا,اللهم انعم علينا بلباس التقوى والحشمة والعفة،ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا امين.
          اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
          اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

لاحول ولاقوة الا بالله الحمد لله من نهار دخل رمضان وانا فداري ماخرجت للزنقة باش نشوف شي عجب الله يهدينا وخلاص راه كثر المنكر بلا قياس نسال الله السلامة
            اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
              الله يهدي ما خلق والله يلطف بنا ويرحمنا يارب أمين

حبيبتي شكرا لك على غيرتك النابعة من وازعك الديني وتثبتك بالاخلاق الاسلامية العظيمة والطاهرة ..معندك لاش تتفقصي ..يتفقص عدوك ولي ما يبغيك ..ياك الحبيبة الدين النصيحة ..ايوا راكي عملتي الي عليك وبرئت ذمتك ..خليهوم منهوم لله حبيبتي ..وطلبي ليهوم الهدايا من العزيز الجبار سبحانه وتعالى...

الاخت جومانا لا لا لا ما عمرك تقولي سامحو ليا مكنعرفش نهدر
                  بالعكس هدرتك غزالة وانا زاد احترامي ليك لانكي ما تهنيتيش على دينك لانكي غرتي بزاف على اجواء رمضان
                  ولكن يمكن والله اعلم ان هاد شي اللي ولاو فيه العيالات من مكياج ومسخ راه بعض الشيوخ الله يهديهم اللي كايجيو في التلفزة كيسولوهم الناس واش المراة ممكن تحط الكريم على وجهها واش ممكن تكحل وهي صائمة وهما كايجاوبو كيقولو ممكن اذا خافت ضرر الشمس او اذا كان الكحل غير مبين
                  ما عرفنا واش هاد الفتاوي دياولهم نعملو بيها ولا لا
                  اااااااااااااااااااااااااااه يا جومانا ما عرفت الدين ديالنا فين مشى
                  واش هو هذا اللي حنا كنديروه ولا ولا الاسلام تغير
                  يا ربي جيب لينا علماء وفقهاء من ذرياتنا ينصحونا ويصححو ما اصاب الاسلام من شوائب

شكرا لجميع الاخوات اللي دخلو للموضوع ديالي
                    كبيرة اخواتها كنشكرك جزيل الشكر على الكلمات دياولك اللي كنعتبرهم شهادة اعتز بها ووسام ازين به صدري
                    شكرا لكن جميـــــــــــــــــــــــــــــعا

حتى انا يا اختي جمانة والله العضيم كنتعجب فدوك البنات ونساء الله يهديهم وصافي والله العضيم كنت كنقول مع بالي اليوم قبل ما نقرا موضوع ديالك ومن قريتو قلت الحمد الله كلشي رد البال والله يهدي ما خلق وصافي حتى انا ما كنخرج غير في الدار وهكدا احسن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اختي جومانا ماعندكيش علاياش تندمي لان الدين نصيحة وانت نصيحتي دوك النساء ومن لايقبل النصيحة لا خير فيه اضافة انه واجب عليك تقولي داك الكلام لانه كيدخل فالنهي عن المنكر ومن رأى منكرا وسكت عنه شيطان اخرص ...اختي هدا هو حال اغلبية الفتيات والنساء عندنا حتى وحدة فهاد الزمان مكتقبل النصيحة و كتقابلك بمبررات واهية وغير منطقية ودلك بسبب بعض الاشخاص اللي كيدعيو انهم دعاة وهم معندهوم اي صلة بالدعوة الاسلامية بل غرضهم هو طمس و تزييف تعاليم ديننا الحنيف بحيث انهم كيحللو المكياج سواء في رمضان او غيره و كييحللو النمص والملابس الفاتنة ....اخواتي نسأل الله السلامة يا ريت لو ان النساء ديالنا كيديرو المكياج وصافي راهوم كيلبسو نص كسوة خاصة ان رمضان هاد العام جا فالصيف اللهم استرنا يا رب

السلام عليكم.
                          سمحو ليا نشارككم في النقاش.
                          أختي نتي باينة من النساء لي الحمد لله ما يرضاوش لأخواتهم المنكر و هده صفة مميزة. و كيما قالوا الأخوات راه برمضان و لا بلا رمضان حرام حرام المرة تتزين و تخرج لبرا.
                          المهم درتي تصرف مزيان مللي نصحتيهم. جزاك الله خيرا.
                          و لكن ما تعاوديش تخرجي معاهم و هوما ف هاديك الحالة.
                          الله يجازيك بالخير

تقبلي مروري

سعدت بمرورك اختي جيجي

اودي مشفتو وااااااااااااااالو انا بحكم عملي فسونتر ديال التجميل السنوات الفارطة كنت كنشوف لعجب هاللي جاية بشورط قصير هاللي معريا نصف صدرها وجاية عند رجل يصاوب ليها شعرها اما لمكياج حدت ولا حرج وعاد وحدة اللي كتكمي وتشرب كوكا قدام الناس و2 حوايج اللي جابو ليا التمام وحدة قاتليك غاسلة من الجنابة اعزكم الله غسلات الجسم فالدار والشعر جاية كتجري تغسلو فالسونتر قبل ميوذن الظهر ههههه
                              والتاتنية سولاتها اختي واش ماصايماش قاتليها باتهزاء ياه على سؤااال دابا انتي بحال الا سولتك انا واش انتي صايمة راه عادي اصاحبتي
                              نزيدكم ولا باراكا الله يحفظ وصافي اما هاد العام دارلي ربي تاويل ماخداماش يعني متنخرجش وتنتجنب الخروج نهائيا باش منشوف تاحاجة تظرني فخاطري
                              يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X