إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يابانات رجاء ادخلن قلبي يحترق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يابانات رجاء ادخلن قلبي يحترق

    السلام عليكن ارجو ان تنعمن جميعا ياانيقات بالصحة والعافية ,وتقبل الله صيامكن وقيامكن,,يابنات قلبي محروق عندما قرات الموضوع الذي كتب عن المغربيات الذي كتب في الصفحة الرئيسية للموقع بعنوان (سمعة المغرب زي الزفت) قرات الموضوع صعقت مالذي يحصل يابنات ,المرجو كل من دخل التعليق ولو بجملة ورجائي هذا لكل مغربية غيورة على وطنها وشكرا



  • #2
    احيانا غير سكتي
    راني شفت الشتم والسب المبين في بزاف لمواضيع دياول الخليجيين على المغربيات
    وابكيت لانني حسيت انهم كايتاهموني حتا انا معاهم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اعتقد ان هذا حسد من عندهم لان المغربيات اغلبهن صبورات وتنجح في علاقتها مع زوجها وتجمع شمل اولادها مهما كان
    كفانا الله شر حسدهم

    تعليق


    • #3
      اختي معرفتش الموضوع لي كتكلمي عليه قلبت ملقيتش ولكن غير العنوان استفزني حسبي الله ونعم الوكيل
      اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب






      تعليق


      • #4
        :(:(:([click=رد]شكرا اختي الكريمة على مرورك وشكرا لكبيرة اخواتها ..الموضوع كبير يااختي الكريمة يكفي ان تكتبي على مؤشرات (البحث 500مغربية التي تم ترحيلهن من البحرين) لتظهر الفاجعة والتعليقات التي تمزق القلب حسبنا الله ونعم الوكيل ,,المراة المغربية مظلومة وهي ارقى ما ذلك بكثير حسبنا الله ونعم الوكيل [/click]


        تعليق


        • #5
          السلام عليكن
          و الله هذا هو الواقع و هذا هو الوضوع ن، منقول من جريدة المساء

          رشيد نيني

          سمعة زي الزفت





          هناك خبر تناقلته الصحافة البحرينية خلال الأسبوع الأول من رمضان، مر مرور الكرام دون أن ينجح في خلق نقاش جدي حوله، رغم أنه يفضح وجها مخجلا لنا جميعا كمغاربة.
          الخبر يقول إن السلطات البحرينية طردت 500 «فنانة» مغربية كن «ينشطن» في العلب الليلية لفنادقها وكباريهاتها. وطبعا، لا حاجة بنا إلى شرح نوعية «النشاط» الذي كانت تقوم به هؤلاء «الفنانات» المغربيات في فنادق البحرين. فالجميع يعرف، بمن في ذلك العائلات التي ترافق بناتها بافتخار إلى مطار محمد الخامس لأخذ طيران الخليج، أن هؤلاء «الفنانات» يأكلن الخبز من لحومهن.
          خبر صاعق كهذا كان يجب أن يحرك نقاشا عاصفا حول هذه السمعة المبهدلة التي أصبحت تلاحق المغربيات أينما حللن، إلى درجة أن كثيرا من المغربيات المهاجرات العفيفات أصبحن مجبرات على انتحال جنسيات عربية أخرى للفرار من الشبهة التي تحول مقامهن في ديار المهجر إلى جحيم.
          لكن الذي وقع أن الخبر نشر في الصحف ومر بشكل أكثر من عادي، مع أنه لو حدث في دولة أخرى لعقد برلمانها جلسة عاجلة لمناقشة أنسب السبل لوقف هذه «الشوهة» العالمية التي أصبحت تلاحق المغربيات أينما حللن.
          لكن أين هو البرلمان عندنا. منذ أن أغلق أبوابه قبل العطلة الصيفية وهو ينتظر الدورة الخريفية، وحتى إن فتح أبوابه فإن الجالسين فوق مقاعده يستنشقون بمجرد ما يجلسون رائحة بخور سري «يضبعهم» ويجعلهم حاضرين بأجسادهم فقط دون عقولهم. وربما لهذا السبب فأغلب القاعات التي تجري فيها اجتماعات رجال السياسة المغاربة تسبقهم إليها مبيخرات سرية. البرلمان لا يفتتح دروته الخريفية إلا بعد أن تمر المبيخرة أولا، ولذلك تلاحظون أن أغلب النواب البرلمانيين بمجرد ما يدخلون يصبحون مضبوعين، بعضهم يصاب بمرض النوم والبعض الآخر يصاب بـ«الطجة» فيهجر البرلمان، ولا يعود إليه كما لو أنه يرى فيه «قباض روحو»، والقلة القليلة التي تحضر تصوت ضد مصلحة الشعب، كما يحدث دائما مع قانون المالية المليء بالضرائب والزيادات في الأثمان.
          أحيانا يبدو لي أن جزءا كبيرا من الشعب المغربي واقع تحت تأثير «تبخيرة» قديمة، لذلك أصبح بنادم «مضبوع غير بوحدو». تستطيع أن تسرق جيوبه وهو صامت، تستطيع أن تستغفله في التلفزيون وهو يبتسم، تستطيع أن تبهدله بالضرائب وهو ينفجر من الضحك، تستطيع أن تقول له إن 500 بنت من بنات المغاربة يمارسن الدعارة في البحرين تم طردهن جماعة فلا تتحرك في رأسه شعرة واحدة؛ حتى إنه أصبحت لدي قناعة بأن الحل الوحيد المتبقي أمامنا للخروج من حالة «التضباع» التي نعيشها هو أن نلجأ إلى حملة وطنية للتفوسيخ. ولهذه الغاية، يجب على الحكومة أن تفكر في إحداث وزارة «الفاسوخ» يكون برنامجها الوحيد هو إبطال «العكوس» الذي تخطيناه ذات يوم في لحظة سهو. والبداية يجب أن تكون من البرلمان، فعوض تبخيره قبل كل دورة خريفية يجب أن يسهر وزير الفاسوخ على رش السادة النواب بالماء الذي سيبطل مفعول السحر الذي يقعون تحت تأثيره.
          في انتظار أن تتحقق هذه الأمنية، سيكتفي المغاربة بتلك «المريشات» التي تخرجها مضيفات طيران الخطوط الجوية الفرنسية عندما يجلس جميع الركاب المغاربة فوق مقاعدهم. فيبدو أن الخطوط الجوية الفرنسية بدأت تخلط المسافرين المغاربة بالحشرات وصارت ترشهم بالمبيدات قبل إقلاع الطائرة. وفي كل مرة يسافر مغاربة عبر الخطوط الجوية الفرنسية من المغرب يستغربون كيف أن المضيفات الفرنسيات، اللواتي يلبسن قفازات من البلاستيك، يخرجن مبيدا حشريا ويبدأن في رش رؤوس الركاب كما لو كانوا مجرد ناموس، وعندما ينتهين من «الرشان» يبدأن في رش حقائب المسافرين.
          فيبدو أن فرنسا حريصة على إبطال «العكوس» الذي يعاني منه المغاربة داخل طائراتها قبل أن ينتقلوا للعيش فوق أرضها خوفا انتقال العدوى إلى مواطنيها.
          وقد ذكرني هذا المنظر بما كان يحكيه بعض سكان الدار البيضاء القدامى عندما كان المعمرون الفرنسيون يخصصون للمغاربة يوما واحدا في الأسبوع للدخول إلى السينما، وعندما ينتهي الفيلم ويخرجون تقفل السينما أبوابها طيلة اليوم الموالي لكي يتم رش المقاعد والممرات بمبيد حشري يقتل البكثيريا، ربما يكون هو نفسه الذي ترشه مضيفات الطيران الفرنسي فوق رؤوس المسافرين المغاربة الذاهبين
          إلى فرنسا.
          مرت خمسون سنة على خروج الاستعمار الفرنسي من المغرب، ومع ذلك مازال بعضهم يحن إلى أيام الاستعمار. هل تتصورون أن فرنسيا سيقبل أن ترشه مضيفة مغربية على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية بمبيد حشري دون أن يقلب الطائرة رأسا على عقب ويطالب الإدارة بتعويض؟ الذي حدث أنه لا أحد من ركاب الطائرة المغاربة، غير الراكبتين اللتين احتجتا، حرك ساكنا، كلهم تقبلوا الرشة بصدر رحب كما لو أن المضيفات كن يرششنهم بماء زهر!
          وهذا جانب آخر من جوانب «التضباع» في الشخصية المغربية، «بنادم ترشو حتى بالكيماوي وما يتحرك فيه حتى عرق».
          ولعل أحد وجوه «التضباع» التي أصبح يعاني منها المغربي هو أنه أصبح «ماسوقوش»، يمكن أن يرى أمامه مناظر مهينة لكرامة المغربي ودينه وسمعته دون أن يرف له جفن.
          وتحكي لي إحدى المواطنات المغربيات، متزوجة من مصري وتعيش في القاهرة، أنها في آخر مرة أخذت الطائرة من الدار البيضاء، ركبت خلفها فتاة مغربية في مقتبل العمر وبجانبها عجوز خليجي في عمر جدها. وبمجرد ما أقلعت الطائرة بدأ العجوز في «التفنكيش» في الفتاة المغربية، بينما هي «تكهكه» بأعلى صوتها، فلم تتحمل المواطنة المغربية المقيمة بالقاهرة المنظر وطلبت من الفتاة أن تحترم على الأقل أبناء بلدها وألا تهينهم بهذه الطريقة الساقطة. وأضافت المواطنة متهكمة:
          - وكون غير كانت مع شي واحد يحمر الوجه ما يسالش، الراجل حاط رجل فالدنيا ورجل فلاخرة وزايدها بالبوسان، ما عندوش حتى الفم مقاد باش يبوس!
          لكن الفتاة وعجوزها تعاملا مع ما قالته المسافرة المغربية باستخفاف واستمرا في مشاغلهما. وأمام صمت الرجال المغاربة الذين كانوا يسمعون صوت «التكهكيه» يمزق سكون الطائرة، قامت المواطنة المغربية وأسمعتهم «خل ودنيهم»:
          - ما حشمتوش يا رجالة الكارطون، حتى واحد فيكم ما فيه النفس ينوض ويهضر مع هاذ الباسلة تحتارم راسها هيا وهاذ بوخنونة اللي معاها. نتوما رجال نتوما، بقا ليكم غير تنوضو تضربو ليه الرش باش يبقى على راحتو. إيوا الله يعطيكم الذل كثر من هاذاك اللي نازل عليكم!
          الحقيقة أنني لم أقل شيئا بعد كل ما سمعته، وحاولت أن أغير الموضوع وسألتها عن أحوال الجالية المغربية في مصر، فانتفضت غاضبة وأخبرتني بأن القنصلية المغربية بالقاهرة تتعامل مع أفراد الجالية المغربية مثل «الدبان»، وتخصص لهم يوما واحدا فقط في الأسبوع لقضاء أغراضهم الإدارية، فسألتها ماذا تصنع مع كل هذه البيروقراطية، فقالت لي:
          - شديت الجنسية المصرية وتهنيت من القنصلية ديال المغرب. ومنها نيت ملي يسولوني واش مغربية كانكر. اللهم مصرية أخويا ولا مغربية، شي وحدات فيهم رجعو السمعة ديال المغرب زي الزفت!

          تعليق


          • #6
            الله يهدي ماخلق

            الصراحة كاينين شي مغربيات الله يهديهم مشوهين صورة المراة المغربية

            وحنا عايشين هنا فالخليج والله عمر حد تجرا وقلل منك

            لحتارم نفسو يحترموا الغير

            بالفعل كيحز في نفوسنا الا سمعنا شي على بنات بلادنا

            تعليق


            • #7
              اختي حتى انا عايشة فقطر منين وصلت عمرني نعت في شي حد بالعكس كاينين نساء خليجيات كيضربوا بينا المتل وجاراتي الحمد لله كيحترموني بالزاف ولكن الواحد قلبو كيتقطع منين كيسمع هاد المصائب حسبنا الله ونعم الوكيل فاللي كان سبب المشكلة را لمصايب كتدار فالمغرب ماشي حتى كيتخباو فالخليج سيري لمراكش واكادير وطنجة واكدال والسويسي وتشوفي الدعارة الراقية اللي داخلين فيها لوجوه الصحاح ديال الامن الهضرة بالزاف والسكات احسن

              تعليق


              • #8
                اخواتي حتا انا شفت هاد الموضوع غير اليوم وجلدي قشعر والله المغرب بصاح فيه الخايب والمزيان وهذا طبيعي بحالو بحال كل البلدان ولاكن لاحضت ان اخوانا الخليجين تماداو بزاف بنعت المغربيات بالفساد والعياذو بالله والله يهديناويهديهم ويتقو الله فينا راه حتا حنا بلاد اسلامية وكنخافو من الله والله يهدي دوك لبنات راه كيسيئو للاسلام قبل من لبلاد
                :s4912: هذا ملفي المتواضع مرحبا بيكم وقبلو علي ههههههه
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...-مليكة-السوسية
                وهذا صالوني الجد جد بسيط مرحبا بكم وقبلو علي هههههههه


                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...هههههههه-مرحبا

                تحضيرات رمضان من مطبخي المتواضع كذالك هههههههههه
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...مضان-لسنة-1431

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

                  فالحقيقة فكرت نغلق الموضوع وقلت لا نخلي البنات يكتبوا رأيهن وربما دعواتهن ربي يصلح بنات بلدنا ويبعد الشرور عنهن

                  أخواتي أعتبر هاد الموضوع مجرد مكياج ليزينو وجوههم القبيحة على حساب شرف وكرامة المغربية
                  أتساءل كم هي المدة التي قضت تلك الجواري بضيافة الخليجين؟؟؟
                  وياترى هاد المطرودات اشحال في عمرهن؟؟؟؟؟
                  اللعبة القذرة معروفة قالك طرد 500 عاهرة مغربية وفالحقيقة راه باغين 500 جديدة كيعاملوهن ابحال قطع غيار
                  كيهربوهن لحمة طريةخفية عبر مافيا تجارة الرقيق وحين ماكيبقى فيهم ما يليق كيديرو الحيحة قالك طرد باش الناس يقولو راه هاد القوم متقين الله وكينظفوا البلاد وهم أخس بشر مجرد وحوش مسعورة غير كتشوف صورة مغربية صافي كيسيلو لعابهم الأنجاس

                  اللوم ماش عليهم إنما على الحكومة المغربية الي كتساهل مع هاد الكلاب وتسمح بالبنات يسافرو لبلدان جوع الجنس الخليج العيب على الوالدين الي كيسمحوا لبناتهم بالسفر للعمل الله يلعنها دينار الي يجيبوه ببيع كرامتهن وأجسادهن للي ما يخاف ربي ولا عباده

                  وتساءلات أخرى تدور بلا جواب لماذا التباهي بطردهن؟؟؟ ولماذا عوض مايتبجحوا بالطرد يتبجحوا بغلق مواخير الفاد الي كانت تشتغل فيهم هاد المطرودات ؟؟؟ولا معلش يبغاو يخليوهم لإستقبال سلعة جديدة وخبر الطرد يقصدون منه إعلان مسبق للخليجين المتعطشين للحمة الطرية إنه تخلصو من البضاعة فاستعدوا لبضاعة جديدة لاتزال غضة طرية ؟؟؟؟؟

                  أخيرا أقول خلاص مابقاش الموضوع يأثر فيا حين أسمع هكذا أخبار لأنه اي كلب باغي يشتهر يتكلم على المغربية وأي حقودة قلبها مكوي بالغيرة والحسد تقتنص الفرصة لتهجم دون رحمة على المغربية
                  ورغم كل مايقال وكل مايحاك ضد المغربية تبقى متمنية والي يخاف الله منهم يطلبها فالحلال رغم كل التهم الموجهة لها
                  موتوا بغيظكم موتوا مقهورين ومقهورات بسمكم وحسدكم

                  تلك الفئة من المغربيات لاتمثلن سوى أنفسهن ولولا رجال الخليج امعفنين الي مايخافون الله ويستغلون حاجة تلك الساقطات للمال ماكانت مغربية واحدة وقعت في فخاخهم النجسة ألا لعنة الله عليهم جميعا
                  بعد ماكانو رعيانا صاروا بما رزقهم الله مخطئين ربي أنعم عليهم وهم يعصونه بما أنعم عليهم إلاهي ورينا فيه يوم لأنهم سبب كل البلاوي الي صارت لتلك المغربيات

















                  ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

                  من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                  مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                  مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

                  جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                  في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                  ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                  الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك











                  شكرا غاليتي أمنار


                  حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي


                  ،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.







                  تعليق


                  • #10
                    و الله اختي يارا معاك الحق في كل كلما كتبتيهامتافقة معاك مئة بالمئة وكلامك موزون بدهب اختي والله شيئ مؤام انهم يعملو هاد الحالة في نفوسهم وهاد الشوها لي جابوها لنفوسهم ولينا والله العظيم الى حرام
                    وكيف متقولو عي حوتة كتخنز شواري
                    والى كانو بغاو يسميو نفوسهم مدينين علاش مخلين هادوك الكبريهات والملاهي ....أوا هل هذا من الذين حسبي الله ونعم الوكيل الغرب كتدير مبغات فينا وحنا كنتقاتلو عي مع بعضنا شيئ مخجل والله العظيم

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X