بغينا كل وحدة تعاود لنا كيف كيكون عندها العيد ...كلشي يشارك يالله تفضلوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغينا كل وحدة تعاود لنا كيف كيكون عندها العيد ...كلشي يشارك يالله تفضلوا

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كنظن فهمتو قصدي اولا
    المهم بغينا كل اخت نحكي لنا بالتفصيل كيف كيكون عندها يوم العيد
    من اللي كتفيق فالصباح الى حتى تنعاس بزااااااف اولا ههههههههههههه
    مثلا واش كتمشي نالجامع تصلي ايوا الفطور زيارة الاحباب والاهم شنو كتطيب وزيد وزيد ويالله ماشي تدخلوا وتخرجوا بغنا نستافدوا

ايوا فاينكم الاخوات ياكما كتبقاو ناعسين نهار العيد

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم أختي

صافي ودعا رمضان أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات والله يعطيك ما فنيتك

وعيدك مبارك سعيد والله يتقبل منا الأعمال الصالحة

اختي نهار دالعيد كنوض ف السابعة صباحا ههههههههه أنا و ماما وخوتي كنشربو كاس دقهوا ايوا خوتي ذكورا كيمشيو نجامع احنايا مكنمشيوشي

عاد كنحضروا الفطور أتاي الحلويات الرغائف المالح بجميع الأشكال

وكنبقو في استقبال الضيوف

فالغدا الوليدة كتحضرو مع العائلة مجموعة رجال بوحدوم والنسا بوحدوم

في المساء استقبال الضيوف

و في العشاء عوتني الوليدة كتحضروا ههههههههه أنا مكنعمل والو ههههههه الدور ديالي فقط استقبال الضيوف نهار كامل

وانا سعيدة غدي تكون موجودة معنا انشاءالله بنت اختي اسراء هذا العيد ديالا الأول

بارك الله فيك اختي تشيكا ليندا نورتي صفحتي بمرورك الكريم
          ايوا باراكا من العجز ونوض عاون الواليدة هاد العيد ههههههههههههههه والله يجعل العيد الماجي الواليدة ديالك من ضيوفك الكرام الله يفرحنا بك وبجميع بنات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
            عيدكم مبارك سعيد أدخله الله علينا باليمن و البركات ، و إن شاء الله ربي يتقبل منا الصيام و القيام و قراءة القرآن و يجعله في ميزان حسناتنا ياااارب..
            بالنسبة لي أختي كيف أقضي يوم العيد ، أقوم و زوجي لصلاة الفجر ، بعدها يهيئ زوجي نفسه للذهاب إلى المسجد و أنا أهيأ الفطور و أصعد به إلى خالة زوجي التي نجتمع عندها جميعا أنا و زوجي و ابنتي و إخوته و أزواجهم و أولادهم ، تبارك الله كنكونوا بزااااف بنا ، المهم كنبقاو نتسناو رجالنا حتى يجيوا من الجامع و زيارة القبور ، بعدها كنفطروا و نهيؤوا انفسنا و كنلبسو اجمل الثياب و نمشيو مجموعين ندار عم راجلي كنباركو عليهم العيد ، من بعد كنمشيو عند أخت راجلي الكبيرة التي هي بمثابة والدته كنشربوا كاس د أتاي مع الحلويات طبعا ، بعدها كنتفرقوا كل واحد كيمشي ندارهوم أنا و راجلي وبنتي كنمشي عند بابا و ماما و خوتي حيت كيكونوا كتسناونا ، كندخلوا عندهم مع الغدا كنتغداو ، بعدها كنبداو في زيارة عمتي و عمي و جدتي ، في الليل كنرجع نبات مع ماما حتى لثاني عيد كنمشي نتطوان عند جدتي أخرى ديال ماما و خالاتي و أخوالي ، في ليل ثاني عيد كنرجع نداري و عيدكم مبارك سعيد.
            .
            [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
            [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              سعداتكم يالبنات أنا هنا ماكنحسشي بالعيد
              لاحولولاقوة إلا بالله فالأعياد عاد كتكون الغربة بصح
              عيدكن مبارك تعيدوا واتعاودوا والله يوفقكن

لي عودة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
              مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
              مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
              في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
              ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
              الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

أهلا بالغاليةouassila كلامك عسل آمين اللهم تقبل من الجميع والله يرزقكم السعادة والهناء وعيد مبارك سعيد
                الله يخلي شملكم مجموع

أهلا بالغالية يارا نورتي الصفحة وعيد مبارك سعيد مصاب غير الصحة والعافية اما العيد ان شاء الله يتعاود ويجمعك باهلك الله يعطيك ك ما كتتمنى والله يردك لاهلك سالمة وعلى خير

أولا ، عيد مبارك سعيد لكن ، أنا بغيت نعاود لك على العيد ملي كنت في المغرب ، كان زوين ، كانت أمي و أبي ، يفيقوا في الصباح ، يصلو ، و من بعد أبي يمشي يصلي ، و أمي توجد الفطور و نفيق حتى أنا نعاونها ، و شوية تجي عندنا أختي و ناسها ، و تجي عمتي ، بالفطور ، طبعا ، و نتجمع كلنا و نتسناو أبي يرجع من الصلاة ، و نفطر كاملين ، و من بعد عمتي تمشي لدارها ، حتى لوقت الغداء و تجيبوا عندنا ، و تاني نتغداو كاملين ، و أنا كان رجلي يتصل بي من أمريكا ، يقول لي عيد مبارك ، و صافي ، في العشية كان أبي يخرجنا لشي مكان عام واحد شوية ، و من بعد نعود للدار و نديرو العشاء ، و ناكله لوحدنا ، هذا هو . أما هاد العيد أختي فهو أول عيد لي بعيد عن أهلي ، مع رجلي و طبعا هو خدام ، و رغم ذلك فأنا صوبت شوية الحلوى و أتاي و راني جالسة لوحدي ، و تصل بيا رجلي من الخدمة قال لي عيد مبارك سعيد ، و كانسمع للقران ، الحمد لله على أي حال فالعيد صعيب أختي في الغربة ، شكرا لك ،
                    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X