المراهقات و الشيشة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المراهقات و الشيشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جبتلكم واحد الموضوع كنتمني ميكونش مكرر ولينا كنشوفو مؤخرا بعد انتشار مقاهي الشيشة فتيات في مقتبل العمر كيولجو ليها بدون اي حياء كيدخل عادي بحال الا دخلا الحمام و احيانا في ساعات متاخرة فين هي مراقبة الاهل الله اعلم واش هادو هما امهات الغد اللي هيربيو الاجيال القادمة يا خسارة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب
    sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

شكرا اختي الفاضلة علي مرورك

اه ياختي غير سكتي انا ديما كنت كنسمعها معمرني مشفت حتى للسنة اللي فاتت جاتني شي خدمة فمدينة ماشي مدينتي لاداعي لذكر الاسم المهم مع بعيدة على دارنا ومعنديش فين نطيب مشيت مدخلت غير لواحد ريسطو وقهوة شفت مكتوب اكلات شامية وحيت عزيزة عليا وعينك متشوف الا النور البنات كيشيشو كتر من الدراري وفرحانين وكيتباهاو بيها واحد الحالة كتجيب البكية عاد وليت تنقول عليها الناس دايين علينا نظرة خايبة
        الله يحفظ وصافي دابي ملي منعوها عاد نقصو شويا ديك الشوهة
        يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

ا ختي ممنوعاش غي هدرة وصافي مزالا و كثر من الاول

جاتني غريبة ولكن سمعت عن عيالات كيكميو وهما كبار في السن يعني هدوك اللي مابغيتش نسميهوم الله يستر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X