ربات البيوت يدخلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ربات البيوت يدخلو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد زواجي بفترة استقلت من عملي و جلست في البيت لكن بصراحة قنطت ومولفتش الجلوس في البيت كنحس انني ساصاب باكتئاب.كنحس بفراغ كبير و انني اعيش دون طموح .ايامي متشابهة كيدوز اليوم غير في اشغال البيت و حتى بعص الهوايات اللي كندير كنحس انهم مضيعة للوقت.كنتمنى من الاخوات من الاخوات خصوصا للي جالسين في البيت يفيدوني بارائهم و تجاربهم و حتى الموضفات.اريد كدلك ان اعرف راي الدين في خروج المراة للعمل.
    :]

شكرا لطرحك الموضوع , بصراحة انا ايضا كنت اعاني من الملل عند جلوسي بالبيت بعدما كنت اعمل لسنين طويلة , في الأشهر الأولى احسست بالقنط و كنت اشغل وقتي بحملي الذي كان السبب الرئيسي في انقطاعي عن عملي الذي كنت أحبه لكنها كانت رغبة زوجي بترك العمل و الاعتناء بطفلي القادم , و بعد قدوم ابنتي نسيت العمل و ظهرت اهتمامات اخرى و مسؤوليات أخرى و هوايات أخرى في الأعمال اليدوية , وهكذا , أنصحك اختي بخلق اهتممات جديدة تغنيك عن التفكير بالعمل و التوفيق.

شكرا اختي على الرد
      بصح الاولاد كيشغل الوقت و واجب على المراة التفرغ لتربيتهم و لكن باق مجابش الله.
      :]

حتى انا قتلني القنط والحمد لله على كل حال مقابلة داري مازال ما عنديش الولاد الي يشطنوني كندوز الوقت بالقراية والى بانت ليا شي وصفة ساهلة كنوض نجربها الانترنت كنتسارا فيه مع الشقا ديال الدار ها النهار داز
        الحمد لله
        sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

عليكم السلام ورحمة الله

مشكل مطروح وتعاني منه اغلب الزوجات اللي جلسو من الخدمة.

لكن حله بسيط وهو انك مادام باقا ماتقلتي بالاولاد عليك بالانظمام

لشي جمعية او مدرسة كتعلم الحرف اليدوية...الفصالة والخياطة

الطرز والسيراميك وغيرهم كثير..

الصنعة كاتنفع في اي وقت وخا تصايبي غير حوايج لدارك ووليداتك مستقبلا .

ايضا كنعرض عليك الانظمام لدورة الفوتوشوب اللي عاد بديناها من بعد العيد

في قسم الفوتوشوب.. غادي تعلمي اشياء جديدة ومفيدة ان شاء الله

موفقة اختي

حتى أنا أخواتي كانبغي نموت ، اليوم عندي بالشهر ، مزال ملي كنت في المغرب ، كنت مشغولة بالسيراميك ، و ملي جيت عند رجلي جاني الملل ، و حتى السيراميك ماوليتش نحمله ، و يالله كانجمع الدار هنا ماكين شقا بحال المغرب ، صافي نجلس أمام الانترنت و نقرا ما تيسر من القرآن ، و نجلس نتسنا راجلي حيت مازال ماعندي الأولاد ، يا ربي إمتى نلقى شي خدمة .
            اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دخلت للموضوع من باب الفضول، وبما أني أعتبر كذلك ربة بيت بالرغم من أن لي وظيفة، فاؤتأيت أن أجيبك على تساؤلك، بالرغم من عملي فأنا أتواجد في مدينة بعيدة عن الأهل ةالأحباب عندي صديقات ولكن كل واحدة في بيتها وشغلها نلتقي في المناسبات، كان لا بد لي أن أشغل وقت فراغي
              أولا القراءة فأنا مولعة بشيء اسمه الكتاب
              ثانيا النت، واكتشفت بعض الأشغال اليدوية ما دفعني للتسجيل لأخذ دروس فيها
              عليك بدراسة للغات، فرصة لاخراج امكاناتك وصقلها بدراسة لغة من اللغات، اليابانية، الألمانية والعبرية لما لا
              وفقك الله

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

كنصحك أختي باش تعلمي لشي صنعة بحال الخياطة أو تعلم الحلويات باش تبقاي تاخدي les commandes علاش لا منها تونسي راسك أو توفري فليسسسسسسسسات
                و الله يوفق الجميع

حتى انا القنط و الفراغ غدي يقتلوني مكنلقى مندير

انا عمري مخدمت منين تزوجت وليت كنقنط بزاف مكاين ما يدار الشغل ديال الدار كيتسالا كنحاول نشغل راسي باالانترنيت

حتى الاطفال ربي مزال مرزقنيش بيهم

الحمد لله على كل حال

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملئ السماوات و الارض

اختي انا ننصحك باش تغلبي على القنط تسجلي فشي مدرسة الخياطة او الاشغال اليدوية واذا ماكنتيش كتبغي هاد المجال تسجلي في مدرسة لتعلم المعلوميات.الله يوفقك.
                    اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                    اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X