واش انت امرأة اقتصادية,,,,,,,,,,, فيدينا معاك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش انت امرأة اقتصادية,,,,,,,,,,, فيدينا معاك

السلام عليكم
    اليووم بينما أحضر وجبة الغداء وأستمع لحلقات اللقاء المفتوح
    اجتذبني موضوع جميل فأحببت أن أضعه للنقاش ألا وهو

واش انت امرأة اقتصادية شنو الطر ق اللي كتديري
    كون كنت أنا اللي غا نجاوب كون كلت
    بصح مع غلاء المعيشة كنحاول نكون قتصادية مثلا

المصابيح الصفراء بدلتها بالبيضاء
    والما اللي كتلوح الماكينة ديال الصابون كنحافض عليه فشي بانيو وكنصيق بيه أوكنكبو فبيت الخلاء أعزكم الله لقيت راسي نقصت من الفاتورة الثقيلة ديال الما و الضوء

ونتوما ماتبخلوش علينا وفيدونا معاكم

أختي حتى أنا زوجة إقتصادية ، و لكن راجلي يقول لي skrama
    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المشاركة الأصلية بواسطة أم الطيب مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      اليووم بينما أحضر وجبة الغداء وأستمع لحلقات اللقاء المفتوح
      اجتذبني موضوع جميل فأحببت أن أضعه للنقاش ألا وهو

واش انت امرأة اقتصادية شنو الطر ق اللي كتديري
      كون كنت أنا اللي غا نجاوب كون كلت
      بصح مع غلاء المعيشة كنحاول نكون قتصادية مثلا

المصابيح الصفراء بدلتها بالبيضاء
      والما اللي كتلوح الماكينة ديال الصابون كنحافض عليه فشي بانيو وكنصيق بيه أوكنكبو فبيت الخلاء أعزكم الله لقيت راسي نقصت من الفاتورة الثقيلة ديال الما و الضوء

ونتوما ماتبخلوش علينا وفيدونا معاكم
      أختي انتبهي للمصابيح الاقتصادية فهي أكثر ضررا على صحتنا
      سأطرح موضوعا في هذا الباب

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أنا شريت مطيشة بالزايد ملي كانت رخيصة أو علبتها. دابا راها نافعاني مع هاذ الغلا
        أو حتى البصلة شريتها بالزايد أو شمشتها

مريم 11 أختي زوجك دابا يعرف قيمتك وقولي ليه القرش الابيض كينفع في اليوم الاسود

أم سامي شكرا أنتضر طرحك للموضوع

zho-tce تبارك الله عليك هادي فاتتني أنا كلت رمضان غيجي في الصيف وهاداك هو وقت lمطيشة غتكون رخيصة ولكن مرضات

الاقتصاد كيغجبني بزاف
            انا ما متزوجاش ولكن عرفت بحق الاقتصاد ملي كنت عايشة وحدي فاش كنت بالحي الجامعي بعيدة على دارنا ايام الجامعة
            تعلمت نصبن التقاشر والكراسن بالصابونة لانها اكثر اقتصاد وصحة ايضا من التيد
            نعمل الحد القد من الاكل باش ما يشيطش عليا لانني نقدر نلوحو
            وحتى ملي رجعت للدار ماما الله يخليها ليا ويخلي ليكم واليديكم يا رب تعجبات فيا
            انا لي مكنتش نحمل ناكل خبيز شايط على شي حد ولا مرقة شايطة على شي حد
            وليت هادوك لقطيعات الصغار ديال الخبز لي كيشيطو من لغدا كنبدا بيهم هم الاولين
            وهاد شي يا خواتاتي بصراحة كتعلمو ليك الوحدة والمحاكة مع الزمن
            كيكونو عندك ريالات ملي كتكوني في داركم ما كيبانوش ليك
            ولي تخرجي تحاكي مع المعيشة وحدك كتولي توفري بزز لان شحال من حاجة خاصاك

اوا علا هاد الحساب انا هي المبدرة فالمنتدى يا اختي معنديش شي حاجة اسميتها اقتصاد امكن حيت باقي ماعرفتش بحقهم وعندي دابا الفلوس بالزايد حيت باقا فدار ابا والله غير الخرجة العادية نقدر لي متفوتش ساعة نقدر نخسر فيها 200 درهم ومايبقاش فيا الحال ولكن دابا خاصني نجمع راسي بصراحة هادشي مابقا كيعجب
              []

شفت الموضوع البارح بالليل ولكن ما قدرتش نرد ديك الساعة حيت كان في النعاس
                موضوعك أختي فكرني فواحد الحادثة وقعات لي فأول عهدي بالمنتديات
                أولا أنا ما بيني وبين الاقتصاد غير الخير والإحسان ، يعني كنحاول نتسقرم حتى كنعيى وكنلقى راسي ما اقتصدت والو ، وهاد الشي ما كيعجبش راجلي كيقول لي دائما فكري فالطوارئ فكري فأولادك بداو كيكبرو وغادية تخصهم شحال من حاجة
                وأنا متعتي الوحيدة هي التسوق والخسران كنحس براسي بحال إيلا مشيت عند طبيب نفساني وكنرتاح ، أنا يلا كانت عندي 50 درهم مثلا أو100 درهم ما نخرجش للسوق حيث ما نقدرش نخرج ونجيب غير شي حاجة قليلة ، الله يهديني
                واحد النهار صادفت فواحد المنتدى إشهار على دورة تدريبية على : كيفية تدبير المال والحفاظ عليه تسجلت فالمنتدى وسجلت رغبتي في المشاركة في الدورة ، فالبلاصة وصلاتني رسالة خاصة بضرورة دفع مبلغ مالي ما عقلتش شحال بالضبط ولكن عقلت أنه جاني كثير ، إيوا أنا باغية نتعلم كيفاش نحافظ على المال بغيت نبين حنة يدي ونتشطر ههههههههه راسلت المعنية بالأمر باش تنقص علي ولا على الأقل تقسط المبلغ على دفعتين وتفاجأت بالرفض ونا نجاوبها على العام قلت ليها أنتما باغيين تدبرو على المال غير لريوسكم كيفاش غادية نحافظ على المال للي عندي مني نعطيه ليك مرة وحدة ونبقى أنا نقرا آراء وشعارات نظرية عطيني شي ضمانة بللي هاد الدورة غادية تعاودني فالتربية المالية وغادية نرجع فلوسي وكثر منهم ونا مستعدة للدفع الفوري ، وكانت النتيجة حظر مؤقت لأني خليت أعضاء آخرين تبعوني فرأيي من داك النهار ما رجعت لداك المنتدى ولا تفكرت حتى الاسم ديالو

ياريت نستفد حتى انا حيت والو متنعرفش نتصرف تنشوف صحباتي عندهم مصروف اقل وتيعرفوا كيفاش يتصرفوا وانا والووووووووووووووووووووو

هي انا السقرامة فيكم ههههههههههه الحمد لله الريال ما يزهق كيما كيقول ليا راجلي شوفي للغد ماشي حدا نيفك الحمد لله كنسرف ولكن بالقياس بحال الحوايج كنت كنصبن فالمكينة بنهار كيجينا الضو غالي بزاف او مع المكينة للكتنشف حينت ماعنديش البالكون اولا فين ننشر الضو الدقة ع النيف ايوا منين شفت داكشي ممسلكنيش وليت كنصبن بايديا والحوايج التقال كنديرهم فالمكينة ونصبنهم فالليل مع 11 حينت كيكون الضو ناقص
                    والنشير درت السلوكة وسط الدار حينت ماكيجي عندي حد الضو مكنشعلوش فالليل حينت كيدوخني وكيضرني فعيني
                    اما بخصوص شراء الحوايج او المستحضرات دياولي عندي مصروف ديالي بوحدي حينت ماخداماش كاندوز بيه الشهر اولا ماشاط والو نسد فمي كنت حمقة الى ماشريت شي حاجة ديال لامارك مانتسماش لبست دابا وليت كنقلب على المارشيات ونشري الحاجة مزيانة ورخيصة
                    والحمد لله جمعت شي فليسات وراجلي فرح بزاااااااف حينت شافني درت عقلي وبدست كنفكر حتى انا فالمستقل او هو براسو كيعطيني نخبي ليه الفلوس او شحال من حاجة بدلتها
                    او كلشي غير بالولف
                    ايييييييييييييييييييييييه هادشي كولو كتبتو راني ترتارة هههههههههههه
                    sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X