إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إني خيرتك فاختاري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إني خيرتك فاختاري

عمرها 21 سنة, حلمها كباقي الفتيات السعادة و الإستقرار, و مع أول شخص يطرق الباب توافق بكل ترحاب,و تم الزواج بمباركة الأهل و الأحباب, و بسرعة رغم أنها رأت العرس مرتين فقط من وراء الباب. لكن تفاجأ بعد انتظار و عذاب أن زوجها يتعذر عليه الإنجاب:eek::eek:, خيرها زوجها بين البقاء أو الإنسحاب, فاحتارت و لم تجد له جواب:confused::confused:

و أنت عزيزتي ماذا لو كنت في نفس الموقف لقدر الله هل تستمرين أو تنسحبين? لا تقولي العشرة و المحبة و لكن فكري بعمق قبل أن تجيبي

:confused::confused::confused::confused:

موضوع جد جد حساس الى كان المشكل من المراة الرجل ديك الساعة يمشي يقلب على مراة جديدة ولكن احنا العيالات كيغلبنا قلبنا من جيهتي الى كنت كنبغيه نيت نيت وعارفاه كيبغيني ومتـأكدة منها غادي نبقى معاه ونربي الولاد المحرومين وندي فيهم الاجر اما الى كان غديدير او مايكر فيه خير والله لا عقلت عليه ديكساع نمشيو لدار القاضي
    او شوف مولانا الكريم اش مكتب احنا غير كنهدرو
    sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

المشاركة الأصلية بواسطة جومانانا مشاهدة المشاركة
      موضوع جد جد حساس الى كان المشكل من المراة الرجل ديك الساعة يمشي يقلب على مراة جديدة ولكن احنا العيالات كيغلبنا قلبنا من جيهتي الى كنت كنبغيه نيت نيت وعارفاه كيبغيني ومتـأكدة منها غادي نبقى معاه ونربي الولاد المحرومين وندي فيهم الاجر اما الى كان غديدير او مايكر فيه خير والله لا عقلت عليه ديكساع نمشيو لدار القاضي
      او شوف مولانا الكريم اش مكتب احنا غير كنهدرو

شكرا لمرورك على موضوعي , جزاك الله كل خير ,فعلا الخير فيما اختاره الله

رأيي من رأي جومانا
        شكرا على الطرح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          الى كنت في الاول تزوجت بيه على حب فمستحيل نتخلى عليه وغدي نصبر ونبقى نطلب ربي باش يرزقني الذرية الصالحة ونصبر والصبر عسل اما الى كنت تزوجت بيه زواج تقليدي ومكنبغيه غدي نتفرق عليه والله يعوضو ويسهل عليه.
          تحياتي
          اللهم يسر لي أمـَري وفــَرج همي..وأعطنــي سـَؤلي
          وأشفنـَي وَوفقنَيِ وأرزقنــي رزقآ حـلالاً طيبآ ..ولكل من قــَال آمــَين
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل»

الهدف الاول 51 كيلو تم تحقيقه بفضل الله

الهدف التاني 56 يارب يسر

أختي الموضوع حساس جدا ، أنا الحمد لله معنديش مشكل أنا و راجلي ديال الولادة ، غير حنا قررنا باش نتسناو واحد شوية على ما يكمل دراسته ، و بعض الأحيان كانسول راجلي و نقول ليه إلى جاب الله و مكنتش كنولد ، اشنو يمكن تدير وش طلقني أو تزوج عليا أو لا اشنو ، كايجاوبني يقول لي إلى الله بغى مايكونش عندنا الأولاد فالحمد لله هذا قدرنا و تاني شي أنا ليوم إلي تزوجتك فيه تزوجتك عن حب ماشي وش كتولدي أو لا ،و كين حل أخر و هو نتبناو ، و منها نكسب أجر مع الله، أما باش نسمح فيك نتي هذا مستحيل ، و أنا نفس الشي واخا يكون راجلي ماكايولدش عمرني نتفارق معه حتى الممات .و الله لا يحرم شي مسلم من الأولاد يا رب .
            اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

اذا كان ذات دين وخلق ساتمسك به ربما الله يفرجها وانجب منه ولد
              [frame="9 70"]

[/frame]

الأولاد نعمة من نعم الله علينا وهم زينة الحياة الدنيا
                ولكن للي ما كتبهومش ليه الله آشنو يدير ؟
                أنا واخّ الحمد لله عندي وليداتي الله يخليهم لي ويحفظ كل وليدات المسلمين ويرزق كل محرومة ، لو كان زوجي بيه شي عيب كنت غادية نبقى معاه ونحتسب عدم الإنجاب عند الله لأني ما أدراني نتفارق معاه ونولد مع غيرو وما أدراني أني نعاود نتزوج من الأصل
                وزايدون واخّ رغبة الإنجاب هي ضمنية فأي زيجة إلا أنها عمرها ما كانت شرط من شروط تتمة الزواج
                وفعائلة زوجي كاين هاد المشكل لأن لوسي الكبير مسكين ما كيولدش ومراتو معاه بخير عمرها ما فكرات فالطلاق ربات أختها طفات بيها نارها وعايشة مع راجلها عيشة نتمناها لكل حبيبة
                كذلك لوستي حتى هي راجلها ما كيولدش وبقات معاه حتى مات الله يرحمو وعمرها
                ما جرحاتو بشي كلمة

المشاركة الأصلية بواسطة mariam11 مشاهدة المشاركة
                  أختي الموضوع حساس جدا ، أنا الحمد لله معنديش مشكل أنا و راجلي ديال الولادة ، غير حنا قررنا باش نتسناو واحد شوية على ما يكمل دراسته ، و بعض الأحيان كانسول راجلي و نقول ليه إلى جاب الله و مكنتش كنولد ، اشنو يمكن تدير وش طلقني أو تزوج عليا أو لا اشنو ، كايجاوبني يقول لي إلى الله بغى مايكونش عندنا الأولاد فالحمد لله هذا قدرنا و تاني شي أنا ليوم إلي تزوجتك فيه تزوجتك عن حب ماشي وش كتولدي أو لا ،و كين حل أخر و هو نتبناو ، و منها نكسب أجر مع الله، أما باش نسمح فيك نتي هذا مستحيل ، و أنا نفس الشي واخا يكون راجلي ماكايولدش عمرني نتفارق معه حتى الممات .و الله لا يحرم شي مسلم من الأولاد يا رب .

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي
                  و الله يخليلك الزوج ديالك و يفرحكم الله بالذرية الصالح و ينور الدرب ديالكم أمين

المشاركة الأصلية بواسطة أم القمرين مشاهدة المشاركة

الأولاد نعمة من نعم الله علينا وهم زينة الحياة الدنيا
                    ولكن للي ما كتبهومش ليه الله آشنو يدير ؟
                    أنا واخّ الحمد لله عندي وليداتي الله يخليهم لي ويحفظ كل وليدات المسلمين ويرزق كل محرومة ، لو كان زوجي بيه شي عيب كنت غادية نبقى معاه ونحتسب عدم الإنجاب عند الله لأني ما أدراني نتفارق معاه ونولد مع غيرو وما أدراني أني نعاود نتزوج من الأصل
                    وزايدون واخّ رغبة الإنجاب هي ضمنية فأي زيجة إلا أنها عمرها ما كانت شرط من شروط تتمة الزواج
                    وفعائلة زوجي كاين هاد المشكل لأن لوسي الكبير مسكين ما كيولدش ومراتو معاه بخير عمرها ما فكرات فالطلاق ربات أختها طفات بيها نارها وعايشة مع راجلها عيشة نتمناها لكل حبيبة
                    كذلك لوستي حتى هي راجلها ما كيولدش وبقات معاه حتى مات الله يرحمو وعمرها
                    ما جرحاتو بشي كلمة

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي

الحمد لله الذي رزقك الذرية الصالحة, و كما قلتي إذا كان الزوجين متفاهمين حتا حاجة مغتوقففي طريق يكمل حياتم مع بعض

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X