من ستنقذين ابنك ام زوجك...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من ستنقذين ابنك ام زوجك...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي موضوع وحابه اطرح وشوف ارائكم

تخيلي ذهبتي في نزهه انتي وابنك وزوجك

الى شاطىء البحر وذهب ابنك وزو جك للسباحه

فجأه سمعتي صراخ وعندما نظرتي فأذا بأبنك وزوجك يقرقان

ولا أحد موجود على الشاطىء غيرك ماذا تفعلين

هل ستنقذين ابنك او زوجك اختاري واحد لاغير

وان شاء الله فهمتو لاني لا اوجيد اللهجه المغربيه
    [frame="9 70"]

[/frame]

بماانني بلا اولاد غادي نقذ زوجي لي هو دابا بحال ولدي ولهلا يجعل شي وحدة فهد الموقف باش تختار
    اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

اااااااااااااه اختيار اصعب من صعب ابني حب حياتي زوجي عشرة عمر طويلة وعمرو ما خسر ليا خاطري وفيه والدي واخي وزوجي الى فرحت يفرح معايا والى بكيت يبكي معايا
      كيعامل امي بحال امه واخوتي اخوته في رايك من اختار ادخل معهم البحر يا اما نخرجو كاملين ولا نمشيو كاملين حطيتيني فاصعب اختيار في حياتي شكرا لك
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

سؤال صعب ولكن اجي والا حتا انا مشيت ننقدهم وغرقت ممممممممم غادي نعيط على البوليس ههههه
        والله يا اختي ماعرفت نجاوبك حيت ماعندي لا راجل لا ولد باقا على باب الله
        []

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الله ياأختي وش كتسالي ؟؟؟ أنا لمجرد قراءتي للموضوع أحس روحي اتخنقت

بصراحة موقف الله لايقدره على شي مسلمة
          أنا راه عندي فوبيا البحر يعني غنتاصل بالشرطة لأن مانقدرش نرمي راسي فالبحر وأنا عارفة راسي غنزيدهم هم على هم ههههه

القرار جدا صعب ومايمكنش يكون جوابي غير الي سبق
          وقبل مانمشي نحكي لكن حكاية حقيقية والله العظيم

هدي واحد السيدة عندها زوج وبنات وولاد وكلهم عايشين في غرفة واحدة مساكن فقراء بصح
          كبروا العيال وخرجوا يشتاغلوا ويساعدوا والديهم ولكن مزال بنفس البيت الي هو غرفة ومطبخ وحمام
          والولد صار شاب وكيشتغل وفي يوم وقع له مشكل توقف وحصل مشكل مع والده قام طرده والأم رفضت إن الإبن يعيش برا البيت خوفا عليه من الضياع ورفاق السوء وووو المهم رفضت وطلبت الولد يرجع للبيت ورجع قام الزوج اتعصب وقال لها يا أنا يا هو فهاد البيت فقالت ولدي إذا خرج ضااع إلا ولدي مانفرط فيه للشارع وفعلا خرج الزوج من ابيت وبقيت الزوجة تشكي وتبكي خروج زوجها من البيت وبدأت تقول ياليتني ما اخترت وياليتني ماخليته يخرج وياليت......

القرار صعب صعب فالزوج بمثابة قارب بعرض البحر والإبن مجداف فلا نجاة بدون قارب ولا وجهة بدون مجداف
          اللهم احفظ بيوتنا وأزواجنا وقرة أعيننا من كل سوء وانعم علينا بالأمن والأمان ياأرحم الراحمين

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

حبيبتي بكل صراحة وبدون رياء اختار ابني لانه لن يعوض ابدا سيما وانني لا زلت اعاني من حرقة فقدان ابني الغالي مروان تغمده الله تعالى بواسع رحمته وجميع المسلمين.امين....

أراؤكم كلها معقولة ولكن انا غادي نخرج من الطريق هههههههه
              اولا الى كان الراجل مزيان نضحي بكلشي حتى عمري الى بغاه .تانيا الولد يتعوض
              هي نختاري زوجي ويلا قدرنا نقدو الولد الحمد لله والشكر اما الى ملكتابش نحتسبوها مغفرة الدنوب وامتحان من الله سبحانه وتعالى
              الى مشا ولد يجيو ولاد اما الراجل شكون ضمن ليا غادي نلقى بحالو
              من هادشي كلشي الله يعز التكنولوجيا نصوني على الانقاد ونشوف ربي اش مكتب
              والله لا يقدرها على شي مسلم او مسلمة
              تقبلي مروري
              sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

بدون ما نفكر أكيد غنقد ولدي ولو راجلي مزيان وتنبغيه ولكن حتى هو غيقدر ننقد ولده لأنه مازال صغير ومازال ما شاف الدنيا.
                ولهلا يحطنا في هذا الموقف.
                ا:s11353:

:)هدا موقف صعيب بزاف وانا ردي من باب الفكاهة فقط انا غادي نقد ولدي كبيدتي وراجلي تجي تنقدو امو الى عزيز عيها والى ماعزيزش عليها ليه سيدي ربي
                  اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

[warning]
                    يحذف لعدم التقيد بقوانين المنتدى والكتابة بالعربية
                    [/warning]
                    sigpiclolita

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X