مهم تشاركي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مهم تشاركي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    ليوم كنقتارح عليكم أخواتي كل وحدة تدكر لينا الإيجابيات والسلبيات للي فيها
    ومن بعد نشوفو الأخوات للي كي شتاركو في نفس السلبيات ويديرو بحال واحد الحلف باش يحاربو هاد السلبيات
    أتا عن نفسي كنشوف شي حوايج فراسي ماكيعجبونيش وكنبغي فعلا نغيرهم
    يالله باش نعطيكم شوية الزعامة غانبدا ليكم براسي أنا اللأولى
    إيجابياتي
    حنونة_صريحة_متفهمة_متسامحة_خدومة_عمرني مكرهت شي واحد_أتقن أي عمل طلب مني_إيلا تخاصمت مع شي حد دغيا كنرجع_كي بقا فيا الضعيف_أحاول أن أنفد واجباتي الدينية_منظمة_كاتمة للأسرار_أحب الإعتماد على نفسي_مرحة_لا أحكي عن حياتي الخاصة_ ماكنسمحش في حقي_ما فياش الغرور
    سلبياتي
    أنانية_غيورة_كندوي شوية فالناس يا ربي تسامح ليا_ممكن في لحظة غضب أقول كلمة نندم عليها_إيلا دار معايا بنادم الخايب دغيا كننسى_نعاسة_فيا المنافسة الشرسة_عزيزة عليا بزاف التلفزة_كنكدب في بعض الأحيان_ماعنديش الزهر مع الصحابات_ مكنندامجش دغيا معا الأصدقاء الجدد_كنبغي دائما نبقى صغيرة
    هادشي للي تفكرت دابا
    أرجو منكن التفاعل مع الموضوع ثم الصدق في القول لأنك غتكوني صادقة مع نفسك أولا ولأنه الإعتراف بالخطأ فضيلة والسكوت عنه رديلة

حبيت نكون اول مشاركة اختي صديقة الكل فموضوعك هدا ايلا قبلتي ولكن معرفتش شنو نقول الحاجة لي عارفها ومتأكدا منها ااني تنعيش مع اي واحد مشكيلتو لدرجة ان الزوج ديالي تيلاحظها وتيقولي نت تتأثري دغيا معرفتش واش هدي ايجابيات ولا سلبيات اما لي انا عارفاه على السلبيات لي فيا هو انني متنساش لعيب دغيا ومتنبغيش نفيق دغياتنحماق نبقا ناعس في الصباح ولكن للضرورة أحكام

فكرة معتبرة اختي الفاضلة تبارك الله عليك
      اوا نبدا انا هههه
      ايجابياتي
      حنونة .صبورة.متفهمة.مكنسمحش في حقي.كتومة.نشيطة.لست مغرورة.متسامحة ولكن لاانسى كلمة العيب .لا افرض نفسي على الاخرين .شخصيتي قوية والحمد لله.لست منافقة.طيبة القلب .صريحة.
      سلبياتي
      مترددة. قاسية.عصبية.متشائمة.بسرعة اتق في الانسان .كسولة.

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مشكووووووورة اختي الغالية على الموضوع الرائع والمتميز
        بالنسبة لايجابياتي
        حنينة بزاااف متسامحة عطوفة على الغير صادقة في مشاعري,احب جميع الناس
        كتومة حساسة بزاااف نشيطة احب مساعدة الغير
        اما سلبياتي
        اولا عصبية جدا غيووورة جدا واخا كنسامح للواحد ولكن معمرني كننسى الغلط ديالو الا بصعوبة
        معنديش التقة فنفسي ومترددة بزاف وشحال من مرة كنرجع فالهدرة ديالي نعاسة كيقولو عليا متكبرة ولكن انا هاد الصفة مكنحملهاش وممتيقاش انني متكبرة غير المشكل هو انني مكنطلقش دغيا الطبيعة مع بنادم
        باقي تبارك الله الخير هههه

موضوعك زوين اختي حتى انا غنشارك معاكم
          ايجابياتي: حنونة متواضعة معقولة-صبورة-شديدة الثاثر وهذه صفة اكرهها في نفسي.
          سلبياتي:لا اسامح من ظلمني ابدا ابدا- صارمة-نعاسة-دائمة العبوس ونادرا ما اضحك-متشاااائمة-متكبرة براي الاخرين لاني مكنعطيش الوقت لاول واحد-مشاعري اكتمها-متسرعة في احكامي-قاسية في معاملة اعدائي.-مجادلة.
          اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
          اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

سلبياتي: لا أنس من أساء إلي بالفرنسي Rancunière

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

أنا نقول سلبياتي
              ملي كاندير الثقة فشي حد و كايدير معايا خايب مرة و جوج وثلاثة ماكانبقاش نعقل عليه كانسد سدة وحدة وماكانساش الإساءة
              غيورة
              في شوية الكسل

كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم بالتحلم
              و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه

من الاهم الاشياء اللي انا صرت اكرهها في شخصيتي هي العناااااااااااااااااد الشديد والمصيبة العناد حتى ضد مصلحتي وماكنقدرش نتنازل ولكن شوية دابا راجلي ولى كيداويني وتاني حاجة كنتعصب لدرجة اي حاجة ممكن تضرني خصوصا الاخبار غير السارة كتمرضني والى كان شي مشكلة عرفي راني ماغاديش نبقى نعس وكنبكي وراجلي الله يحفظوا ويعطيه الصحة وطول العمر يارب هاز علي هاد لهبال كلو وداير لي بحال شي طبيب نفساني وياربي نحيد مني هاد جوج حوايج حقاش كيضروا الناس المحيطين بي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  من إيجابياتي :
                  أني بحر للأسرار ، طيبة ، حنونة ، متعاونة ، كنعيش مشاكل الآخرين وكأنها مشاكلي
                  الشخصية ، حازمة في اتخاذ القرارات ، للي عندي ما شي ديالي ، متسامحة إلى أقصى الحدود

من سلبياتي :

الطيبة الزايدة على الحد وللي كتفسر عند البعض أنها ضعف في الشخصية ، التبذير، العصبية ، انعدام التخطيط في حياتي الشخصية

إيوا هاد الشي للي بان لي دابة

السلام وعليكن الغزالات
                    سلبياتي
                    متسرعة - متقلبة - انانية شيئا ما - ليست لي تقة في احد ماعدا نفسي

ايجابياتي
                    طيبة والحمد لله - مؤمنة والحمد لله - محبوبة والحمد لله - ايجابية في تفكيري والحمد لله
                    []

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X