إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش ممكن ندير مشروع بمبلغ 4000درهم؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش ممكن ندير مشروع بمبلغ 4000درهم؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    اْخواتي اْنا خياطةعصرية و تقليدية من مكناس معنديش محل نخدم فيه ومايمكنليش نخدم في الدار رغم اْنني عندي جميع اْدوات الخياطة.فكرت ندير مشروع في اْي مجال اْخر.عندي الاْن فقط 4000درهم.واش ممكن ندير بها مشروع سواء في الخياطة اْوفي اْي مشروع اْخر؟ المهم يكون كسب من الحلال. للي عندها شي فكرة تفيدني بها الله يجازيكم بخير فاْنا جد محتاجة .:confused:

اختي في الصراحة معندي حتا فكرة باش نفيدك وكنتمني من الاخوات يفيدوك

سلام عليكم أختي ، بما أنك كتعرفي الخياطة العصرية و التقليدية ، و عندك غير 4000 درهم ، فأنا كنشوف أنك tkri حانوت ، و خودي الماكينات إلي عندك فدار ، و حطيهم فيه ، و هادوك الفلوس شري بهم الزينة للحانوت و شوية ديال التوب ، و خيطي بهم شي حاجة ديال لكوزينا أو شي قفطان ، أو شي لبسة عصرية ، و يكونوا عندك و حطيهم في لفيترينا باش الناس يشوفو ، و هادي هي فكرتي ، و الله يجيب لك إلي فيها الخير و يطعمك حلال .
      اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما أن تخصصك في الخياطة فلا تخرجي على هذا الإطار، واشتغلي وابتكري، ومن تم يكمنك أن تتقدمي، فمثلا أنواع الخياطة التي تقومين بها البلدي حاليا كيتمشى بحال الفطائر علاش متطوريش هذا المجال، حاولي الاشتغال في البيت في البداية وعند تكوينك رأس المال انطلقي لأشغال أخرى، وفقك الله، وإذا كنت خياطة البلدي الطراز العالي وأثمان مناسبة لما لا نكون من زبائنك
        وفقك الله

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

حبيبتي الله يعاونك ويسهل عليك من بابه الواسع امين... بما انك من مكناس اتصلي بي على الخاص ونتبادل الافكار

اختي الله يرزقك حلالا طيبا من حيث لاتحتسبين

انا فنظري ممكن تنوعي كاينة سلعة غزالة تاخديها غير بالجملة وهاكا اللي مابغا التقليدي ياخد العصري والله يسر ليك
              [OVERLINE]
              لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
              [/OVERLINE]

بسم الله الرحمن الرحيم
                شكرا عزيزاتي على ردودكن و جعل الله كلامكن في ميزان حسناتكن.ولكن هنا فمكناس المنافسة شديدة في مجال البلدي و ليست كالفطائر.اْساْل الله التوفيق وعدم الكساد وساْعمل بنصائحطن.اْنا بانتضار المزيد من ردودكن و شكرا,

كيف ساْتصل بك يا اْم الشهيد مروان؟

لقد ارسلت لك رقم هاتفي حبيبتي اتصلي بي ..والله يسهل الامور امين يا رب العالمين...

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X