إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للجميع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للجميع

مادا تكون ردة فعلك ادا عدت الى منزلك ووجدت الخادمة ترقص لزوجك و اطفالك و عندما يروك لا تبدو عليهم اي الزوج و الا طفال اي علا مات خجل بينما تهرب الخادمة من البيت

بسم الله الرحمن الرحيم انا اخت غنتفاعل معاهم حتى نعرف سبب رقص الخادمة اونسول الاطفال فغيبت الاب باش نعرف واش كانت كترقص او فجا دجل الزوج ول هو ليكان معاه او دخل الاولاد عادنبين رد الفعل ديال بلا منخطء فحق حد او لهل يحطن فبحال هد المواقف

السلام وعليكم

اولا اعتقد ان هذه مشكلة خاصة وليست للنقاش انما للنصح والارشاد.

ثانيا ماذا انتظر حين اجد الخادمة ترقص لزوجي؟؟

هل انتظر الخيانة ام اتصرف حسب ما ارى

ثالثا وفي حالة اني تصرفت بغباوة واقنعت نفسي ان مارايته ليس كما اعتقد

لكن هناك سؤال يطرح نفسه.. لما الخادمة ترقص بدل ان تقابل اشغالها؟

ولما هربت ان كان الموقف بريئا؟

للاسف اختي المسالة واضحة ولا تحتاج شرحا او توضيحا.. بالاضافة انها تحصل

من مدة بدليل عدم مفاجأة الاطفال والذي يعني تعودهم على الامر.

للاسف اختي هذا الرجل لا يستحق الاحترام ولا المسامحة خاصة انه

يفعل مايفعل امام الاطفال.

لا ادري كيف انصحكِ لكن عليكِ بالصلاة والدعاء له بالهداية وان كان ذو سوابق

فعليكِ باتخاد قرار مصيري.

والله يعمل اللي فيه الخير

حتى انا جاتني مسالة شخصية اما عن نفسي فانا ما دمت حية مدخلشي الخدامة لداري كتجيني femme de menage ملي كيكون الشغال الكبير تسالي شغالها تخلص تمشي بحالها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رقص خادمة امام صاحب البيت بدون اية مناسبة وبعدم وجود زوجته ,يدل علي ان هذا الرجل عديم الاخلاق والشخصية وان هذاالبيت تنقص اصحابه مبادئ الاخلاق والتربية .

بصراحة موقف لا أحسد عليه لو تحطيت فيه ،،،
            وأكيد أن الزوج بدون مبادئ أو أخلاق لأن فاقد الشيء لا يعطيه، بدليل أنه مربي أجيال عوض ما يربيهم على المبادئ والأخلاق جايب ليهم فاش يتفرجوا وهما ناقصين غير اللي يشوفوا فيه في التلفزيون والشارع كافيهم علاش نزيدوهم حتى في الدار. مادام هو بالأخلاق هذه فأنا شخصياً لا أئتمنه على أولادي أو حتى على نفسي لأن اللي تهون عليه نفسه يهون عليه أي شيء.
            وبصراحة لا ألوم الخادمة على ما فعلته لأن رب الأسرة هو المسؤول الأول والأخير على مثل هذه التصرفات وكل راع وكل مسؤول عن رعيته. لأن أكيد هو اللي شجعها على فعلتها فلا يمكن لخادمة تتجرأ وتعمل ما عملته لو لم تجد تجاوب من الطرف الآخر.
            فعقابي غيكون صارم ومافيهش ولو ذرة تسامح لأن اللي يدير بحال هذا التصرف في داري ففي الزنقة يعلم الله آش داير. فلو تسامحي على الجزء اللي يخصني ويخص كرامتي فلا يمكن نتنازل على أسلوبي مع أولادي.
            سامحيني على الإطالة لأن الموضوع فعلا استفزني .
            ا:s11353:

اكيد غادي نقوم قيامتهم وما نقعدها وندمهم كوووولهم حتا الاولاد ومغاديش تدوز على خير حيت هاد الموقف لاااااااايعقل ومغاديش نكلس نفكر واش انا غالطة
              []

ساااااااااااهل الحل مالكم مصدعين ريوسكم غادي نلومهم علاش ما تسناونيش ولكن وقتما جا الخير ينفع و نتحزم حتى انا و نشطحو مجموعين.
                زعما الله يعطيك الصحة على هذه الافكار
                [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لن الوم الزوج او الاولاد لانه عندنا مثل يقول المال السايب يعلم السرقة

السؤال الحقيقي هو موجه للزوجة اين كنتي وكيف تسمحين ان تظل امراة اجنبية مع زوجك وكيف تسمحين ان تكون امراءة مكانك

هذا الزوج هو بشر ويحتاج للمراءة بالبيت اكثر ما يحتاج لها خارج البيت مكانها الاصلي ببيتها اما الابناء فهم ضائعين كابيهم

الرسالة التي توجه لصاحبة هذا المشكل هو انها عندها زوج يريد ان يجد امراة وانثى ببيته لا رجل اخر يناطحه بالخارج ولما ياتي للبيت يقول له انا متعب ومرهق بظغط العمل

فراي ان عمل المراءة هو زوجها وابنائها واي خطا يرتكبه الزوج تتحمل المراءة اضعاف وزره

وهذا راي واتمنى ان يزعجكن انيقاتي

اختكم بسمة امي

[frame="7 80"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عنجري على الخدامة اول حاجة وعاد نتفاهم مع هاد الراجل لي تصرف هاد التصرف الغير الاخلاقي وقدام العيال ونهدر حتى نعيا ونغوت حتى نعيا ونشمر على دراعتي وندير شغلي بيدي ونربي ولادي بيدي بيش ميتكررشي هاد الشي لاني انا لي عطيت الطريق لهاد الخادمة وخليتلها بلاصتي [/frame]
                    [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiab6f9d7977a.gif[/sor2]

[sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia0133f86f51.gif[/sor2]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X