سؤال ماتحبي تجاوبي عليييييييه ???.....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال ماتحبي تجاوبي عليييييييه ???.....

ماهو السؤال الذي لا تحب أن يسألك به أحد ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف نعتبر انفسنا في مواجهة صريحة مع النفس ونكتب هنا بصراحة عن رأينا فيما يلي :

اخواتي ما هو السؤال الذي لاتحب ان يسالك به احد ؟؟

ولا تحب الا جابة علية؟؟؟

اريد تحديد السؤال !! وبدون احراج !!!!!!!

اي سؤال لا تحبون أن يسألكم احد به ... يلا ابتدوا ... من عنده الشجاعة ...

بعض النساء لا تحب ان يسالها احد عن عمرهااااااا؟؟؟ او هل انت على علاقة الآن ؟؟ ومن تفضلين ..الخ

وبعض الرجال لا يحبون ان يسالهم اي شخص مهما كان ( كم راتبك )!!!!!!! او هل تحب زوجتك ؟؟ او اسم زوجتك ؟؟؟ .....الخ

ارجو التفاعل و المشاركه وبصراحة.....

[CENTER]

[caution]
    المرجو الالتزام بقوانين المنتدى والكتابة بحروف عربية

[/caution]

[caution]
      المرجو الالتزام بقوانين المنتدى والكتابة بحروف عربية

[/caution]
      أحبك في الله

عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم
      يقول عن ربه تبارك ,و تعالى حقت محبتي للمتحابين في, وحقت محبتي للمتناصحين في
      وحقت محبتي للمتزاورين في , وحقت محبتي للمتباذلين في, المتحابون في على منابر
      من نور ,يغبطهم بمكانهم النبيون و الصادقون و الشهداء) رواه الإمام أحمد والطبراني و الحاكم
      وهو حديث صحيح عن عبادة بن صامت

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

اسعدني مروركن ... وكنتمنى التفاعل في الموضوع لانه فعلا مرات عديدة كنقترفو اخطاء في حق بعضنا ربما عن غير قصد ...اكيد ماشي كل مرة ههههه ....وتجي عليك لحظات وتقولي اويلي علاش راني سولت هدا السؤال اصلا ههههههه.....

بالنسبة لي انا ...
        أكره أي سؤال من أي شخص عندما أرغب في الصمت المطبق....لانو كتجيني لحظات مكتكونش عندي رغبة في الحديث اصلا
        فيما عدا ذلك لا حرج عندي في الاجابة على أي سؤال .. و اللي ما أحب أرد عليه كندير بحالي مسمعت اي شئ وما ارد عليه....لكن سبحان الله فيه ناس مرات كيكونوا لجوجين جدا ....يعني مقزدرين بلا قياس ههههه
        وجهم قاسح ماعندهم علاش يحشمو هههههه
        [CENTER]

أسئلة كثيرة تعتبر محرجة وفيها نوع من التدخل في الأمور الشخصية ولكن في أمور ممكن نتقبلها مثلا من شخص ولا يمكن نتقبلها من آخر بحكم وضع هذاك الشخص عندي أو قربي من حياتي وكذلك نوع السؤال والطريقة اللي تطرح بيها.
          لكن في غالب الأحيان لو ما أعجبني السؤال تنحاول ما أمكن نتفادى الإجابة المباشرة أو نتغاضى عليه بالمرة.
          ا:s11353:

بصراحة لا يحضرني الان أي سؤال أتحرج من الإجابة عليه لكن إن حصل أعتذر بكل هدوء بأنني لا أحبذ الإجابة ,وكما قلت هناك بعض الناس اللجوجين أو كيفما قلت (وجهم قاسح وماعندهم علاش يحشموا)
            قبل مانكمل قتلتيني بالضحك ملي قلت هاد الجملة .
            مثل هذا الصنف أجيبهم بقول المصطفى عليه الصلاة والسلام *(من حسن إسلام المرء تركه ما يعنيه)*
            مشكورة على الطرح الرائع .

انا كنكره لي يسولني مالكي ضعافيتي هاد السؤال كنكرهووووووووووووووو حيت كيطيح عليا الضييييييم هههه
              []

أنا أكره الطفيلين والمتطفلين
                أنا دايرة الريجيم وقاتلا راسي، كيقولو لي خلاضيتي، شحال كتوزني؟ تنقول ليهم دائما واحد الطن
                أو السؤال العجيب: شحال في عمرك؟ راني شرفت
                أو الغريب؟ شحال راتب ديالك كع؟ شوية ديال الفلوس

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

انا اكره كل سؤال غايته التطفل خاصة من اشخاص ليست لي بهم علاقة وطيدة.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                    الصراحة لا تعجبني الاسئلة الشخصية خاصة من الناس الغرباء والمتطفلين
                    مثل علاش مازال ماولدتي
                    مالك مازال كارية
                    شكون كايصرف واش انتي ولا الراجل
                    كيف دايرة علاقتك بحماتك
                    علاش ماكادوزيش العيد معا اهل زوجك
                    والكثير من الاسئلة المحرجة والتي تكون شخصية بالدرجة الاولى لان لكل دوافع الخاصة والاخرين لا يحترمون الخصوصية فاكره هاد النوع من الاسئلة واحاول التملص من الاجابة بطريقة لبقة لكني في الحقيقة اكره من يحاول التدخل في حياتي
                    تقبلي مروري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X