افتحى الدولاب وقولى الحقيقه افتحى خزانة الملابس وقولى الحقيقه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افتحى الدولاب وقولى الحقيقه افتحى خزانة الملابس وقولى الحقيقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ساطلب منكم طلب ولكن تردوا علي افتحى دولابك واحصى الملابس اللى كتلبسيها واللى ما كتلبساشي
    واساْلى نفسك انا مخبعا الحوايج علاش مكلبسومشي
    وفوياخ علبسوم علاش هد العادة العاده الغريبه
    وفكر فالناس معندهومش , علاش منعطيولومشي .يلا ما تتاخريش فى عمل الخير ابداى من غدا ومنها نوضب الدولاب وننظمه قبل العطلة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فكرة جد صائبة جوزيت خيرا حبيبتي ..والله يكرمك على اقتراحك الهادف....

والله اختي ايلا كنصدق حوايجي و انا مزال مشبعتش منهم و ربي كيسهليا في و حداخرين عندي بالتجربة و الله

موضوعك مهم اختي شكرا لكالصراحة صدقت اوا الله يعينا على البذل والعطاء وفعل الخير.والواحد قدما كيتصدق الا والله كيزيدو.
        اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
        اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

الصراحة صدقت والف شكر على الموضوع فعلا الدولاب عندي عامر بزاف وكاين شي حوايج عمري مالبستوم وكاين اللي لبستوم غير شي مرات فيا عادة قبيحة هي انني غير كنشري وماين كنبغي نعطيهوم ماكانجبرشي لمن نعطيهم كنبقى حايرة مكرهتشي تكون شي جمعية اللي تتخصص فجمع الملابس المستعملة واعادة بيعها او اعطائها لمن هو في حاجة اليها وعندي فكرة اخرى علاش منفتحوشي الماريوس د الكوزينات ونشوفو لمن نعطيو القشوع حيت حتا هوما كيضيقو علينا والله يعاونا على فعل الخير مشكورة بالغالية موضوع يستحق 4 نجمات

بارك الله فيك أختي على هذا الموضوع الهادف .
            والله الماريو عامر لكن للأسف متنلقى لمن نعطي سواء حوايجي أو حوايج ولادي اللي صغارو عليهم.
            لما كنت في المغرب مكانوش يتجمعوا ودابا هنا معندنا لمن تعطي ولا على من تصدقي.
            لما تنكون غاديا المغرب تندي حواج الدراري بعدا علاش قديت ولكن حوابجي تيبقاوا لي في راسي.
            ا:s11353:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X