إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هو شخص الذي تركه بصمه في حياتك...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من هو شخص الذي تركه بصمه في حياتك...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا أخواتي أكيد تعرفتم على أشخاص تركوا بصمه في حياتكم

وهذه البصمه اثرت في نفسك ولم تنسها طول حياتك ان كان

من صديقك او قريبك او استاذك او ناس رايتهم مره واحده في حياتك

من هو الذي لا تنساه لو مره زمن طويل وانت تذكر هذا الشخص ؟؟؟

بنسبه الي اشخاص كثيرون مرو بحياتي وتركو بصمه بس من أهم الاشخاص الذي تركه بصمه في حياتي هو أبي الله يرحمه

لقد علمني الصلاه في وقتها كان ابي الله يرحمه محافظ على الصلاه كان يصلي الصلاه في وقتها ولا يفوته فرض وأن شاء الله أن اكون محافظه على الصلاه مثل ما علمني أبي الله يرحمه
    [frame="9 70"]

[/frame]

السلام عليكم اختي مرسي على الموضوع اللطيف و بنسبة ليا انا بابا هو لي اثر فحياتي بزاف او علمني الصدق و القران و الصلاة اولا و ثانيا كان ليه اثر كبير فتنمية دكائي و حبي لتعلم كل شيء الله يرحموا و يوسع عليه و ماما كدالك بصمتها كثيرة فحياتي الله يخليها ليا مرسي اختي
    sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

السلام عليكم بنسبة ليا لي غير حياتي الي هو الرسول صلى الله عليه وسلم من بعد ماقريت سيرته القيمة تبدلت حياتي بشكل كبير من طبعة هدا بفضل الله سبحانه اوالداي الله يخليهم لي

نلتقي لنرتقي
      اروع قصة حب

مشكورة أختي على الموضوع القيم ،،،
        من له تأثير في حياتي أمي الله يخلليها لي كانت ولا زالت بالنسبة لي القدوة و المثل الأعلى.
        ا:s11353:

السلام عليكم انا شخصيا اللي خلا اثر فحياتي الوالدة ديالي بصبرصا وتسامحها واخى بنصائحو واهتمامو بيا

موضوع رائع شكرا لك اختي.انا الوالدة ديالي تركت بصمة كبيرة في حياتي بايمانها القوي وشخصيتها المميزة وصبرها الكبير....
            و الوالد ديالي بطيبوبته تسامحه.
            اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
            اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

منورين صفحتي بمروركم يا غوالي أناقه والله يعطيكم الصحه والعافيه
              [frame="9 70"]

[/frame]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من هو الذي لا تنساه لو مره زمن طويل وانت تذكر هذا الشخص ؟؟؟

هو الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و لو اني عمري ماشفتو و كنتمنى من الله العلي القدير ان يرزقني رؤيته في رؤيا طيبة صادقة و اتمنى من الله العلي القدير ان يرز قني مرافقته و اخوتي المسلمين و المسلمات رفقته في الفردوس الاعلى كما اتمنى من المولى جل جلاله ان يرزقني زيارة روضته الشريفة
                لان سيدي رسول الله عانى من المشركين و الكفار والمنافقين واليهود و شرار الخلق الشيء الكثير باش يوصلي انا رسالة ربي جل في علاه فانا لا استطيع ان انكر فضل الحبيب سيدي رسول الله علي
                الحمد لله الدي جعلني من امة حبيبه محمد
                صلى الله عليه و سلم
                لولا الله ما اهتدينا و لا صدقنا و لا صلينا كما كان يقول سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
                علمني الحبيب كيف اصلي
                علمني الحبيب كيف اعبد ربي
                علمني الحبيب كيف اعامل الناس
                علمني الحبيب ...........................................................
                ........................................
                اخواتي الليلة ليلة جمعة فصلو و سلمو على سيد الخلق اجمعين محمد عبد الله و رسوله صلى الله عليه و سلم

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
                أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه

اختى انا كثير من الناس تركوا بصمتهم عليا فيهم من ترك فيا حب الخير ومن ترك فيا حقد والغيرة والشر والعديد العديد شكرا لك اختى

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X