إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وليكن منتدانا الأفضل..... الكل يدخل ارجو التثبيت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وليكن منتدانا الأفضل..... الكل يدخل ارجو التثبيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف نجعل من هذا المنتدى الأفضل ؟

الكل يحاول الاجابة عن هذا السوال..

ولكن....!!!

* ماهو المنتدى ..!!

المنتدى هو بيتك الثاني وفية اصدقائك واخوانك يشاركون معك في المعرفة وفي المزح و ويفرحون لفرحك و يغضبون لغضبك

وفي هادالوقت كثرت المنتديات وصار هناك سباق للمنتديات وكل عضو يتمنى أن منتداه هو الأفضل ويتفاخر بين اصداقائه بهذا الشئ

فكيفك نجعل منتدانا هو الأفضل ؟؟

الحل بسيط

* اولاً : (( تشجيع الأعضاء الجدد ))

هذي هي البداية وأنت أكيد تتذكر أول يوم جيت للمنتدى وكتبت موضوع وكم تمنيت يرد علية الكل ،، وبتشجيعنا للأعضاء الجدد فنحن نشجعهم على الأبداع .

* ثانياً : (( قبل أن تكتبي أي موضوع في أي قسم معين يجب أن ترد على موضوعين اوثلاث او اكثر ))
    وهذا شئ مهم جداً ،، لأن هذا تواصل بين العضوات وتشجيع لهم و اي عضوة تفرح بكل رد على موضوعها وتشجع على الأبداع أكثر فاكثر وأنت أذا رديت على مواضيعهمالكل سيرد على موضوعك.
    والعضوة اللتي ترد دائما علىالمواضيع تسمى ، محبوبة الكل .

* ثالثاً : (( تشجيع المواضيع التي يكتبها اصحابها ))

أن تكتبي أنت موضوع بجهدك أفضل مليون مره من نقله أو نسخه من منتدى ثاني فالمستفيد الوحيد هو صاحب الموضوع الذي كتبه بجهده ولأنه موضوع رائع فالكل ينسخه وينشره في كل المنتديات ،، أكتب فكره أو معلومه أو انقل من كتاب او مجلة مايستحق النشر

رابعاً : (( الكلمة السحرية ))

وهي أن تكتب كلمة ( شكرا على هذا الموضوع ) كلمات قليله لن تتعبك او تنقص من قدراتك فهذة الكلمة تعني الكتير ،، كثير مانشوف مواضع عدد قرائها فوق السبعين او الثمانين ومن هولاء فقد يرد على صاحب الموضوع واحد او ثنين وأكثر الأحيان تجد الموضوع خالي من أي رد ..!!
    يعني أنت تريد ين من الكل يرد على موضوعك وأنت ماتكلفي نفسك وتجاملي صاحبة الموضوع .. وتشجعها وتشارك معها.

خامساً : (( محاربة الشلل ))

وهذا أكبر خطر يهدد أي منتدى وكثير من المنتديات هرب منها اعضائها لهذا اسبب ،، والشلل هي أن يتفق الأعضاء ويقولون ( احنا اصدقاء ارتحنا لبعض وما نريد واحد جديد يدخل بينا ،، والاتفاق هو: ترد على موضوعي ارد على موضوعك )و يضيع الضعيف ( العضوالغريب ) مايعطونه وجه وينسحب من المنتدى و هكدا ينتهي المنتدىو يصير ممل والاحسن انه يتقفل.

* وأخيراً *

المنتدى ليس بعدد اعضائه ،، بل بترابط اعضائه كلأسرة الواحده وكما قال رسول الله علية افضل الصلاة وسلام (( مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )) وقولة علية السلام (( المؤمن للمؤمن كالبنيات يشد بعضه بعضا ))

لنحصل على منتدى متميز افضل من منتديات اخرى...

هذة هي رغبتي.. وانشاءلله تكون رغبة الجميع..

رغبة تميز بيتنا الثاني.. تميزه وتحقيق كل احلامنا فيه..

ولكم كل خالص حبي.. وشكرا.

صدقت أختي بارك الله فيك
    ان شاء الله تقرأ الأخوات موضوعك
    و يكونوا رابطة و وحدة في الأخوة و الصداقة
    و تكون نفس المعاملة للعضوة الجديدة مثلها للعضوة القديمة
    و يرد على الموضوع لما يحتويه من فائدة و ليس مجاملة لصاحبته
    و ان شاء الله يسمع منك

جزاكي الله الف خير اختي نظرة فرح على هذه البادرة الطيبة و كل النقاط التي تطرقتين اليها جد مهمة للرقي بالمنتدى واتمنى من جميع العضوات قراءة موضوعك والتفاعل معه لانه جد هام
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

كلامك على صواب أختي و أنا متفقة معك مائة بالمائة ، تحياتي .

المشاركة الأصلية بواسطة shadia مشاهدة المشاركة
          صدقت أختي بارك الله فيك
          ان شاء الله تقرأ الأخوات موضوعك
          و يكونوا رابطة و وحدة في الأخوة و الصداقة
          و تكون نفس المعاملة للعضوة الجديدة مثلها للعضوة القديمة
          و يرد على الموضوع لما يحتويه من فائدة و ليس مجاملة لصاحبته
          و ان شاء الله يسمع منك
          مشكورة اختي shadia عالمرور الطيب

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
            جزاكي الله الف خير اختي نظرة فرح على هذه البادرة الطيبة و كل النقاط التي تطرقتين اليها جد مهمة للرقي بالمنتدى واتمنى من جميع العضوات قراءة موضوعك والتفاعل معه لانه جد هام
            أشكرك عالمرور الجميل أختي الواثقة بالله و بارك الله فيك و أتمنى من جميع العضوات التفاعل مع هالموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة أسماء المغربية مشاهدة المشاركة
              كلامك على صواب أختي و أنا متفقة معك مائة بالمائة ، تحياتي .
              بارك الله فيك أختي و مشكورة عالمرور

* ثانياً : (( قبل أن تكتبي أي موضوع في أي قسم معين يجب أن ترد على موضوعين اوثلاث او اكثر ))
                وهذا شئ مهم جداً ،، لأن هذا تواصل بين العضوات وتشجيع لهم و اي عضوة تفرح بكل رد على موضوعها وتشجع على الأبداع أكثر فاكثر وأنت أذا رديت على مواضيعهمالكل سيرد على موضوعك.

:D ها أنا رديت عليك باش نكون محبوبة ههههههههههه

بجد موضوعك هذا رائع و ممتاز حبدا لو إطلعت سائر العضوات لكي تعمل به و ليس فقط للرقي بمنتدانا الحبيب بل كذلك لتعم الفائدة و إفشاء روح الإخاء و المحبة بين الكل لأن معظمنا يحس بالوحدة و إن كان يذخل لهذا المنتدى أو ذاك فإنما ليجد أحباء يحتظنوهم و يسدلون لهم النصح .

جزاك الله خيرا و جعله الله في ميزان حسناتك

:rolleyes: هاني كنتسناك تردي على مواضعي ههههههه أمزح معك أختي فقط فمعظم مشاركتي هي ردود لا غير

المشاركة الأصلية بواسطة سعاد يونس مشاهدة المشاركة

:D ها أنا رديت عليك باش نكون محبوبة ههههههههههه

بجد موضوعك هذا رائع و ممتاز حبدا لو إطلعت سائر العضوات لكي تعمل به و ليس فقط للرقي بمنتدانا الحبيب بل كذلك لتعم الفائدة و إفشاء روح الإخاء و المحبة بين الكل لأن معظمنا يحس بالوحدة و إن كان يذخل لهذا المنتدى أو ذاك فإنما ليجد أحباء يحتظنوهم و يسدلون لهم النصح .

جزاك الله خيرا و جعله الله في ميزان حسناتك

:rolleyes: هاني كنتسناك تردي على مواضعي ههههههه أمزح معك أختي فقط فمعظم مشاركتي هي ردود لا غير
                  مشكورة أختي عالمرور و انت محبوبة بالرد و بدون رد بارك الله فيك

جزاك الله خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X