إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرارة بعد سنوات من الزواج ممن ولمن?????

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المرارة بعد سنوات من الزواج ممن ولمن?????

اخواتي تارت انتباهي مشكلة فاحببت طرحها للنقاش مع الانيقات...
    الطلاق بعد السنوات الطوال من العشرة..
    اعرف انها ليست بالظاهرة الجديدة ولكن السؤال المطروح:

من المسؤول هل الزوجة ?ام الزوج? كيف استطاعو الصبر والعشرة طوال سنوات عديدة وفي الاثم طفح الكيل...!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هل الاثار السلبية على الاولاد الصغار نفسها وبقدر حجمها على الكبار ام هي اشد واصعب!!!!?????
    والى اين تتجه الزوجة?? والى اين يتجه الزوج??,?
    ومن يساند الابناء الام !!? ام الاب!!!???

اسئلة كثيرة تطرح نفسها واترك لكن المجال للنقاش
    sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

التمجهيد هادا يا ام الاولاد ما تقولي غير صحفيةهههههههههه عندك الحق حبيبتي حتى انا تدهشني مسألة الطلاق بعد عشرة طويلة خصوصا بوجود ابناء و لكن يا اختي كل واحد و أسبابو كاين اللي اسبابو تافهة جدا و ديما كلمة الطلاق على لسانو لأي سبب و كاين يا أختي اللي تيحاول و يحاول و منين ما قادها تتعواج و منين ما هزها تتقال نسأل الله السلامة وهنا اتكلم على المرأة و الرجل كلهم مسؤولين
    و بيني و بينك اختي مشكلة الطلاق ما يمكنش ابدا تهدري فيها بصفة عاااااااااامة حيت حتى حالة ما تتشبه لحالة و خا يكون نفس السبب و لكن الأشخاص ماشي نفسهوم.
    اذا بغيتي تهدري على الطلاق خاصك تدرسي كل حالة على حدة
    ولكن اللي مؤكد هو انه خاص كلا الطرفين كيفما كان السبب يناضلو باش يتجنبوه لأنه ابغض الحلال عند الله و الى تغلبو فأن الله واسع عليم حيت شي مرات تيكون الطلاق رحمة
    اما يا حبيبتي الأولاد فأكيد متضررين و بزاااااااااااااااااف و ماشي أكثر تضرر من الآباء انا ضد اللي تيقول الاطفال اكثر تأثر حيت حتى الاباء راه حتى واحد ما تيطلق و هو فرحااااااااااااان و الا ما كانش تزوج من الاول و بعد الطلاق تيتشتت الشمل مع الحبيب اللي كان ستر و غطا هذا الهم الأول و زيد عليه هم الاطفال و الزمان زييييييييد و زيييييييييد و عااااااااد المجتمع اللي تينظر للطلاق بنظرة اتهام خصوصا المرأة. خلاصة القول الأطراف كلها متضررة .اختلط علي الأمر حطيت راسي في مكان جميع الأطراف راسي و جعني .

ياااااااااااااااربي ابعد عنا شر الطلاق و لا تشتت شملنا يااااااا ذا الجلال و الاكرام
    تبارك الله عليك أم الولاد و لهلا يحرمك و لا يحرم اولادك من حضن ابو الأولاد يا رب
    [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الطلاق ليس نهاية الحياة

اذا لم يتفق الزوجان او بدر من احدهما ما لم يستحمله الطرف الآخر

فالافضل كل واحد يمشي في طريقو .

المشكل الحقيقي هو انك بعد عشرة طويلة تلاقي نفسك مع انسان خائن

او تعرفي انه كيعمل شي حاجة خايبة فحال يسكر او يسرق او يقتل

رغم انه زوج واب اولاد ولكن ماينفعش نبقا معاه لانه ماراعاش للعشرة

ولا لاولادو...والا فضلت نصبر ستكون حياتي جحيما.. امران كلاهما مر

لكن الاقل مرارة واضح.

الطلاق رغم انه ابغض الحلال الا انه حل مثالي لبعض المواقف التي لا ينفع معها صبر

ولا مراعاة للعشرة .

oum walid

شكرا لمروركن اخواتي اخجلتي تواضعي اختي ام ايوب هذا شئ مما عندكم..... اخواتي حقا الطلاق في بعض الاحيان هو الحل الاريح للبعض ولكن لما كتكون العشرة طويلة والابناء شباب وفتيات في سن الزواج واش ما كيستقش الامر شوية ديال الصبر !!????واش ما نخليوش مجال للتفكير ونقولو لي صبرنا طول هاد الوقت يصبرنا شوية بعد...???,انا فنظري الانسان فاش تيوصل لواحد السن تيصبح عندو نوع من النظوج اكثروتريت اكثر بكثير ولا ربما عاد تيهربلو لفريخ الله اعلم ........وانتم شنو في نظركم??????
        sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

شكرا اخواتي على هدا الرد الطيب بالنسبة لي ان الطلاق هو افضل الحل اذا كان عدة مشاكل و لكن ادا كانت اطفال فالمشكل اعوص لان الطفال هما ضحاياهدا الزواج الغير المتكافئ او قارب الموت بانسبة للاطفال لان كل طفل لايكمن ان يستغني عن ابويه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

متافقة مع الأخوات فيما قلن وسبحان الله الذي حلله وكرهه أحله حين يكون الأمر مستحيل يستمر
            وكذالك ماننساوش أنه حرم الجنة سبحانه أيما امرأة سألت زوجها الطلاق بلا سبب
            لكن للأسف دابا ولينا كنسمعوا بنات مزال عاد ما راحوش كتطلب الطلاق أحيانا بحجج تافهة حقا ماماه كتتحكم فيه وأنا مانقدرشي انعيش مع راجل بلا شخصية

وأخرى مزوجة سنيــــن حتى لواحد النهار اكتشفت أنه بخيل
            وهو حتى يشرف عاد يتلف واتبان له في بنت قد بناته
            هنا كيف قلتي كيطير الفريخ لهم بزوج وما افهمتشي كيفاش كيفكرو أصلا داك الناس

لو الإنسان يفكر بالعقل ويحلل ويحاول أنه يضحي لأجل البيت العشرة الأطفال ربما تتصلح كثير من الأمور
            بالنسبة للأذى بلا شك كل واحد كيتذى بطريقة أو بأخرى فليس بالسهل أن الإنسان يدخل مشرو ويدفع فيه راس ماله وفالأخير يخسر
            العمر, الشباب, الثقة, الأطفال وكثير من الأشياء
            الأطفال فالأول كنت كنظن أن أي طفل كيتجه بالفطرة تجاه أمه لكن شفت واكتشفت أنه أحيانا الأم ممكن تتصدم صدمة مزدوجة صدمة من الزوج وصدمة من اولادها خاصة لكانت مظلومة
            الله لايفرق شمل شي حد والله يحنن القلوب

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X