إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زوجة اليوم..ام الغد...حماة المستقبل..كيف التصرف????

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زوجة اليوم..ام الغد...حماة المستقبل..كيف التصرف????

اخواتي الانيقات بكثرة مروري بصفحات هدا المنتدى لاحظت كثرة النقاشات حول زوجة الابن و فصول المشاكل مع حماتها....اثارني موضوع جديد......
    نحن الزوجات ,وكثيرات منا امهات.....وغدا حموات.....
    ماهي نظرتنا لزوجات ابناءنا....???هل هي نفسها نظرات امهات ازواجنا....????
    كيف سيكون تصرفنا....???هل ستكون له علاقة بالحكمة...???ام هو وليد الفطرة ومدى تعلق الام ببنها.....???هل وهل....??اسئلة كثيرة ...???
    ملاحظة لاتستغربن فانا ايضا زوجة وام ولدي حماة..ولكن كثيرا ما افكر في هذا الموضوع واليوم اردت طرحه للنقاش امام اخواتي الكريمات...
    sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

السلام اخت ام الاولاد على طرح هدا الموضوع نعم لايمكن ان نحكم على انفسنا لاننا نحن ايضا صنصير في يوم من الايام امهات وكل واحدة تحب ابنائه وتحب الافضل لهم ولكن يجب ان نتركهم يعيشون حياتهم مع ازواجهم مهما كان كمية الحب و شكرا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه اختي ام الاو لاد علي موضوك في نضري ان الام تبحت علي سعيدة الاولده ادي كان الاولاد سعيدا مع شرك حياته فاالام تكان سعيدة

oum walid

السلام عليكم شكرا لمروركن اخواتي بموضوعي هو شرف لي
        انا لي بغيت نوضح الوقت ماتعرفش شنو يجيبليك ربما حتي حنا نكونو محتاجنهم ونطرو للسكن معاهم ...السؤال المطروح:
        هل سيكون لعامل الغيرة ثاثير???? وخصوصا عندما تصبح زوجة الابن هي المتصرفة الاولى والاخيرة في منزلها.???
        sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

اختي ام الاولاد شكرا على هذا الطرح

انا ايضا افكر في هذا الامر كثيرا ..لكن اقول دائما لزوجي سنعيش مع بعضنا ان شاء الله حتى تاتي ساعة احدنا ونترك اولادنا يعيشون حياتهم مع زوجاتهم لاباس من التدخل لنصحهم عندما يحتاجون ذلك

اما اذا شاءت الاقدار ان اعيش في بيت ابني فلن اتدخل في كل صغيرة وكبيرة وسادع زوجة ابني تتصرف في مملكتها كما تشاء لانه دورها اما انا فساتفرغ للعبادة

هذه الدنيا زائلة والغيرة لاتفه الاسباب من الشيطان والعياذ بالله تجب على الحماة والزوجة ان تتنافس في حب الله والتقرب اليه وليس في حب المخلوق

هذا هو راي ولكل وجهة نظره الخاصة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X