غي فسري ليا عافاك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غي فسري ليا عافاك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الانيقات...من فضلكن موقف يثير عتابا وتعقيبات لا افهمهما اود ان يحظى بالمناقشة للايضاح

الصمت على الظلم والاذية مرض وضعف؟
    كم من مرة قيل لي انت مريضة فبماذا يجب علي ان اجيب؟ ام اصمت كالعادة؟:confused:

اطلب من الله ان اتلقى ايضاحات شافية:)
    sigpic

لا متسكتيش جاوبيه اه انا مريضة و عندك لنعديك
    أختي السكوت عني الحق شيطان اخرس أنتي افعلي ما يمليه عليك ضميرك ستكونين مرتاحة

أختي في الله من يقول الحق ليس مريضا المريض من لا يقبل به و يزيفه.
      اختي افعل و قولي كل الخير حتى و إن نعتو كي بالمريضة ما دام ضميرك مرتاحا لا تعيري لهم اهمية و الله سيجازيكي خيرا .

بسم الله الرحمن الرحيم

اذن علي ان اغير طريقتي ولا اصمت.....حسنا.... فعلتها اتدرون ماذا قيل لي انت عديمة الحياء يلاه فكوها ليا؟
        ايوا من قبل كنت نصمت ونقول في نفسي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...دبا طفح الكيل وغيرت الصمت بالرد ايوا سمعت قليلة الحياء...من شي بعضين...ومكتصبريش من البعض الآخر....عرفتو شنو خايبة خايبة ياكو...ايوا نجاوب مع راسي والرجى فالله ماشي في العبد...ومغنظلم حتى احد...شكرا على توقيع صفحتي...وانتظر ردود اخرى منكن اخواتي
        sigpic

سلام اخت ومضات ماخساكش تسكتي على الحق ديالك واخا ينعتو عليك بانك مريضة لان السكوت بحد داتو مرض يقتل النفس

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك اختي لمسات حنين....طبعا عندك الحق....منسكتش على حقي...ايوا ومنين نطيح في بنادم مكيعرف لا حق لا باطل اش المعمول....؟انا نسكت باش كنخلي فرصة للي يظلمني باش يتراجع لكن اذا كان غي زايد فيه صافي اللبن كيحماض وكتشعشع ريحتو...نعطيك مثال ...واحد الاخت كانت تعمل معايا او بالاحرى كنت نعمل معاها حيت تركت داك العمل...من بعد مكنت نعزها لوجه الله ...وقعليا مشكل على اثره مرضت....نهار اللي غادي تهضر اش قالت ليا *نتيا حقودة*يلاه بقوة مصدمتني معرفتش اش نرد عليها..وقالتها ليا امام زميلة اخرى..وفرحانات...ونزيدك عطيتها فرصة للاصلاح ما قالته لكنها تغاضت...حتى انه في يوم من الايام الاخيرة معه في العمل وانا داخلة للعمل كان معها زوجها امام الباب بيده سيجارة وباليد الاخرى كلب....كنتذكر جيدا انني في ذاك النهار كنت ربي اللي عالم بيا *تركت امي في حالة ميعلمها الا الله وجيت للعمل فقط لارضاءها...حتى قربت ليهم شيرات ليا بيديها ودخلت للعمل اما الزوج رمى ببقية السيجارة في طريقي...نقوليكم حاجة هي ساهلة كان بامكاني ناخدها ونطفيها ليه فوجهو لكنني دائما نقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم....اخواتي راه الشر ساهل لكن الخير امام السيئة هو اللي كيصعبوه ناس ميعرفوش لا حسنة ولا سيئة.....دمتن بود وعافية
            sigpic

انا متفقة مع الاخوات عمرك تسكتي على حقك الا سكتتي ليوم وغدا اي تولي ضعيفة الشخصية وكما كيكولو دسر الكلب الحسلك فمك اختي عمرك تسكتي

يا اختي اكيد الساكت عن الحق شيطان اخرس غير الواحد يعرف كيفاش اوصل غير بالوعظة و الكلمة الطيبة الواحد احاول و الاهم انه كيدير هادشي في سبيل الله و لوجهه تعالى و ادا توصفت بالمريضة و المعقدة ماعليش المهم درت لي عليا و ما ظلمت احد و يكفي ان الله عارف ما في القلوب و كيشوف كلشي اذن لا يهمني راي الناس فيا و هما لي كيكونو ظالميني حيت اسائو الظن فيا و اللهم انام مظلومة و لا انام ظالمة اليوم الشيخ سالم في قناة الرسالة الحلقة ديالو كانت على الظلم بجميع اشكاله و الله يعفو على الكل را الظالم لا تقبل صلاته و لا زكاته و لا خيره و لا ترفع اعماله و الله اهدينا و اثبتنا على ديننا و الله اسهل عليك اختي راه هاد الدنيا فانية الواحد ادير اي حاجة لله اما الناس ما ينفعونا ف والو كل واحد كيتحاسب على اعماله و سمحوليا طولت عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم
                  شكرا اخواتي على تفاعلكن مع موضوعي...
                  جملة*انام مظلومة احسن من ان انام ظالمة*كان دائما يربينا عليها ابي اطال الله في عمره لنا...
                  غير هو كيبغي نبعد عن المشاداة الكلامية لانني لا اطيقها ونفضا ان استعيذ بالله من الشيطان الرجيم ...لكن في بعض الاحيان بنادم كيزيد فيه ايوا الله يهدينا ...انتظر دائما ردودكن ولتكن صفحة نتبادل فيها الافادة.
                  اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                  sigpic

باسم الله الرحمان الرحيم
                    اختي ومضات من المنطقي متسكتيش على حقك ولكن للاسف كاين لي من سهمو غي تنخال وتعطيه بالتساع انا للاسف كنسكت على لي اضرني ومنقولش ملي نتظلم ولكن والله كتعاني الى خليت الكل فقلبك فماحسن تفرغي قلبك طبعا بدون ظلم الطرف الاخر وتخلي ليه الله راه يمهل ولا يهمل ميغركش...ولي رمى السيجارة فطريقك هداك غير مستواه علاش عبر للاسف الله اهدي مخلق انا شخصيا من المعجبات لشخصيتك غير من خلال قراءت مواضيعك والله احبك في الله الله ايسر لك اختي الكريمة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X