إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المتزوجات هام ضروري تدخلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المتزوجات هام ضروري تدخلو

السلام عليكم سؤالي للمتزوجات قداش من عام بينك و بين راجلك و هل فارق العمر يكون سبب في فشل الزواج حبيت نعرف رايكم انا عن تجربتي الشخصية بيني و بين زوجي 12سنة يظهر الفارق كبير لكن مش مهم بالنسبة لي لاننا متفاهمين برشا و يحبني و نحبو بزاف و هو انسان يخاف ربي عند8سنين متزوجين وعندي 2اولاد و ما حسيت حتي نهار اللي بيناتنا12سنة الحمد الله ياريت الكل يشارك و تحكيلنا على تجربتها.......

بارك الله لكي اختي في زواجك و ادامها عليكي نعمة
    أنا مزال مجاب الله نهار اكون نجي نقوليك و لكن في رأيي فارق السن بين الازواج عامل مهم لنجاح الزواج او فشله
    شكرا اختي على موضوعك اتمنى ان يلقى تفاعل من العضوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اختي الكريمة الفرق بيني وبين راجلي 12 سنة..بحالك سبحان الله....انامزوجة 16سنة والحمد الله .....وعندي 3دلولاد ربي اهديهم انا كنضن الفرق ديال السن ماشي مهم بحكم ماكتهم الشخصية ديال الراجل......وطبعا الا كان الفرق معقول .......وكنتمنى ليك السعادة الدائمة والله اهدي ليك وليداتك
      sigpic

موضوع زوين اختي.......فرق السن ماشي مشكلة ...الاهم هو التفاهم و الاحترام و خصوصا تحسي بالحنان و الدفئ و بلي كاين انسان مسؤول عليك و مرتاحة ليه ...من وجهة نظري الانسان الكبير في العمر تجاربو كتيرة و يقدر يتعامل مزيان مع زوجتو ...الله يكمل بالخير على كل الا نيقات المتزوجات و العازبات
        To Love is Nothing......To Be Loved Is Something.....but to Love And to Be Loved Is everything.....

السلام عليكن
          انا زوجي اكبر مني ب 7 سنوات ما حاسة بحتى فرق بالنسبة لي مزيان الرجل يكون اكبر من المرأة و لكن علاش الله أعلم ههههههههه
          [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

شكرا على تفاعلكم بموضوعي

انا الفرق بيني و بين زوجي 10 سنوات عندنا 3 سنوات رنا عاقدين و مزال مدرنا العرس حيث حنا كنبنوا
              ولكن دايمن نهدروا فتلفون لقيت فارق السن مهم نختلفوا في بزاف حوايج حتى شي خطرات نخاف نقول كي نعيش معاه مغاديش نتفاهمو
              و الله يدوم العشرة بين كل متزوجين و يجيب ول حلال لكل عازبة اشاء الله

أنا راجلي كبر مني ب 14 عام
                ماكاينش تفاهم
                دائما خاصو هضرتو هي اللي تكون
                أنا بحال هي زايدة في هاد الدار
                مع أنه كان في الأول كان طيب إلا أنه ركبو العكس و غي معايا
                و أنا في الحقيقة مابقيتش نحملو
                لا احترام لا حنان غي الكره
                بقوة ما أنا كان بينلو بأنني كانبغيه بقوة ما عاجبو راسو
                مع أن مستوايا التعليمي و العائلي حسن منو

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذااستفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين

اختي موضوع زوين انا لفرق بيني وبين زوجي 15سنة وعندي وليد وحامل والحمد لله متفاهمين وراجلي الحمد لله انسان ناضج فكريا وطيب الحمد لله بالنسبة لفرق سن لا احس به نهائيا وبالنسبة لي اختي كنبغي كل وحدة تحاول تقلب على زوج لي كيقدر الحياة الزوجية ماشي مهم سن لانه كيكون بعد الاحيان زوج كبير في سن وعقلو عقل طفل صغير واحيانا اخرى كيكون زوج صغير سن وانسان عقله يزن عقول ثلاث رجال لمهم هو دعاء الله سبحانه باش يخلق الالفة بين لقلوب

بسم الله الرحمن الرحيم شكرنا اختي هداء الطبيعةعلي موضوعك جميل لاعيبي الوزجي من رجل يكبيرك سنني مهيم هو الحترام وصداق وتفهمي ممكن تتزوجي ر جل في سنك ولا يحترامك ولا يكون صداق

اختي سوسو ربي يهنيك و العقبة للفرحة الكبيرة انشاء الله و حاولو تفهمو بعضكم

oum walid

شكرا لصاحبة الفكرة موضوعك جيد ....انا بيني وبين زوجي 5 سنوات وحنا مزوجين مدة 10 سنوات الحمد لله متفاهمين ضروري من شوية ديال الخلافات لي هي توابل الحياة الزوجية .....و رايي الخاص الفرق خاصو يكون معقول ماشي هي سطاشية وهو رجليه والقبر ههههه
                        sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

انا ايضا الفرق بيني و بين زوجي 13 سنة انا 25 سنة و هو غادي اسالي 38 سنة و الحمد لله متفاهمين و بخير و احترام بينا و ما كيبانشي اصلا انه عندو 38 سنة كيبان اصغر بكثير و فرق السن ليس عائق او مشكل انما الاخلاق و المبادئ ادا تربى مزيان غادي ابقا محافظ على تربيتو اما ادا العكس غادي ابقا هكاك سواء صغير او كبير و انا كنفضل ان الرجل اكون اكبر من المراة لان تركيبة المراة ماشي بحال الراجل و المراة كتكبر دغيا اكثر من الراجل و خاصة لي كتولد و كدوز عليها تمارة و ادا كانت قد قد هي و راجل غادي ابان هو ديما صغير عليها

[bor=#ff0000]
                            انا الفرق بيني و بين راجلي 6 سنوات الحمد لله متفاهمين خاصتا غير شي وليدات دعيو معايا

[/bor]

ربي يرزقك بالخلفة الصالحة امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X