إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابن المغرب غدا ؟صوفية +الاغاني +الافلام المكسيكية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابن المغرب غدا ؟صوفية +الاغاني +الافلام المكسيكية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم اخواتي الفاضلات لقد اثار غضبي ما يبث في قناة المغربية 2mمن برامج ساقطة لا تمت لدين بصلة اين مستقبل بنات المغرب و شبابه لاحول و لا قوة ابالله شيء يخيف ومخزي افلام مكسيكية تحمل في طياتها فساد الاخلاق اما الاغاني فحدث ولاحرج وكانني اشاهد قنوات غير مسلمة اما ما يسمى بالبرامج الاسلامية كلها على الصوفية متىكانت الاضرحة مساجد وملاد لكل محتاج ومكروب ومتى اصبحن نعظم الاولياء ونجعلهم شركاء مع الله ما رايكم اخواتي فيما يحصل؟ لما لا تكن هناك معارضة و نتحد لعدم رضانا على ما يحصل ؟ اتمنى التفاعل
    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا شفت صوفية قلت اربي السلامة مالي ههههه
    والله الا تخلعت

...لاحول وال قوة الا بالله
    اللهم اهدينا وثبت قلوبنا على دينك الحنيف ...

مشكورة عزيزتي
    تقبلي
    مروري

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
      ولالالالالالالالالالالالالالالالا علاه مافخباركش المسلسلات المكسيكية مااااااااات ليها الحوت على قول الدراري راه دابا ولاو مسلسلات تركية وحدث ولا حرج الحمد لله انا مامتبعاهمش مسلسل مهند دار خبلة فالبنات واسمه مانقولش ليك كتشوفي شي امهات سماو اولادهم مهند اويلي اويلي على مهند وهي حالتها وحتى الولد مخلياه حالتو وملي تسوليها عل الاسم تقول مهندويييييييييييييلي على غدايدي ههههههههههههههههههه شكرا لكي على الموضوع
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

المشاركة الأصلية بواسطة sofiya مشاهدة المشاركة
        انا شفت صوفية قلت اربي السلامة مالي ههههه
        والله الا تخلعت

...لاحول وال قوة الا بالله
        اللهم اهدينا وثبت قلوبنا على دينك الحنيف ...

مشكورة عزيزتي
        تقبلي
        مروري
        ضحكتني اختي ههههههههه لا لا الحبيبة ماشي نتي الله يحفظك راه هدشي لي وليت كنسمع الله يجيبنا في الصواب سمحي لي الحبيبة الخلعتك

المشاركة الأصلية بواسطة نجاة44 مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
          ولالالالالالالالالالالالالالالالا علاه مافخباركش المسلسلات المكسيكية مااااااااات ليها الحوت على قول الدراري راه دابا ولاو مسلسلات تركية وحدث ولا حرج الحمد لله انا مامتبعاهمش مسلسل مهند دار خبلة فالبنات واسمه مانقولش ليك كتشوفي شي امهات سماو اولادهم مهند اويلي اويلي على مهند وهي حالتها وحتى الولد مخلياه حالتو وملي تسوليها عل الاسم تقول مهندويييييييييييييلي على غدايدي ههههههههههههههههههه شكرا لكي على الموضوع
          اه ااختي راني عارفة بلي كايينين مسلسلات تركية ولكين المكسيكيين كثار راه الطامة مبقاتش في الكثر راه في السم لمدسوس فيهم شكرا اختي على المرور

باسم الله الرحمان الرحيم
            الف شكر اختي على الطرح المميز
            انا شخصيا ساخطة على ديك القناة لي مكنعتبرهاش كتمت باي صلة للبلد اسلامي وكيف قلتي حتى برامجو دينيا مختالفة ولها اهداف واضحة وباينة ولكن الطامة الكبرى هو اشهار الكينو والكوترو لعبة القمار لي كتعرض كل يوم نتائجها بلا حشمة وراه الهدف باين هو الاسلام خصنا نفكرو فحلول لهادشي الخوف على اولادنا وجيل المستقبل اوما حنا الحمد الله كنميزو
            جوزيت الجنة غاليتي

هكدا حال الدنيا اصبح الحرام يحتل المراتب الاولى ومن يقول حرام يصبح عدواني معقد غير متفتح والائحة طويلة

موضوع قيم اختي
                للاسف دولتنا الحبيبة سارت على نهج الغرب واتخدته قدوة و انسلخت من اصولها الاسلامية العريقة و اشتبدلتها بالانحطاط والسفور و الخلاعة .
                والله يندى الجبين لما وصلنا اليه دولة اسلامية تشجع على الصوفية و بدعها وبالعلن وفي كل المحافل لاحول ولا وقوة الا بالله.
                عن نفسي اخجل مما وصلنا اليه اما ما يخص القنوات المغربية سواء كانت القناة الثانية او الاولى او غيرهما فهي لا تزيد الطين الا بلة ببرامجها ومواضيعها الفاسدة و المتدنية للاسف ضاع المغرب الحبيب بين حضارة الغرب المفسد و فرق الصوفية المبتدعة الضالة .
                اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.
                [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
                هم للعين قرة
                فسلام على من دام في القلب ذكراهم
                وإن غابوا عن العين قلنا
                يا رب احفظهم وارعاهم

لا حول ولا قوة الا بالله

كنت اظن انني الوحيدة الساخطة على هذه القناة اقل ما يمكن
                  ان يقال عنها انها قناة فاسدة تروج للفساد بشتى انواع الوسائل
                  من مسلسلات واغاني وغيرها كثير . لكني طلقت هذه القناة
                  ولم اعد اشاهد برامجها . وادعو كل اخت غيورة على دينها
                  ان لاتشاهد برامج تلك القناة

اما بخصوص الصوفية اختي الكريمة فهذه واحدة من المصائب
                  التي حلت بالمسلمين اتدرين ماذا قال عنها احد المشايخ
                  قال بأنا الصوفية بنت الشيعة ولاحول ولاقوة الا بالله

اختي هنيت راسي بمرة

فلا اتفرج اصلا على التلفاز

و الله ماتنجيب خبار اي شئ في التلفاز الا نادرا نادرا

اختي بحكم اننا في الغربة نتمنى ان نرى شيء على بلادنا الحبيب ونتشوق لرؤيته ولو على التلفاز ولكن ............. افضل ان اغلقه على ان اتابع مثل تلك البرامج الساقطةالمهم هو ليس اتفرج او لا بل على ما اتفرج فهناك برامج دات اهمية في قنوات اخرى غير مغربية ستفيدني فالتلفاز هو سلاح دو حدين اما نعمة تستفيدي منها او نقمة تخرب بيتك اتمنى من كل قلبي ان تكون هناك التفات الى تلك القناة ومحاولة تحسينها لان كل راع مسؤول عن رعيته وادا ظلت بيوت المسلمين تشغل فيها مثل تلك الاشياء فلا تلمن نفس ما سيحصل للجيل اليوم وجيل الغد سيسعق اباءهم لما سيؤول له مستقبل اولادهم اللهم لطفك يا رب اللهم لطفك

بسم الله الرحمن الرحيم .حنا آش دانا نتفرجوا في قناة مائعة فحال هاديك عطا الله القنوات المزيانة واخا مبقات ثقة في كل القنوات.وحتا لمتفرجناش فيها حنا غادي يتفرجو فيها الأولاد.حنا هنينا نفوسنا معندناش التلفاز بمرة .الحاسوب في الكفاية نشوف ونقرا لي بغيت أنا ماشي لي بغاو العلمانيين واليهود.وعاد الحاسوب فيه برنامج كيمنع المواقع الإباحية يعني مرتاحين من جهة الأولاد وتربيتهم.حنا نديرو لي قدرنا الله عليه والباقي على الله سبحانه.وهادوك العلمانيين ندعيوهم لله سبحانه.يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.شكرا على طرح الموضوع.

الله لا يبلينا ويبعد علينا الشيطان ياربي امين
                          وحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
                          لا اله الا الله وحده لا شريك له

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صدق من سماها قنوات الصرف الصحي
                            أنا ما عنديش بارابول وحتى لو كان عندي ما نتفرجشي في القنوات المغربية لأنه أنا خاصني نشوف الحاجة الي تفرحني ماشي مسلسل تركي موراه مكسيكي ومن بعد يطلوعليا شي اقماقم ماعرفت منين كيختاروهم اتقول المغرب فيه غير المعوقين لاأقصد الإعاقات الجسدية حاشا ولكن المعوقين في سلوبهم وتفكيرهم
                            أنا غير كنسمع ونقرا عليهم وكنجيب الخبار وعاد مؤخرا شفت الشوهة والضحكة قالك مسلسل مكسيكي مدبلج بالمغربية خخخخخخخخخخ
                            شيء مضحك فعلا الناس اتقدمات غيترجمو لراسهم أيــه شفتو التقدم ههههههه
                            ياك ديما كنقولها فالحين فتقليد غير الحاجات الي مافيها انفع غير المخلفات اديال اسيادهم أما المنفعة بح مايعرفوش طريقها

أما الصوفية راه هديك فضيحة الدولة الي كتشجع وتدعم بفلوسنا داك الجهال ها بودشيش ها درقاوة ها ماعرفت آشنو وهم راه عارفين داك الشي كله ضلال وبدع ولكن الإعلام الهابط كيلمع داك الشي ويعطيه شرعية ومصداقية وحينت احنا شعب كلشي قاري وواعي كيعجبهوم الحال راه التلفزيون كيجيب لهم الدين وهم مساكن ماعارفينش بالي راه كيفسدوالهم عقيدتهم غير بالهداوة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

شكرا على المشاركات الطيبة اخواتي اختي يارا 2000 لقد صدقتي فلاعلام يحاول طمس الهويةالعربية وتعويضها باتفه النمادج لا حول ولا قوة الا بالله الله يلطف بنا وخلاص اسعدني مرروركن ومشاركتكن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X