ما هي ردة فعلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هي ردة فعلك

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في جعبتي اليوم موضوع اود طرحه عليكن حبيباتي هو موضوع حساس بالنسبة لكل امرأة و تحذره كل سيدة حريصة على ترابط الاسري ألا و هو....
    :D

[OVERLINE] [/OVERLINE][OVERLINE][/OVERLINE][OVERLINE][/OVERLINE][OVERLINE][/OVERLINE][OVERLINE][/OVERLINE]
    [OVERLINE]

الضرة

[/OVERLINE]
    [OVERLINE][/OVERLINE]

:mad: :mad: :mad: :mad:

ماذا ستكون ردت فعلك إذا اخبركي زوجك ذات يوم برغبته في الزواج من أخرى؟

مع العلم بأنك جميلة صغيرة طيبة تحبين زوجك تحرصين على راحته و لديك ذرية (بنين و بنات )يعني ليس لزوجك عذر لزواجه عليكي.

كيف ستتصرفين
    هل ستقبلين
    ام ترفضين.....

أتمنى ان تتفعلن مع طرحي و تقدمن ارائكن في الموضوع.
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحرصكن من كل شر.

هههههههه بصراحة مزال مانتزوج باش نعرف شحال نخاف على راجلي ومنبغي يشركو معايا حد ولكن الى مكان حتى سبب لي يخليه يتزوج ماغاديش نوافق والله اعلم حيث من حقو يتزوج والله اعلم اختي نتمنى الاخوات يفيدوك وخصوصا لي وقعت فشي موقف بحال هكا حيث المواقف متقدريش تحكمي عليها قبل ماتحطي فيها اكيد يكون جواب مغاير قبل وبعد ماتحطي في الموقف

مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب شكرنا اختي علي هدا مو ضوع اي المراة في هدا دنيا لاتحب بصرح ان يتزوجي زوجها علي خصصني ادي كانت تملك هدا موصفة كله حتي لو موفيه هدا موصفة لاتحب مراة ان تدخلي حياة زوجه المراة اخر ولله يحفض كل ا زوجي من هدا موقف

:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
        لاااااااااااااااااااااااااااااااااا للضرة لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للمشاركة في زوجي

حرام عليك أ سمر الغزالة ياك يا أختي نتي انسانة طيبة و الله يعمرها دار اش داك لشي ضرة:):p
        هههههههههههههه
        ونااااااااااااري هذا غير موضوع و تلفت كل كلمة تنكتبها من جهة اما كون قالها كون راه الطايح اكثر من النايض غادي ما نخلي ماعن نهرسهوم ما نخلي سودانية حارة نحكها لو على الفم آ ودي تلفتيني :rolleyes:
        نرجعو للمعقول :cool: عدنا:D
        بصراحة الى قالي غادي يجيب الضرة و بلا سبب و نكون متأكدة أنني مطبقة معاه شرع الله و ما مقصراش غادي نقولو الله يعاونك معاها
        لان في مثل هذه الحالات ما تينفع لا ترجي ولا تزاويك ولا تضغطي عليه صافي اللي عطا الله عطاه و معنى الضرة انني ما بقيتش مقنعاه اذن الى رضيت بالضرة ديما غادي نبقا حاسة بنقص و هي ديما حاسة انها زايدة علي بشي حاجة و الا ما كانش يتزوج علي :(:(:( اذن ساترك له المجال معها مع خيبة امل و للأمانة فاني لست كريمة بصراحة لن ادعو له بالتوفيق :D
        بالطبع هاد ردة الفعل حسب الظروف لان الى كانو عندي الاطفال و لنا ما عنديش مورد مال و ما خداماش و هوما كانو عايشين واحد المستوى غادي نخاف عليهم الفقر والقهر مع ان الله هو الرزاق لكنه اعطانا عقل باش نفكرو في هذه الحال غادي نصبر لكن غادي نقولو انه كيف ما جاب علي الضرة حتى انا قلبي مات من جهتو واللي بقا بيناتنا هوما الاطفال:(:(:(:(:(
        من غير هاد الحالة فقراري هو الانسحاب
        أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأوف ساليت نردها ليك في ساعة الخير يا سمر هههههههههه
        [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

المشاركة الأصلية بواسطة بنت الوادي مشاهدة المشاركة
          :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
          لاااااااااااااااااااااااااااااااااا للضرة لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للمشاركة في زوجي

حرام عليك أ سمر الغزالة ياك يا أختي نتي انسانة طيبة و الله يعمرها دار اش داك لشي ضرة:):p
          هههههههههههههه
          ونااااااااااااري هذا غير موضوع و تلفت كل كلمة تنكتبها من جهة اما كون قالها كون راه الطايح اكثر من النايض غادي ما نخلي ماعن نهرسهوم ما نخلي سودانية حارة نحكها لو على الفم آ ودي تلفتيني :rolleyes:
          نرجعو للمعقول :cool: عدنا:d
          بصراحة الى قالي غادي يجيب الضرة و بلا سبب و نكون متأكدة أنني مطبقة معاه شرع الله و ما مقصراش غادي نقولو الله يعاونك معاها
          لان في مثل هذه الحالات ما تينفع لا ترجي ولا تزاويك ولا تضغطي عليه صافي اللي عطا الله عطاه و معنى الضرة انني ما بقيتش مقنعاه اذن الى رضيت بالضرة ديما غادي نبقا حاسة بنقص و هي ديما حاسة انها زايدة علي بشي حاجة و الا ما كانش يتزوج علي :(:(:( اذن ساترك له المجال معها مع خيبة امل و للأمانة فاني لست كريمة بصراحة لن ادعو له بالتوفيق :d
          بالطبع هاد ردة الفعل حسب الظروف لان الى كانو عندي الاطفال و لنا ما عنديش مورد مال و ما خداماش و هوما كانو عايشين واحد المستوى غادي نخاف عليهم الفقر والقهر مع ان الله هو الرزاق لكنه اعطانا عقل باش نفكرو في هذه الحال غادي نصبر لكن غادي نقولو انه كيف ما جاب علي الضرة حتى انا قلبي مات من جهتو واللي بقا بيناتنا هوما الاطفال:(:(:(:(:(
          قتلتيني بالضحك اختي ههههههههههههههههههههههههه غي بشوية عليك وبلا متعصبي راه غي نضحكو معاك ههههههههههههههههه

بعدة قولي ليا واش مزوجة ؟ الى كونتي مزوجة الله يخليكم لبعض وراه هادا موضوع وصافي ماشي عليك انتي متخافيش هههههههههههههههههههههههههه

والله حتى ضحكتيني اضحك الله سنك

المشاركة الأصلية بواسطة أصالتي في لباسي مشاهدة المشاركة
            قتلتيني بالضحك اختي ههههههههههههههههههههههههه غي بشوية عليك وبلا متعصبي راه غي نضحكو معاك ههههههههههههههههه

بعدة قولي ليا واش مزوجة ؟ الى كونتي مزوجة الله يخليكم لبعض وراه هادا موضوع وصافي ماشي عليك انتي متخافيش هههههههههههههههههههههههههه

والله حتى ضحكتيني اضحك الله سنك
            هههههههههههههه و مزوجة و يا الله غادي ندير العرس
            يا فرحة ما تمت خدها الغراب و طااااااااار ههه
            وا شهدي يا اختي اصالتي في لباسي على سمر احسن لسها ما تلاقانيش في شي زنقة مسدودة هههههههههههه:d:d:d:d:d:d:d
            حبيبتي اصالتي في لباسي الله يرزقك نتي و سمر و و فاء القلوب و حولر عين و لمسات حنين و ارسارا .......... الزوج الصالح عاجلا غير اجل ياااا ربي تزوجي قبل العيد الكبير ز تكون الفرحة فرحتين و داك الساعة ندير موضوع خاص لسمر تيهدر على الضرة باش نفقصها ههههههههههه
            انا يا أختي عرسي في شهر فبراير الى ما تأجلش حتى الصيف:(:(:(:(
            الله يخليك يا الغزالة ديما ضاحكة ايوا اجي لدردشة العرائس استافدي قبل ما يجي العريس

هههههههههههههه و مزوجة و يا الله غادي ندير العرس
              يا فرحة ما تمت خدها الغراب و طااااااااار ههه
              وا شهدي يا اختي اصالتي في لباسي على سمر احسن لسها ما تلاقانيش في شي زنقة مسدودة هههههههههههه:d:d:d:d:d:d:d
              حبيبتي اصالتي في لباسي الله يرزقك نتي و سمر و و فاء القلوب و حولر عين و لمسات حنين و ارسارا .......... الزوج الصالح عاجلا غير اجل ياااا ربي تزوجي قبل العيد الكبير ز تكون الفرحة فرحتين و داك الساعة ندير موضوع خاص لسمر تيهدر على الضرة باش نفقصها ههههههههههه
              انا يا أختي عرسي في شهر فبراير الى ما تأجلش حتى الصيف:(:(:(:(
              الله يخليك يا الغزالة ديما ضاحكة ايوا اجي لدردشة العرائس استافدي قبل ما يجي العريس
              تسناي نقول آمين على الدعيوات وعاد ندردش معاك ههههههههههههه

اللهم آمين ويرزق جميع بنات المنتدى لي مزال بلا زواج بالازواج الصالحين

وبخصوصك انتي اختي سعدات هاد الراجل لي غادي تزوجي بيه من دبا وانتي تخافي عليه وشكون بحالو يلقى احسن منك والله يعجل زواجك اختي باش تمشي عند الزوج ديالك عاجلا غير آجلا وان شاء الله يكون في شهر فبراير الالة بلاش جتى لصيف ههههههههههههه غي بقاي على خاطرك

ودردشة العرائس بصراحة مع انا ماشي مخطوبة كنشوف راسي بعيدة على هاد الموضوع كون غي كنت مخطوبة نقول اودي راني شبه عروسة هههههههههههههههههه بصح غادي نجي ونكون غي مستمعة هههههه

على فكرة عرفتي كلما نتصادف مع الجملة لي كتبتيها في التوقيع مكنتيش باغية ديري توقيع وجاتك الغيرة كنبقى نضحك غي بوحدي ههههههههههههههههه الله يخليك ديما بروح المرح

لهلا يخطيك أختي اصالتي في لباسي ضحك الهنا و العافية

هههههههههههههههههههههههههههههههههه هديك هي الفقسة تاع بصح نموت فيها انا بعدا مشكووورة غاليتي طرح مميز زخا انا مزال معندي زوج باش نخاف عليه

هههههههههههههه
                    نرجعو للمعقول :cool: عدنا:d
                    لان في مثل هذه الحالات ما تينفع لا ترجي ولا تزاويك ولا تضغطي عليه صافي اللي عطا الله عطاه و معنى الضرة انني ما بقيتش مقنعاه اذن الى رضيت بالضرة ديما غادي نبقا حاسة بنقص و هي ديما حاسة انها زايدة علي بشي حاجة و الا ما كانش يتزوج علي :(:(:( اذن ساترك له المجال معها مع خيبة امل و للأمانة فاني لست كريمة بصراحة لن ادعو له بالتوفيق :d
                    هههههههههههه قتلتيني بضحك الزينة ديالي الله انجيك و ينجينا من هد الموقف
                    هدا الموقف تحطات فيه جارتي غليها فكرت نطرح فلمنتدى و هد جارتي كان ردة فعلها الاستسلام منين سولتها علاش قاتلي انا معندي بو شي مورد لرزق و عندها 2ولاد و بنت قلتلي نخليه ادير مابغا .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X