إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عند دخولك المنتدى ...مذا يهمك اولا.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عند دخولك المنتدى ...مذا يهمك اولا.

اخواتي عضوات منتدى اناقة مغربية
    عندي سؤال

احيانا اسأله لنفسي

هو .....

عندما ادخل المنتدا اليوم مثلا واسجل الدخول يتبادر لنفسي سؤال

اليوم ما هو هدفي من دخول المنتدا

هل هو البحث عن مواضيع مهمه لقرائتها وزيادة ثقافتي العامه
    والاطلاع على افكار الاخرين ومشاركتهم افكارهم وارآئهم
    ومناقشتها بموضوعيه؟
    او المشاركه في مسابقات المنتدا؟
    او الدخول لقسم الالعاب واللعب والفرفشه من دون الاعتبار لكم عدد مشاركاتي بالمنتدا ؟

او هدفي زيادة عدد مشاركاتي في المنتدا لرفع رصيدي فقط من دون الانتباه لنوعيه المواضيع التي ادخلها واشارك فيها ؟

انتظر اجاباتكن على سؤالي
    لنعرف ما هو هدفنا من دخول المنتدا

موضوع من بنات افكاري
    اختكن
    ام عبداللطيف

[frame="7 10"]
    [frame="7 90"]
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بوركتي اختي ام عبد اللطيف طرح قيم وجانب مهم ربما يغفل عن البعض وهو تحديد الهدف من الشئ وخاصتا من منتدانا الجميل هدا الدي نقدي به جل اوقاتنا.بالنسبة لي فانا اهدف لتكوين صداقات مع عزيزاتي الانيقات الا اني لااتوفر على صديقات بعد . تعجبني مواضيع تطوير الدات اقرئها و احاول تقديم اضافات
    سواء بالتعليق على المواضيع او طرح اخرى جديدة.كما اهتم بمنتدى الانجليزي وابحث
    دائما على اضافة مواضيع جديدة له.فالاستفادة والافادة وايجاد صحبة جميلة هي اول ما
    افكر فيه عند تسجيل دخولي للمنتدى.السلام عليكم ورحمة الله

[/frame]
    [/frame]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      شكرا حبيبتي على ردكي الجميل
      وهذا مااتمنى من كل بنت المنتدى
      ان نستفيد اكثر فا اكثر من اي
      منتدى وجزاكي كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طرح قيم اختي
        بالنسبة لي ابدا اولا بالمنتديات الشرعية فاقرا الجديد ثم اقرا باقي المنتديات خاصة الصحافة و السياحة و الديكور
        اما المشاركات فانا لا احب المشاركة بكلمة مشكورة او ما الى ذلك فان اعجبني الموضوع اكتب تعليقا مناسبا او لا اكتب شيأ فعدد النقط لايهمني بقدر المعلومة الجديدة
        و من اهم ما اكتسبته من المنتدى اني
        -حفظت سورة الكهف بتشجيع من اختي k-amina و التي احببتها في الله كثيرا جازاها الله عنا كل خير
        -تعرفت على اخت رائعة هي ساحيا بحب الله
        و مازال الخير القدام ان شاء الله

اشكر مروركم الذي عطر متصفحي
          ياختي safir-bleuو little girl

المشاركة الأصلية بواسطة safir-bleu مشاهدة المشاركة

طرح قيم اختي
            بالنسبة لي ابدا اولا بالمنتديات الشرعية فاقرا الجديد ثم اقرا باقي المنتديات خاصة الصحافة و السياحة و الديكور
            اما المشاركات فانا لا احب المشاركة بكلمة مشكورة او ما الى ذلك فان اعجبني الموضوع اكتب تعليقا مناسبا او لا اكتب شيأ فعدد النقط لايهمني بقدر المعلومة الجديدة
            و من اهم ما اكتسبته من المنتدى اني
            -حفظت سورة الكهف بتشجيع من اختي k-amina و التي احببتها في الله كثيرا جازاها الله عنا كل خير
            -تعرفت على اخت رائعة هي ساحيا بحب الله
            و مازال الخير القدام ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أشكرك حبيبتي safir-bleu
            أنا أعتز و أفخر بتعرفي على أخت طيبة متلك
            سبحان الله كنعتبرك توأمة روحي
            دعائي دائما يارب تلا قيني مع ماحسن مني والحمد لله معمر ربي خيبني
            كنتمنى من المولى بصدق أن يجعل أخوتنا ومحبتنا خالصة لوجهه الكريم
            وكنطلب من العلي القدير نكون عند حسن الظن
            أكرمك الله أختي

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
            أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه

أشكرك أختي على الطرح المتميز
              بالنسبة لي هدفي من تصفح منتدى أناقة الذي ارتبطت به وأحببته أني نفيد وفي ذات الوقت أستفيد
              وإلى بغيتيني تلقايني في المنتديات الشرعية
              تعرفت على أخوات جزاهن الله خيرا
              وأكتسبت أختا طيبة " safir -bleu "شعرت وكأنها أختي شقيقتي أسأل الله أن يقوي آصرة الأخوة بيني وبينها ويجعل أخوتنا خالصة لوجه الله الكريم
              وعلى قول حبيبتي سفير معرفة الناس كنوز
              طبعا ليس كل ما يعرض أو مايكتب يكون مصدر إفادة فهناك من يكتب أو ينقل من مواقع انترنيت أخرى بغية الكتابة لا غير يعتقد أنه ما كتبه دليل على وجوده " أنا أكتب إذن أنا موجود " أو فقط يريد أن يكتب لمضاعفة رصيده من النقط ويالتالي فهو لا يتحقق مما يكتب هؤلاء تعلمت منهم أن أدقق فيما أكتب وبالتالي تعلمت أن أنتقي ماهو مفيد وأن أطرح أرضا ماهو غير مفيد بل أحاول قدر إمكاني أن أنبه صاحبة الموضوع و أحاول قدر الإمكان إقناعها بالدليل
              ومن تصفحي لمنتدى القرآن الكريم الحمد لله بفضل من الله عز وجل قدرت نحفظ بعض السور من القرآن الكريم بتشجيع من أخت فاضلة طيبة تعرفت عليها وهي المشرفة .
              K. AMINA الله يجازيها بخير ساعداتني كثير في حفظ القرآن
              ومللي تنخرج من المنتديات الشرعية تتلقايني في منتديات النقاشات الجادة والساخنة أطلع على آراء الأخوات وأبدي رأي بكل صدق وبكل أمانة وبكل مسؤولية بغية إصلاح إن أحتاج الأمر إلى أصلاح أفكار مغلوطة وأحترم آراء الآخرين
              والحمد لله حتى هنا تعرفت على أخت طيبة '' الأخت وحي الخاطر "" للي كتعجبني مواضيعها اللي كتحط للنقاش
              أما فيما يخص منتدى المسابقات فلأول مرة تنشارك في مسابقة وأذن في الناس بالحج حسيت فعلا أنني استفدت منها فحال درت formation continue في عبادة الحج الله يجازي المشرفات اللواتي أشرفن على المسابقة خير لأنهم داروا فيا خير كبير
              أما بالنسبة لمنتدى الترفيه هنا عندي سياسة أخرى مشاركاتي هنا من أجل حصد النقط لا غير ندير غير 1 أو2 او... هانتي تحسبات ليك مشاركة
              علاش ؟ لأن بعض المرات كتلقاي عدد النقط مهم على سبيل المثال إلا ماعندكش 200 نقطة معندكش الحق في الاقتباس يعني خاصك توصلي العدد المطلوب باش تقتبسي إذن باش نستافد من المنتدى كيفما بغيت خصني النقط هذا علاش كندخل منتدى التسلية والترفيه
              لا أدخل مواضيع لا تستحق الدخول إليها
              وختاما نقدر نقول لك أن المنتدى زادنني حويجات وتيعاوني على تطوير ذاتي

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
              أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه

اختي انا هدفي من التسجيل في المنتديات هو نزيد من ثقافتي لانها بحر
                نشارك العضوات في الافراح و الاحزان
                نلتقي صحابات و تكون صحبتنا اخوية وهاد شي لقيتو في اناقة وصبحو بعض البنات صديقاتي الحميمات.
                تيهمني المواضيع الزوجية و معرفة كل جديد.
                نبغي نفيد و نستفيد.
                وكيعجبني نقرا المواضيع الشرعية السنية و اللي كتعطي امل من الله في التقرب ليه عند البلاء و الشدائد و الصعاب.
                شكرا اختي على الطرح الهادف.تقبلي مروري.
                sigpic

السلام عليكم
                  بالنسبة الي سجلت هادي 4 سنين فالمنتدى وخا سجلت باسماء مختلفة ودائما كندخل لقسم الصحة حيت يعجبني نستافد من البنات وكندخل لقسم المشاكل نحاول حيت الي كيقرا تجارب الاخرين كيستفد وانا عرفت بنات مزيانات الحمد لله ويا رب يجمعنا بهن في عليين
                  ربي لا تذرني فردا واحدا وانت خير الوارثين
                  اميييييييييين

طرح جميل اختي وخصوصا انا جديدة فالمنتدى رغم اني مسجلة فيه منمان ولكن اليوم اول مرة تندخل ليه بجد وصراحة دخلت باش نتعلم الرسم على الزجاج والطرز الرباطي هههههه ولقيت مواضيع جدا مهمة على الاعمال اليدوية ولكن هذا مامنعنيش نتسارى في المنتدى وفعلا عجبني بزااف وخصوصا جاتني الغيرة على الاخوة في الله اللي بيناتكم وحتى بغيت نحفظ القرآن وياريت نلقى اللي يعاوني وتيعجبني نشارك في النقاشات للاستفادة ونتمنى نبقى معاكم ونكون صداقات
                    وشكرا مرة اخرى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X